×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

متطوعون كويتيون: "رسالة الوفاء لسمو الأمير" تعبر عن محبة الشعب لقائدهم ::: بعد الهجوم الإرهابي.. أرامكو السعودية توجه تحذيرا شديد اللهجة لموظفيها ::: الحذر واجب.. فيديو يكشف فبركة الفيديوهات بأحداث مصر ::: تغريم لاعبي الأهلي 100 ألف جنيه بسبب الإساءة للزمالك ::: لحظات مرعبة داخل طائرة هوت بشكل مفاجئ من ارتفاع 12 ألف متر (صور) ::: مقتل وإصابة 10 أشخاص في إطلاق نار بحانة في ساوث كارولينا الأمريكية ::: تدهور الحالة الصحية لهنا الزاهد.. تصرف مفاجئ من أحمد فهمي ::: رضيعة إندونيسية تتغذى يوميا على القهوة بدلا من الحليب! ::: ليفربول يطلق لقبا جديدا على محمد صلاح.. تعرف عليه ::: ممثل سمو أمير الكويت يصل نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة ::: الداخلية تكشف تفاصيل مصرع إرهابي في المطرية وضبط مدفع آر بي جي وقنابل ::: مصرع وإصابة 13 في اصطدام سيارة بمنزل فى سوهاج ::: الإعدام لقاتل طفل البرميل بساقية مكى ::: مطلوب فني طابعات خبره في المجال ::: مصرع 2 وإصابة 17 في تصادم أتوبيسين على كوبرى عرابى بشبرا :::

شاهد.. استخراج أدوات مائدة وسلاسل وخاتم ذهب من أمعاء شاب بالمنصورة

 شاهد.. استخراج أدوات مائدة وسلاسل وخاتم ذهب من أمعاء شاب بالمنصورة

شاهد.. استخراج أدوات مائدة وسلاسل وخاتم ذهب من أمعاء شاب بالمنصورة

+    -
08/09/2019 01:04 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تمكن فريق جراحى بمركز الجهاز الهضمى بجامعة المنصورة باستخراج عدد كبير من أدوات المائدة معالق، شوك، بالإضافة إلى خواتم وسلاسل داخل أمعاء شاب في العقد الثاني من العمر.

وكان الفريق الجراحى برئاسة الدكتور  امجد فؤاد أستاذ جراحة الجهاز الهضمى ، وتحت اشراف الدكتور محمد الشوبرى مدير المركز ، وعضوية كل من الدكتور محمد عبد الجواد بالإضافة إلى فريق التخدير الدكتور أمجد زغلول، والدكتور عماد الحفناوى ، قد أجروا جراحة في غاية الغرابة لشاب يعاني من آلام بالمعدة. 
وأوضح الدكتور أمجد فؤاد أن المريض يبلغ من العمر ٢٠ عاما ويعانى من ضمور بالمخ ووصل المركز وهو يعانى من آلام شديدة بالبطن تزامن معها شكوى آلام فقدان أدوات المائدة وعدد من الخواتم والسلاسل الذهب .
و بالفحص الطبى بالمنظار  والأشعات تبين وجود أجسام غريبة تم عمل استكشاف جراحى وتم استخراج عدد من الملاعق والشوك وخاتم ذهب وسلاسل وبعض الأجسام الغريبة .
فيما أكد الدكتور أمجد فؤاد أنه تم خروج المريض من العمليات وحالته مستقرة حاليا.
 
 
المصدر: و - د

شاهد  استخراج أدوات  مائدة   سلاسل   خاتم ذهب   أمعاء شاب   المنصورة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع