×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث في الكويت اليوم|مئات الإصابات الجديدة بكورونا اليوم.. خطة لعودة الحياة الطبيعية تدريجيا بالكويت... حظر جزئي بعد 30 مايو ::: أطباء مستشفى المنيرة يتقدمون باستقالتهم من وزارة الصحة بسبب فيروس كورونا ::: الصحة تعلن أماكن وأسماء 320 مستشفى لتقديم الخدمة الطبية لمصابي كورونا ::: الكويت.. اجتماع حكومي لبحث خطة عودة الحياة ::: اتحاد الكرة يصدم الأهلي بشأن أحمد فتحي وشريف اكرامي ::: كلام نهائي.. بريطانيا تطمئن مواطنيها: علاج كورونا سيكون متاحا في سبتمبر المقبل ::: فيديو| عائشة الرشيد: الإعلام موجه.. إتهامات وجرائم وحرب.. إحذروا ::: استشارية تغذية تحذر من تناول الكعك والبسكوت لاصحاب مرضى السكر ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: تحذير جوي: انخفاض الرؤية الأفقية إلى أقل من 1000م بسبب الغبار ::: الكويت الثالثة خليجياً بقائمة أفضل الدول لمباشرة العمل ::: أول تعليق من رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 25 مايو 2020 ::: شفاء محافظ الدقهلية من فيروس كورونا ::: "الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية :::

صاحب عمل يقدم موظفا وجبة لأسد بعد أن طالب براتبه

 صاحب عمل يقدم موظفا وجبة لأسد بعد أن طالب براتبه

صاحب عمل يقدم موظفا وجبة لأسد بعد أن طالب براتبه

+    -
20/10/2019 01:08 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تسبب خلاف بين رجل باكستانى، وعامل كهرباء فى حادث بشع فى باكستان، حيث أراد صاحب العمل معاقبة العامل على إلحاحه فى طلب أجرته فقدمه وجبة للأسد.
ووفقا لموقع "الأيام" البحرينى، فقد ألقى الرجل الباكستانى عامل كهرباء لأسده، بعد أن اشتكى الأخير من عدم حصوله على الأجر الذى يجب أن يحصل عليه، وفق ما نقلت سبوتنيك عن صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.
ووقع الحادث فى مبنى دينى باكستانى، وألقت الشرطة القبض على الرجل ووجهت إليه تهمة محاولة القتل.
وكان صاحب العمل الباكستانى، قد ألقى عامل الكهرباء، إلى الأسد الأليف الذى يمتلكه، ليفترسه بعدما طالب العامل براتبه، وأخبره الأخير أن يأتى لاحقا ثم استمر فى المماطلة وعدم الدفع له، ونجا العامل بعدما أنقذه المارة من الأسد، بعد أن لفت نظرهم صراخه واستغاثته.
ولم يقدم العامل فى صاحب الأسد أى شكوى، حتى مرور شهر من الحادث، ورفع شكوى للشرطة بعد رفض صاحب العمل دفع التكاليف الطبية للمستشفى التى يعالج بها العامل.
المصدر:

صاحب عمل  موظف  وجبة لأسد  راتب  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع