×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

طقس ممطر مصحوب بنشاط مثير للرياح والأترية ::: 7 لاعبين يتنافسون على جائزة أفضل لاعب بالدوري المصري ::: حرارة ورياح واضطراب ملاحة.. الأرصاد تكشف عن طقس 72 ساعة مقبلة ::: عاجل.. العثور على جثة بالكويت والأمن يكثف من جهوده لكشف الواقعة ::: عودة 621 مصريا من ليبيا ووصول ومغادرة 347 شاحنة عبر منفذ السلوم ::: أدعية مستحبة في يوم الجمعة.. تعرف عليها ::: شاهد..نجم قيامة أرطغرل يحدث ضجة بالكويت.. فيديو ::: هشام صالح سليم: الخطيب أفقد الأهلي هيبته المحلية والافريقية ::: تعرف على حظوظ الأهلي والزمالك وبيراميدز في التتويج بالدوري ::: ليفربول وهيديرسفيلد.. لقاء القمة والقاع في الدوري الانجليزي اليوم ::: ننشر شروط الحصول على قرض بنك ناصر لشراء سيارات نقل جماعي ::: افتتاح جسر جابر بالكويت أول مايو ::: عاجل..اندلاع حريق في مخيم تم إعداده للصلاة بمطرانية مارجرجس بمطاي.. صور ::: كلمة السر فى خلطة كفتة الحاتي المشوية ::: ننشر أسعار العملات أمام الجنية اليوم الجمعة :::

«شياتسو» طريقة صينية لعلاج الصداع خلال 5 دقائق

«شياتسو» طريقة صينية لعلاج الصداع خلال 5 دقائق

«شياتسو» طريقة صينية لعلاج الصداع خلال 5 دقائق

+    -
08/11/2018 03:34 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
بدلا من استخدام مسكنات الآلام، لماذا لا تحاول تجربة طريقة طبيعية وبسيطة لعلاج الصداع

بدلا من استخدام مسكنات الآلام، لماذا لا تحاول تجربة طريقة طبيعية وبسيطة لعلاج الصداع، خاصة الصداع النصفي الذي يصيب عدد كبير من الأشخاص بشكل متكرر، ويصعب معه تكرار نفس المُسكن.

قدم الطب الصيني طريقة علاجية تخفف من ألم الصداع الأمامي أو الصداع النصفي خلال ٥ دقائق على الأكثر وتعرف بـ«نقطة شياتسو» .

تقع هذه النقطة في الخط بين الإبهام والسبابة، في أعلى منطقة العضلات التي تبرز عندما يتم ضم الإبهام والسبابة من بعضها البعض.

قم أولا بالضغط على العضلات بعد تحريك الإبهام نحو الجزء الخلفي، والسبابة تحته لتحديد النقطة مع الضغط عليها حتى تلاحظ تلاشي الألم.

يساعد تحفيز هذه النقطة أيضًا في الحد من ألم الأسنان وآلام الكتف والمخاض.

ويوضح موقع healthyandnaturalworld سبب فعالية هذه الطريقة وفقا للطب الصيني التقليدي (TCM)، وهو أن الضغط على نقاط معينة بالجسم، يطلق طاقة تحد الألم وتعمل على تخفيف الصداع بشكل طبيعي.

المصدر: م.ى

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع