×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث في الكويت اليوم| ارتفاع عدد المصابين بكورونا وبينهم مصريين.. عائشة الرشيد تحذر من شراء لقاح كورونا.. عملية نصب إلكتروني تكلف صاحبها 12 ألف دينار كويتي ::: اطمن علي نفسك..اختبار اونلاين لتشخيص حالتك من اعراض كورونا ::: بحسب تقرير وزارة الصحة.. ما مدي قرب عودة الكويت للحياة الطبيعية؟ ::: «الخطوط الكويتية» تستغني عن عدد كبير من الموظفين الوافدين في جميع قطاعاتها ::: فيديو| هل وصلت الرسالة؟؟ من يدير اللعبة.. جديد عائشة الرشيد ::: بسبب قانون التركيبة السكانية.. نصف مليون مصري مهددون بمغادرة الكويت نهائيا ::: الكويت.. الأرصاد تحذر من موجة حارة ورياح شديدة ::: الكويت| بينهم 91 مصريا.. الصحة تعلن عدد الإصابات الجديدة اليوم بفيروس كورونا ::: الكويت.. «الصحة» تكشف حقيقة عمل ممرضين مصابين بـ«كورونا» في العناية المركزة بمستشفى الصباح ::: صفاء الهاشم توجه رسالة للموااطنين والوافدين بشأن كورونا "ماراح نقدر نرجع للحياة الطبيعية" ::: الخفافيش بريئة.. تقارير طبية تؤكد تخليق فيروس كورونا معمليا ::: الكويت| حادث على طريق الوفرة.. وحالة وفاة ::: فيديو| حجاج بوخضور يتفق ويختلف مع كلام عائشة الرشيد ويفند ما يحدث ومن يستغل الاوضاع ::: أمطار بالسواحل الشمالية.. اﻷرصاد تكشف تفاصيل طقس الخميس ::: مستشار الرئيس للشئون الصحية يكشف موعد ذروة كورونا في مصر :::

فيديو وصور.. سخرية المصريين من سقوط الأمطار بتعليقات ساخرة

فيديو وصور.. سخرية المصريين من سقوط الأمطار بتعليقات ساخرة

صور.. سخرية المصريين من سقوط الأمطار بتعليقات ساخرة

+    -
23/10/2019 10:33 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
شهدت القاهرة ومحافظات مصر، أمس الثلاثاء، موجة من الامطار الشديدة التي ضربت كافة انحاء الجمهورية، ونتج عنها ظهور تجمعات كبيرة للمياة بالعديد من شوارع القاهرة، كما شهدت مصر حالة من الطقس البار الذي استمر إلى اليوم الاربعاء.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك، تويتر" العديد من الكوميكس الساخرة بسبب سقوط مياه الأمطار وغرق الشوارع، حيث أصيبت بعض بتجمعات كثيرة للمياه، بعد الأمطار الغزيرة التى أغرقت عدد من المناطق، كما أكد السكان غرق منازلهم لسوء البنية التحتية.
وكعادة المصريين في التعامل مع الأزمات تحولت حالة الطقس السيئ إلى حالة من روح السخرية من خلال نشر "الكوميكسات" عبر مواقع التواصل الاجتماعى.
فنشر بعض النشطاء، صورة للفنان كمال ابورية مكتوب عليها: " انا مش هقدر اجي الشغل عشان العوامة مفسية".
بينما نشر اخر صورة لغرق السفينة من فيلم تايتنك وكتب عليها:" التجمع الخامس والقاهرة الجديدة".
 
ونشر نشطاء الفيس بوك مجموعة من الصور، منها صورة للنجم احمد بدير مكتوب عليها:"هنغرق كلنا"، واخرى للنجم محمد هنيدي مكتوب عليها: " اه يا بابا الثلج دخل في عيني".
 
 
المصدر: مصريون في الكويت

القاهرة ومحافظات مصر  الامطار  المطر  سخرية المصريين من المطر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع