×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث في الكويت اليوم.. إبعاد عشرات الوافدين بسبب مخالفات.. ضبط إخواني وترحيله لمصر.. أنباء عن تطبيق الدوام المسائي ::: فيديو وصور.. أبرز المعلومات عن أول قائدة طائرة بدون ذراعين في العالم التي عرضت قصتها الناجحة في منتدى شباب العالم ::: حقل ظهر المصري.. معدل إنتاج ضخم واستثمارات واعدة ::: الكابتن سامية تخرج الدفعه الحادية عشر من مدربي رياضة فوبيا السباحه في الكويت ::: ​استدرجوه عبر الانترنت .. تفاصيل جديدة فى مقتل السعودى راجح الحارثي بـ القاهرة ::: الأرصاد تعلن أماكن سقوط الأمطار غدا.. وتنشر بيان بحالة طقس الاثنين ::: الكويت تعتقل طبيبا مصريا إخوانيا لدى وصوله من تركيا وتسلمه للقاهرة ::: رسالة من مصطفى..سرقوا حسابي والبنك مش مصدقني.. واسلوبهم مستفز ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 15 ديسمبر ::: وفاة الفنان حسن عفيفي مصمم استعراضات "فرقة رضا" ::: طيب!!! «البتشنجان» والقفطان بقلم : حسام فتحي ::: خفا حنين... اسامة ابوزيد ::: الكويت | خبير ارصاد يحذر المواطنين والوافدين من حالة الطقس بالبلاد غدا .. برد وامطار غزيرة وعواصف رعدية ::: زيادة الأجور والمعاشات.. هدايا البرلمان للمواطنين في 2019 ::: VIVA تحصد أربع جوائز في حفل جائزة الكويت للإبداع 2019 :::

«شعر الإبط» يضع إعلامية سعودية في مرمى نيران الرجال

«شعر الإبط» يضع إعلامية سعودية في مرمى نيران الرجال

لمى سعود

+    -
29/06/2019 04:32 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أثارت الإعلامية السعودية، لمى سعود، جدلا كبيرا وغضب متابعيها على موقع "إنستجرام" بمقطع فيديو وصفوه بأنه خادش للحياء العام، حيث دعت فيه الرجال لحلق "شعر الإبطين".
ووجهت الإعلامية رسالتها الجريئة للرجال وسط استهجان ناشطين لتناولها هذا الموضوع بتلك الطريقة المباشرة، حيث اعتبر البعض أن كلامها يتنافى مع صفة الحياء التي من المفترض أن تتحلى بها المرأة، خاصة إذا كانت تنتمي للدول العربية التي لها عاداتها وتقاليدها.
من جهتها، أوضحت لمى في فيديو ثان أن ما فعلته ليس خادشا للحياء، ولكنه مخالف للموروثات. وقالت: "الموضوع هادا اللي أثار ضجة.. وأنا اللي أشوف إنه أتفه بكتير من إنه يصير ضجة، لأنه في مواضيع كتير أنا حكيت فيها مفيدة ما أثارت ضجة مع الأسف".
يذكر أن بداية شهرة لمى سعود كانت في عام 2009 عندما انضمت إلى "بانورما إف إم"، وقدمت بعض البرامج الغنائية بالبداية ثم قدمت برامج منوعة، كما قدمت كواليس جلسات وناسة 2013 على قناة "إم بي سي".
المصدر:

شعر الأبط  إعلامية سعودية  نيران الرجال  إعلامية سعودية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع