×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الرسالة الأولى.. مجاهد عابدين يكتب.. رسالتي للرئيس ::: خطوات لتعليم الأبناء المحافظة على الصلاة ::: لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تستقر على المدرب الجديد من بين ثلاث ::: مطلوب طباخ للعمل في شركة مطاعم ايطالية بالكويت ومساعد طباخ ::: محفظة لكل مستخدم.. فيس بوك يطلق عملة إلكترونية بعد 6 أشهر ::: الداخلية الكويتية: انفجار اسطوانة غاز بشقة في الرقعي ووقوع مصابيين ::: هام للمصريين في الكويت.. بمناسبة زيارة الرئيس السيسي ::: كريستيانو رونالدو يحدد موعد إعلان إعتزاله ::: استحقاقات شهادات قناة السويس الجديدة.. كيف سيستثمر المصريون 64 مليار جنيه؟ ::: غلق صالون الحلاقة شاهد واقعة التعدي على معاق بالشرقية ::: عالج الزائدة الجلدية بنفسك وبدون جراحة ::: بالصورة .. انتشال جثه لاعب كرة قدم شهير بعد غرقه في النيل بالصف ::: مقتل عامل مصري في السعودية.. والقوى العاملة تتحرك بشكل عاجل ::: حسام البدري مديرًا فنيًا لمنتخب مصر ::: ملف مصريون في الكويت.. الحلقة الثانية: زيارات السيسي المتكررة للكويت تعكس روح الإخاء وقوة العلاقات بين البلدين :::

صور.. حريق كبير يلتهم مستشفى وإنقاذ 15 طفلًا من الموت " تفاصيل"

 صور.. حريق كبير يلتهم مستشفى وإنقاذ 15 طفلًا من الموت " تفاصيل"

تفاصيل إنقاذ 15 طفلًا من الموت في حريق مستشفى مطوبس بكفر الشيخ

+    -
26/04/2019 03:39 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
شب حريق في مستشفى مطوبس بكفر الشيخ في الساعات الأولى من صباح الجمعة، دون وقوع إصابات، وجرى التعامل مع الحريق، وسيطرت حالة من القلق الشديد على أهالي المرضى، الذين يتلقون الخدمة الطبية في المستشفى، خوفًا من تعرض مرضاهم لمكروه بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن المستشفى بسبب نشوب الحريق.
وتبين أسباب نشوبه بحدوث ماس كهربائي، أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن كل جوانب المستشفى، وأصيبت أقسام المستشفى المختلفة بالشلل التام، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.
كشف شهود عيان أسباب حريق مستشفى مطوبس "دفن" كبلات الكهرباء الخاصة بالمستشفى أسفل الأرض تحت الزراعات والخرسانة ونتيجة للضغط وارتفاع حرارة الكبلات حدث ماس كهربائي.
وأكد شهود الحريق شجاعة مشرف العناية المركزة بالمستشفى الطبيب محمد ياسين الحمامي،  وممرضات قسم الحضانة في المستشفى، بإنقاذهم 15 طفلًا موجودًا في القسم، و7 حالات في قسم العناية المركزة، من الموت المحقق خلال الحريق، وتم نقل 8 أطفال بقسم الحضانات، إلى مستشفى دار الطب التخصصي، و7 أطفال إلى مركز الحمد التخصصي للأطفال، ونقل حالتين من قسم العناية المركزة، كانتا على جهاز التنفس الصناعي، ومعهما حالة أخرى كان مقرر دخولها العناية المركزة، إلى مستشفى فوه المركزي.

المصدر: و - د

كفر الشيخ  حريق مستشفى مطوبس   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

الرسالة الأولى.. مجاهد عابدين يكتب.. رسالتي للرئيس

الصحفيون المصريون في الكويت يبعثون برسائلهم للرئيس السيسي عبر (مصريون في الكويت)

الأربعاء 21 أغسطس 2019 10:53 م

خطوات لتعليم الأبناء المحافظة على الصلاة

الأربعاء 21 أغسطس 2019 10:11 م