×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | «هجرة عزّاب» من «الجليب» إلى السالمية ::: الاحتفال بالمشاركين في مسابقة هاكثون الكويت 2019 يوم الاربعاء ::: 200 فرصة عمل للمصريين في لبنان .. براتب يصل إلى 21 ألف جنيه شهريا ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 نوفمبر ::: الكويت | وفاة مواطن ومصري وإصابة 3 آخرين في تصادم «ثلاثي» ::: مرتبات تصل لـ5 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية ::: رد ناري من الأهلي على بيع نجم الفريق (وليد أزارو) في يناير ::: بالفيديو | ننشر مرافعة مرتضى منصور خلال محاكمة قتلة محمود البنا: حق شهيد الشهامة أضاعه عوار تشريعى ::: عد خلعها الحجاب.. صابرين باكية: "هنزل القبر وهتحاسب لوحدي" (فيديو) ::: موجة برد قاسية تضرب السعودية لمدة أسبوع ::: واحد عرفي والتاني شرعي .. جمعت بين زوجين بالأقصر ::: رغم انخفاض أسعاره.. شركة بريطانية تبيع ماسة بـ 15 مليون دولار ::: لعنة الرباط الصليبي .. ضربتان موجعتان للنجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال ::: الولايات المتحدة تدرس التدخل لمساعدة المتظاهرين في إيران ::: مجلة فرنسية: إثيوبيا تطلب من فرنسا صواريخ نووية وطائرات رافال .. وثيقة :::

فيديو وصور.. سخرية المصريين من سقوط الأمطار بتعليقات ساخرة

فيديو وصور.. سخرية المصريين من سقوط الأمطار بتعليقات ساخرة

صور.. سخرية المصريين من سقوط الأمطار بتعليقات ساخرة

+    -
23/10/2019 10:33 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
شهدت القاهرة ومحافظات مصر، أمس الثلاثاء، موجة من الامطار الشديدة التي ضربت كافة انحاء الجمهورية، ونتج عنها ظهور تجمعات كبيرة للمياة بالعديد من شوارع القاهرة، كما شهدت مصر حالة من الطقس البار الذي استمر إلى اليوم الاربعاء.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك، تويتر" العديد من الكوميكس الساخرة بسبب سقوط مياه الأمطار وغرق الشوارع، حيث أصيبت بعض بتجمعات كثيرة للمياه، بعد الأمطار الغزيرة التى أغرقت عدد من المناطق، كما أكد السكان غرق منازلهم لسوء البنية التحتية.
وكعادة المصريين في التعامل مع الأزمات تحولت حالة الطقس السيئ إلى حالة من روح السخرية من خلال نشر "الكوميكسات" عبر مواقع التواصل الاجتماعى.
فنشر بعض النشطاء، صورة للفنان كمال ابورية مكتوب عليها: " انا مش هقدر اجي الشغل عشان العوامة مفسية".
بينما نشر اخر صورة لغرق السفينة من فيلم تايتنك وكتب عليها:" التجمع الخامس والقاهرة الجديدة".
 
ونشر نشطاء الفيس بوك مجموعة من الصور، منها صورة للنجم احمد بدير مكتوب عليها:"هنغرق كلنا"، واخرى للنجم محمد هنيدي مكتوب عليها: " اه يا بابا الثلج دخل في عيني".
 
 
المصدر: مصريون في الكويت

القاهرة ومحافظات مصر  الامطار  المطر  سخرية المصريين من المطر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع