×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟ ::: شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد ::: اشتعلت في الحقائب والبطانيات ::: فضح ضابط مخابرات قطري .. مرتضى منصور يصدر بيانا حول الفيديو المفبرك على مواقع التواصل ::: عمرها 13 مليار سنة.. العثور على أول مجرة مضيئة في الكون ::: البنتاجون يرد على تقارير استهداف مصالح أمريكية في العراق ::: المستشار القانوني احمد شعراوي يرد على التساؤلات حول الايجارات اثناء الفترة الماضية وهل يحق للمالك فصل الكهرباء ::: شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران ::: “أصابها بدقة بالغة”.. شاهد: صاروخ “هاربون” مصري يغرق سفينة من ضربة واحدة ::: أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب ::: اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ ::: 5 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بشأن “شاطئ الموت” بعد غرق 11 شخصا (صور) ::: بداية من الغد..إعادة تشغيل مراكز فحص العمالة الوافدة بالكويت ::: ننشر الصور الأولى من حريق مخزن "أمغرة" بالكويت ::: لهذا السبب.. مواطن كويتي يحذر من التسوق "أونلاين" :::

"شفت أبويا بيضرب أمي بالسكين".. طفلة الـ6 أعوام تكشف "جريمة السحور"

"شفت أبويا بيضرب أمي بالسكين".. طفلة الـ6 أعوام تكشف "جريمة السحور"

الجريمة

+    -
02/05/2020 02:35 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

"شفت أبويا ماسك سكينة وضرب أمي بيها.. وهي كانت بتصرخ وبتقول الحقوني.. وناس كتير جت بس أمي مكنتش بتتكلم".. بهذه الكلمات كشفت طفلة تبلغ 6 أعوام في أثناء استجوابها أمام رجال المباحث، تفاصيل اللحظات الأخيرة لوالدتها التي لفظت أنفاسهت الأخيرة، في الفجر بأكتوبر.

وأضافت قائلة: "أبويا كان دايما يتخانق مع أمي.. كل شوية يتخانقوا لحد ما شفته وهو بيضربها بالسكين"، ما جاء على لسان الطفلة، أكده الزوج المتهم، في اعترافاته بتفاصيل جريمته، في أثناء استجوابه أمام رجال المباحث، قائلا إنه منذ 6 أشهر كان يشك في سلوك زوجته، وأنها على علاقة غير شرعية بصديقه، ما دفعه للتخلص منها، وحاول قتل صديقه إلا أنه هرب بعدما سدد له طعنة في البطن.

سجلت القوات ما جاء على لسان المتهم، وجرى التحفظ عليه، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وقررت حبس الزوج المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد والشروع في القتل، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وذكرت التحريات والتحقيقات التي جرت تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة، أن المتهم متزوج من المجني عليها منذ 7 سنوات، وأنه يعاني من حالة نفسية سيئة، وبدأ يشك في سلوك زوجته منذ 6 أشهر، وتدخل جارهما "صديق الزوج" لحل تلك المشكلات، التي استمرت حتى يوم الجريمة، حيث نشبت مشاجرة بين الزوج وزوجته وحضر جارهما وبدأ يدفاع عن الزوجة ما أثار شكوك المتهم بأن تزوجته على علاقة بصديقه.

وشرحت التحريات التي قادها اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد طه فودة رئيس مباحث قطاع أكتوبر، والعقيد فوزي عامر مفتش المباحث، أن الزوج توجه إلى مطبخ الشقة واستل سكينا وسدد لصديقه طعنة في البطن ومزق جسد زوجته بـ12 طعنة أمام ابنتيه، ما أسفر عن مقتل الزوجة وإصابة صديقه، وبمجرد استغاثة الأخير، أسرع عدد من الجيران بالاتصال بالشرطة، وحضرت قوة أمنية من المباحث، وتمكنت القوات من ضبطه، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

المصدر: و.ط

أمن الجيزة  جريمة قتل  مباحث الجيزة  اكتوبر  النيابة العامة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟

«الصّحة» تدرس فرض حظر كلي عليها للحد من التجمعات والإصابات بـ «كورونا»

الأحد 12 يوليه 2020 05:14 ص

شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد

الأحد 12 يوليه 2020 04:55 ص