×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أول تحرك لـ"الصحة" بشأن إعلان فرنسا خروج حالتي إصابة بكورونا من مصر ::: بالفيديو | مصر للطيران.. إلغاء جميع حجوزات العمرة ::: حرامي سرق شقة صديقه: «خل القفل الجديد ينفعك»! ::: قرار عاجل من البحرية الأمريكية بشأن فيروس كورونا ::: "أمي هتطلق وأنا هنتحر".. آخر كلمات "شاب فيصل" قبل القفز من التاسع ::: في جلسة خاصة.. رسالة من محمود الخطيب للاعبي الأهلي قبل مواجهة صن داونز ::: شاهد | بعد إصابتها بـ ورم.. تامر أمين يوجه رسالة لـ شيرين على الهواء ::: أول تعليق من السودان على انسحاب إثيوبيا من مفاوضات سد النهضة ::: شاهد | العناية الإلهية تنقذ طفلة بعد سقوطها على قضبان قطار أمام والدتها ::: تصريح خطير من مرتضى منصور عن سبب عدم مواجهة الأهلي في القمة 119 ::: ضربْ حتى الموت.. فتاة تقتل والدتها في البحيرة لتعنيفها ::: تركيا تقرر فتح الحدود أمام اللاجئين السوريين وعدم منعهم من دخول أوروبا ::: تعمل عليه منذ 4 سنوات.. إسرائيل تعلن التوصل إلى مصل لعلاج فيروس كورونا ::: الكويت.. تعطيل الدراسة لطلبة أكاديمية سعد العبدالله لمدة أسبوعين ::: الصحة الكويتية تفرض على المسافرين توقيع إقرار بالتزام الأوامر واللوائح قبل المغادرة ومدة الحجر الصحي :::

شاهد.. حمو بيكا: تعبت نفسيا لما شاكوش حصل على عضوية النقابة

 شاهد.. حمو بيكا: تعبت نفسيا لما شاكوش حصل على عضوية النقابة

شاهد.. حمو بيكا: تعبت نفسيا لما شاكوش حصل على عضوية النقابة

+    -
13/02/2020 11:01 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قال مطرب المهرجانات حمو بيكا، إنه متوقف عن العمل منذ 3 سنوات، موضحًا أن النقابة لا تعترف بصوته ولكن الألف من الشعب معجبون بصوته.
وأضاف حمو بيكا، خلال مداخلة هاتفيه ببرنامج " آخر النهار" المذاع على قناة النهار، تقديم الإعلامى تامر أمين، أن اغانى المهرجانات تقوم بـ ادخال أموال للنقابة.
وأوضح حمو بيكا، أنه تعرض لـ تعبت نفسي بعد حصول الفنان حسن شاكوش على عضوية نقابة المهن الموسيقية، كاشفا أنه يغنى مهرجانات قبل شاكوش.
ولفت حمو بيكا، إلى أن النقابة لم تقدم له أى شكر بعد أن قدم أغانى تجولت فى الدول العربية ونالت أعجاب الآلاف، وطالب حمو النقابة بتوفير تصريح لمزاولة عمله الذي يحبه.
وأشار حمو بيكا، إلى أنه غنى فى أمريكا و الاردن و دبي و السعودية.

المصدر:

شاهد  حمو بيكا  شاكوش  عضوية النقابة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع