×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تنويه هام من الكويت..انقطاع التيار الكهربائي لمدة 5 ساعات عن هذه المنطقة غداً ::: أسامة فيصل مفاجأة تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المصري في الدوري ::: بعد بيروت والإمارات..حريق كبير في السعودية بمنطقة "حفر الباطن (فيديو) ::: طلبة الكويت بمصر: مستقبلنا مهدد ::: تخليص طفلة من قطعة حديدية انحشرت في يدها ::: حريق هائل في أحد الأسواق الشعبية بالإمارات ::: مصر ترد رسميًا على ملء إثيوبيا لـ"سد النهضة" في مرحلته الأولية ::: النصر السعودي: كهربا ليس ضمن اهتماماتنا ولم نتفاوض معه ::: الأرصاد تحذر: ارتفاع جديد في درجات الحرارة.. وهذا موعد انكسار الموجة ::: السيسى يوجه بتوطين كل مكونات تكنولوجيا تحلية المياه في مصر ::: بالفيديو | جحيم فى الميناء.. انفجار بيروت العابر للقارات تكشف أسرار جديدة ::: مفاجآت جديدة .. مودة الأدهم حصلت علي أموال من إسرائيل ودول عربية في قضية الفسق والفجور. ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تحذر: ما حدث في لبنان سيمتد للكويت.. وأغسطس شهر المفاجآت ::: مصريون في الكويت يشارك لبنان العزاء ::: تنبيه هام من المكتب العمالي المصري بالكويت :::

شركة Unimoni في الكويت تطلق خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت

 شركة Unimoni في الكويت تطلق  خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت

شركة Unimoni في الكويت

+    -
09/12/2019 01:42 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أطلقت شركة Unimoni في الكويت  خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت كجزء من عروضها الرقمية في الكويت. وقال السيد براديب كومار يونيموني ، الرئيس التنفيذي لمجموعة Unimoni : "من خلال تقديم هذه الخدمة الجديدة عبر الإنترنت ، يمكن للعملاء الآن إرسال الأموال باستخدام تطبيق Unimoni Kuwait للجوال أو الموقع الإلكتروني بأسعار صرف تنافسية ، بسهولة وأمان من أي مكان وفي أي وقت". رئيس دولة الكويت خلال المؤتمر الصحفي الرسمي للإعلان عن إطلاقه على الإنترنت. قال السيد فيكي نير إن تطبيق Unimoni Kuwait للهاتف المحمول متاح في كل من iOS و Android ويأتي بواجهة سهلة الاستخدام. ويشمل ميزات مثل تتبع المعاملات في الوقت الحقيقي ، وتنبيه الأسعار عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة ، والأمر الصوتي وتسجيل الدخول الآمن باستخدام OTP أو بصمات الأصابع أو التعرف على الوجوه ، إلخ. يمكن للعميل المسجل تسجيل الدخول مباشرة إلى تطبيق الهاتف المحمول أو موقع الويب kw.unimoni.com و أرسل الأموال على الفور بينما يمكن للعميل الجديد القيام بعملية التسجيل لمرة واحدة في أي من فروع Unimoni في جميع أنحاء الكويت.
وقال براديب كومار الرئيس التنفيذي لمجموعة يونيموني "إن إطلاق خدمتنا عبر الإنترنت في الكويت يعد علامة فارقة ، حيث يمكننا من الارتقاء بتجربة تحويل أموال عملائنا إلى آفاق جديدة على الرغم من التكنولوجيا". تمتلك Unimoni حاليًا 12 فرعًا في الكويت عبر مواقع مختلفة ملائمة لمجتمع المغتربين.
المصدر: مصريون في الكويت

شركة Popular Money Exchange في الكويت  تحويل الاموال عب الانترنت  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع