×

مصريون في الكويت

EGKW

شركة علي عبدالوھاب المطوع تستقبل سفير مصر في الكويت

 شركة علي عبدالوھاب المطوع تستقبل سفير مصر في الكويت

شركة علي عبدالوھاب المطوع تستقبل سفير مصر في الكويت

+    -
22/06/2022 12:30 م
كتب : مصريون في الكويت
 استقبل رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، فيصل علي المطوع في مكتبه في الشركة يوم الأحد الموافق 19 يونيو 2022، سفير جمهورية مصر العربية لدى دولة الكويت أسامة شلتوت، والوزير المفوض التجاري أحمد بديوي، بحضور دينا القصبي من شركة علي عبدالوهاب المطوع. حيث ناقش الطرفان فرص تعزيز العلاقات التجارية بين شركة علي عبدالوهاب المطوع والشركات المصرية الرائدة في مختلف المجالات.

وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، فيصل المطوع: "نحرص في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، كوننا جزء من القطاع الخاص الذي يلعب دوراً أساسياً في تطوير عجلة الاقتصاد والتبادل التجاري بين الدول، على تفعيل الشراكات والتعاون مع الشركات المصرية الرائدة لطرح منتجات وعلامات تجارية ذات جودة عالية في السوق الكويتي. شكراً لسعادة السفير الذي شرفنا بهذه الزيارة، ونتطلع إلى استقباله مجدداً لبحث المزيد من فرص التعاون وتبادل المصالح الثنائية."

يُذكر أن شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية هي من أكبر الشركات التجارية في الكويت التي تدير عملها في قطاعات مختلفة وتمثل أكثر من مئة علامة تجارية في قطاعي الجملة والتجزئة، وتقوم بتوفير العديد من المنتجات لمختلف شرائح المجتمع في السوق المحلي.
المصدر:

شركة علي عبدالوھاب   سفير مصر في الكويت   الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع