×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عقوبة مالية على يوسف أوباما بعد طرده أمام الجونة ::: فيديو.. موقع تركى يكشف مفاجأة حول الوضع الصحى ل #أردوغان حاليًا ::: #مصر تعلن انتهاء أزمة جماهير #الجزائر العالقة في مطار القاهرة ::: «الخطوط العمانية»: لم يخطُر على بالنا تعليق الرحلات مع القاهرة ::: عاجل | شؤون الإقامة.. تصدر تعميم بتعديل بيانات المقيم دون شهادة من السفارة ::: لإقامة علاقة مع مضيفة.. رجل ستيني يبلغ بوجود قنبلة على طائرة ::: الجونة يجبر الزمالك على التعادل ويُقرب الأهلي من الفوز بالدوري ::: وافدة مصرية تقع ضحية لــ وافد استولى على 2600 دينار ::: شاهد.. إيران ترفع علمها على ناقلة النفط البريطانية المحتجزة ::: فيديو.. الشناوى ضمن أفضل 5 تصديات فى كأس أمم أفريقيا 2019 ::: اكتشفت موته صدفة.. أم تشاهد وفاة طفلها علي جروب واتساب.. صور ::: تحذير.. السكر الصناعي يسبب مشاكل عصبية " تفاصيل" ::: وافد يدير قسم شرطة في الكويت.. والداخلية ترد ::: على مسؤولية عائشة الرشيد: قطر اتفقت مع رياض محرز على احراج السيسي والمخابرات المصرية أحبطت المخطط ::: إطلاق نار وتهديد بالقتل في مشاجرة بـ «سعدالعبدالله» :::

«صلاح» ثاني هدافي الدوريات الخمسة الكبرى بعد «ميسي»

«صلاح» ثاني هدافي الدوريات الخمسة الكبرى بعد «ميسي»

صلاح وميسي ورونالدو

+    -
13/01/2019 12:29 ص
كتب : مصريون في الكويت
متساويًا مع «رونالدو» برصيد 14 هدفا



نجح الجناح الدولي المصري محمد صلاح، نجم وأيقونة فريق ليفربول في العودة مجددًا لاعتلاء عرش صدارة جدول ترتيب هدافي «البريميرليج»، وفي رصيده 14 هدفًا، بالتساوي مع الثنائي الدولي الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام، والمهاجم الدولي الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، لاعب أرسنال.

ويعد النجم الدولي المصري صاحب الـ 26 عامًا محمد صلاح هو ثاني هدافي الدوريات الخمسة الكبرى برصيد 14 هدفًا، بالتساوي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف بطولة الدوري الإيطالي صاحب الـ 14 هدفًا حتى الآن بـ «الكالتشيو»، والثنائي الآخر الدولي الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام، والمهاجم الدولي الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، لاعب أرسنال، هدافي بطولة «البريميرليج» بالتساوي مع محمد صلاح.

ويتصدر نجم وأيقونة برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي صدارة هدافي الدوريات الخمسة الكبرى حتى الآن، وفي جعبته 16 هدفًا يحتل بهم صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني «الليجا».

في المقابل جاء المهاجم الدولي الفرنسي الشاب كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان في المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوريات الخمسة الكبرى، وفي رصيده 13 هدفًا، بالتساوي مع كرزيستوف بياتيك مهاجم جنوى الإيطالي، وصاحب الـ 13 هدفًا أيضًا.

وفي ذات السياق جاء المهاجم الدولي الصربي لوكا يوفيتش، لاعب أينتراخت فرانكفورت في المركز الرابع بجدول ترتيب هدافي الدوريات الخمسة الكبرى، وفي رصيده 12 هدفًا، بالتساوي مع باكو ألكاسير مهاجم بوروسيا دورتموند.
المصدر: مصريون في الكويت

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع