×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | أحمد السيد: الأطباء يتعرضون للاعتداء يوميا في المستشفيات ::: البشر أكثر كفاءة.. أديداس تنهي عمل الروبوتات في جميع مصانعها حول العالم ::: فيديو مرتضى منصور يتسبب في حسرة جماهير الزمالك ::: السعودية تلحق بالإمارات والبحرين في التراجع عن الانسحاب من خليجي 24 بقطر ::: مسافر مشاكس يتسبب في إخلاء طائرة بالكامل بعد حبس نفسه في الحمام ::: "أمطار رعدية وسيول وشبورة".. "الأرصاد" تكشف عن طقس الـ48 ساعة المقبلة ::: حبس زوجة المتهم بقتل شقيقه في منشأة القناطر بتهمة الزنا ::: ترامب: أمريكا تراقب الشخص الثالث في ترتيب القيادة بعد البغدادي ::: النار كادت تلتهم 40 سيارة.. كيف أنقذ رجال الإطفاء بولاق الدكرور من كارثة؟ ::: إليسا تهاجم رئيس لبنان: ميشال عون لا يمثلي إطلاقًا ::: كفر الزيات تانى.. إصابة طالبة صماء سقطت أسفل عجلات قطار في الغربية ::: إسرائيل تواصل قصفها على قطاع غزة ::: عاجل | الكويت تحدد 4 مراكز لإصدار إذن العمل ::: أعدموا وحرقوا عشرات الآلاف.. ماذا تعرف عن محاكم التفتيش المسيحية في الأندلس؟ ::: أُطلق عليه لقب «رجل النار»، كسا الكعبة وحمى الحجاج، ماذا تعلم عن أشهر سلاطين دارفور «علي دينار»؟ :::

صاحب عمل يقدم موظفا وجبة لأسد بعد أن طالب براتبه

 صاحب عمل يقدم موظفا وجبة لأسد بعد أن طالب براتبه

صاحب عمل يقدم موظفا وجبة لأسد بعد أن طالب براتبه

+    -
20/10/2019 01:08 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تسبب خلاف بين رجل باكستانى، وعامل كهرباء فى حادث بشع فى باكستان، حيث أراد صاحب العمل معاقبة العامل على إلحاحه فى طلب أجرته فقدمه وجبة للأسد.
ووفقا لموقع "الأيام" البحرينى، فقد ألقى الرجل الباكستانى عامل كهرباء لأسده، بعد أن اشتكى الأخير من عدم حصوله على الأجر الذى يجب أن يحصل عليه، وفق ما نقلت سبوتنيك عن صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.
ووقع الحادث فى مبنى دينى باكستانى، وألقت الشرطة القبض على الرجل ووجهت إليه تهمة محاولة القتل.
وكان صاحب العمل الباكستانى، قد ألقى عامل الكهرباء، إلى الأسد الأليف الذى يمتلكه، ليفترسه بعدما طالب العامل براتبه، وأخبره الأخير أن يأتى لاحقا ثم استمر فى المماطلة وعدم الدفع له، ونجا العامل بعدما أنقذه المارة من الأسد، بعد أن لفت نظرهم صراخه واستغاثته.
ولم يقدم العامل فى صاحب الأسد أى شكوى، حتى مرور شهر من الحادث، ورفع شكوى للشرطة بعد رفض صاحب العمل دفع التكاليف الطبية للمستشفى التى يعالج بها العامل.
المصدر:

صاحب عمل  موظف  وجبة لأسد  راتب  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع