×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وزير التعليم يكشف الحقائق حول مشروع التقييم للفصول الدراسية ::: الكويت.. المناطق الصناعية تغلق أبوابها ::: وزارة التجارة الكويتية: تشغيل جميع فروع توزيع المواد التموينية غدًا الجمعة ::: رئيس الوزراء: المصريين العائدين من الخارج لم يلتزموا بقرارات العزل وكانوا سببا في انتشار كورونا ::: الصحة العالمية تصدم الشباب والأطفال بشأن فيروس كورونا ::: كورونا يقترب من حاجز المليون اصابة فى العالم وعدد الوفيات يتخطى 49 ألف حالة ::: البنك المركزى يقرر تثبيت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض ::: عاجل.. مدبولي: وقف مؤقت لإعادة المصريين من الخارج ::: رئيس الوزراء: 1000 عيادة متنقلة للكشف على المواطنين ومواجهة فيروس كورونا ::: في أكبر حصيلة يومية.. ارتفاع إصابات كورونا في مصر إلى 850 حالة ::: فيديو.. كويتي صاحب عقارات يفاجيء السكان الوافدين: لا تدفعوا ايجارات ولو استمرت الازمة سنة ::: حدث في الكويت اليوم| أمير الكويت يوجه مناشدة للمواطنين والمقيمين بشأن كورونا.. نائب يطالب بإقامة صلاة الجمعة بالكويت خوفا من الوعيد.. تصريحات جديدة لحياة الفهد بشأن الوافدين ::: بالفيديو| أسامة جلال يفجر الحقائق للمسؤولين .. هذا حال المصريين في الخارج ::: المصرية للاتصالات تخفض سعر الاشتراك في باقة 35 للتليفون الثابت إلى 20 جنيها ::: فيديو| عائشة الرشيد: الحملة على المصريين في الكويت.. قلة أدب ولازلنا في زمن الكورونا :::

صور.. سقوط قتلى فى إطلاق نار بمتجر فى أمريكا

 صور.. سقوط قتلى فى إطلاق نار بمتجر فى أمريكا

حادث امريكا

+    -
04/08/2019 01:12 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
 أعلنت السلطات الأمريكية، السبت، أن عملية إطلاق وقعت فى أحد متاجر مدينة إل باسو بولاية تكساس جنوب الولايات المتحدة، أسفرت عن وقوع قتلى وجرحى، بحسب "سكاى نيوز".

وقالت  شرطة إل باسو  فى تغريدة على تويتر: "انتباه: إطلاق نار، أبقوا بعيدين عن مركز سييلو فيستا، الوضع ما زال يتطور،  وأشارت وسائل إعلام محلية إلى أن ما جرى هو تبادل لإطلاق النار فى أحد متاجر "وول مارت" فى المدينة.

ونقلت شبكة "سى إن إن" الإخبارية عن أوليفيا زيبيدا، مديرة مكتب رئيس بلدية إل باسو، قولها إن حادث إطلاق النار أسفر عن سقوط عدة قتلى، مضيفة أن قوات الأمن اعتقلت عددا من المشتبه بهم، من دون إعطاء مزيد من التفاصيل.

وذكر مسئولون، أن حصيلة الهجوم هى 20 ضحية، وأنه جرى اعتقال ثلاثة مشبوهين، حسبما ذكرت "فرانس برس.
 
الشرطة الأمريكية بموقع اطلاق النار
 
المتسوقين يرفعون أيديهم
 
 تعزيزات أمنية
المصدر:

حادث امريكا  سقوط قتلى فى إطلاق نار بمتجر   امريكا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع