×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وردنا قبل قليل.. مصدر أمريكي يعلن المسئول عن "انفجار مرفأ بيروت" ::: مصر للطيران تعلن عن تسيير 31 رحلة لنقل 2500 راكب..غداً ::: تنويه هام من الكويت..انقطاع التيار الكهربائي لمدة 5 ساعات عن هذه المنطقة غداً ::: أسامة فيصل مفاجأة تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المصري في الدوري ::: بعد بيروت والإمارات..حريق كبير في السعودية بمنطقة "حفر الباطن (فيديو) ::: طلبة الكويت بمصر: مستقبلنا مهدد ::: تخليص طفلة من قطعة حديدية انحشرت في يدها ::: حريق هائل في أحد الأسواق الشعبية بالإمارات ::: مصر ترد رسميًا على ملء إثيوبيا لـ"سد النهضة" في مرحلته الأولية ::: النصر السعودي: كهربا ليس ضمن اهتماماتنا ولم نتفاوض معه ::: الأرصاد تحذر: ارتفاع جديد في درجات الحرارة.. وهذا موعد انكسار الموجة ::: السيسى يوجه بتوطين كل مكونات تكنولوجيا تحلية المياه في مصر ::: بالفيديو | جحيم فى الميناء.. انفجار بيروت العابر للقارات تكشف أسرار جديدة ::: مفاجآت جديدة .. مودة الأدهم حصلت علي أموال من إسرائيل ودول عربية في قضية الفسق والفجور. ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تحذر: ما حدث في لبنان سيمتد للكويت.. وأغسطس شهر المفاجآت :::

صور.. لماذا ذهب محمد صلاح تدريبات ليفربول بسيارة مكسورة الزجاج

 صور.. لماذا ذهب محمد صلاح تدريبات ليفربول بسيارة مكسورة الزجاج

صور.. لماذا ذهب محمد صلاح تدريبات ليفربول بسيارة مكسورة الزجاج

+    -
21/05/2020 09:09 ص
كتب : مصريون في الكويت

تواجد النجم المصرى محمد صلاح، إلى ميلوود، فى مركز تدريبات فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك للمرة الأولى منذ خوض مباراة أتلتيكو مدريد، فى إياب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أوروبا، وتوقفت المنافسات بعدها، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، من أجل خوض التدريبات، بعد غياب 68 يوما، استعدادا لعودة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج.
ذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، أن النجم المصرى محمد صلاح، وصل بسيارته الخاصة إلى مركز التدريبات ميلوود، اليوم الأربعاء، وظهر على زجاج سيارته العديد من الشقوق دون سبب واضح.

أضافت الصحيفة أن، تدريبات فريق الريدز، تتم فى مجموعات من 5 لاعبين، والتى بدأت صباح اليوم، بحضور المدرب الألمانى يورجن كلوب.

وكانت مسابقة البريميرليج قد توقفت فى منتصف مارس بسبب تفشى فيروس كورونا، وعاودت الأندية تدريباتها الجماعية اعتباراً من أمس الثلاثاء ولكن بمجموعات صغيرة، ولم تتطرق رابطة الدورى الممتاز لموعد الاستئناف، لكن "خارطة الطريق" التى وضعتها الحكومة قبل أيام ستفسح بالمجال أمام المنافسات الرياضية بالعودة من دون جمهور بدءاً من الأول من يونيو المقبل، مع توجه لعودة عجلة البريميرليج الى الدوران بدءا من منتصف يونيو.

ويتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحإلى بسبب تفشى فيروس كورونا.
المصدر:

محمد   تدريبات ليفربول   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع