×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هزة أرضية خفيفة تضرب جنوب إيران ::: الكاف يزف بشرى سارة للنادي الأهلي ::: شاهد | مرتضى منصور يتمنى الشفاء لـ حفيد محمود الخطيب ::: طرائف المظاهرات.. أمريكي يسرق دبابة عسكرية ويهرب من الشرطة ::: كويكب ضخم يخترق المدار الأرضي الأسبوع القادم ::: فيديو مؤثر..مصريين وكويتيين يتحدثون عن عمق العلاقات المصرية الكويتية ::: هام.. وزير التربية والتعليم يحسم الجدل في 5 ملفات شائكة ::: هام للمصريين العائدين من الخارج.. إلغاء الحجر الصحى واستبداله بالمنزلى خلال أيام ::: بعد حملات التطاول الممنهجة .. شيخة من الأسرة الحاكمة بالكويت تعتذر للرئيس السيسي والمصريين ::: عاجل| تسيير أكثر من رحلة «شارتر» من الكويت للقاهرة يومياً ::: «كورونا» يقترب من «الموت»! ::: الكويت تعلن أسعار الكمامات التي توزع علي التعاونيات ::: شركات طيران عالمية تعلن استئناف الرحلات بداية من الشهر المقبل ::: يشمل الكبار والأطفال.. الصحة تعلن بروتوكول العلاج المنزلي للمصابين بفيروس كورونا ::: عاجل.. أبرز قرارات مجلس الوزراء الكويتي في اجتماع اليوم (فيديو) :::

صور.. لماذا ذهب محمد صلاح تدريبات ليفربول بسيارة مكسورة الزجاج

 صور.. لماذا ذهب محمد صلاح تدريبات ليفربول بسيارة مكسورة الزجاج

صور.. لماذا ذهب محمد صلاح تدريبات ليفربول بسيارة مكسورة الزجاج

+    -
21/05/2020 09:09 ص
كتب : مصريون في الكويت

تواجد النجم المصرى محمد صلاح، إلى ميلوود، فى مركز تدريبات فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك للمرة الأولى منذ خوض مباراة أتلتيكو مدريد، فى إياب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أوروبا، وتوقفت المنافسات بعدها، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، من أجل خوض التدريبات، بعد غياب 68 يوما، استعدادا لعودة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج.
ذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، أن النجم المصرى محمد صلاح، وصل بسيارته الخاصة إلى مركز التدريبات ميلوود، اليوم الأربعاء، وظهر على زجاج سيارته العديد من الشقوق دون سبب واضح.

أضافت الصحيفة أن، تدريبات فريق الريدز، تتم فى مجموعات من 5 لاعبين، والتى بدأت صباح اليوم، بحضور المدرب الألمانى يورجن كلوب.

وكانت مسابقة البريميرليج قد توقفت فى منتصف مارس بسبب تفشى فيروس كورونا، وعاودت الأندية تدريباتها الجماعية اعتباراً من أمس الثلاثاء ولكن بمجموعات صغيرة، ولم تتطرق رابطة الدورى الممتاز لموعد الاستئناف، لكن "خارطة الطريق" التى وضعتها الحكومة قبل أيام ستفسح بالمجال أمام المنافسات الرياضية بالعودة من دون جمهور بدءاً من الأول من يونيو المقبل، مع توجه لعودة عجلة البريميرليج الى الدوران بدءا من منتصف يونيو.

ويتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحإلى بسبب تفشى فيروس كورونا.
المصدر:

محمد   تدريبات ليفربول   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع