×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد إصابة سعودي في الكويت.. اللهم احفظ السعودية من كورونا يتصدر تويتر ::: صدمة جديدة للجنيه.. ارتفاع كبير لـ سعر الدولار أمام الجنيه ::: تعطيل الدراسة في الكويت لمدة أسبوعين بسبب كورونا ::: أمير الكويت يأمر بإطلاق اسم حسني مبارك على أحد الصروح المهمة ::: حكايات كفر مصيلحة مع مبارك.. ماذا بقي من الرئيس الراحل في قريته؟ ::: قبل 72 من اللقاء.. تذكرتي تُعلن نفاد تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز ::: بجرعة زائدة من المخدرات.. وفاة إعلامية كويتية شهيرة "تفاصيل" ::: تطورات كورونا في الكويت.. أعداد المصابين تتزايد.. توزيع 400 ألف كماماة مجانا.. تحويل مخزن المنتزه لحجر صحي ::: الكويت تسجيل 14 حالة إصابة بكورونا اليوم .. بيان عاجل من الصحة الكويتية ::: بعد ارتفاع عدد المصابين في الكويت.. هل تحمي الكمامات من كورونا.. وما هي طرق العدوى و6 خطوات للحماية ::: اختيار محمد صلاح سفيرا لمنصب إنساني أممي ::: لماذا غاب المشير محمد حسين طنطاوي وحبيب العادلي عن جنازة الرئيس الأسبق الراحل حسني مبارك؟ ::: سمو أمير البلاد يهنئ المواطنين والمقيمين بالاعياد الوطنية ::: عاجل من اتحاد المصارف بالكويت : تعقيم ماكينات السحب الآلي بجميع فروع البنوك المحلية ::: بالفيديو| «الوداع يا حبيب الملايين».. بكاء وهتافات في جنازة مبارك :::

شاهد.. استخراج أدوات مائدة وسلاسل وخاتم ذهب من أمعاء شاب بالمنصورة

 شاهد.. استخراج أدوات مائدة وسلاسل وخاتم ذهب من أمعاء شاب بالمنصورة

شاهد.. استخراج أدوات مائدة وسلاسل وخاتم ذهب من أمعاء شاب بالمنصورة

+    -
08/09/2019 01:04 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تمكن فريق جراحى بمركز الجهاز الهضمى بجامعة المنصورة باستخراج عدد كبير من أدوات المائدة معالق، شوك، بالإضافة إلى خواتم وسلاسل داخل أمعاء شاب في العقد الثاني من العمر.

وكان الفريق الجراحى برئاسة الدكتور  امجد فؤاد أستاذ جراحة الجهاز الهضمى ، وتحت اشراف الدكتور محمد الشوبرى مدير المركز ، وعضوية كل من الدكتور محمد عبد الجواد بالإضافة إلى فريق التخدير الدكتور أمجد زغلول، والدكتور عماد الحفناوى ، قد أجروا جراحة في غاية الغرابة لشاب يعاني من آلام بالمعدة. 
وأوضح الدكتور أمجد فؤاد أن المريض يبلغ من العمر ٢٠ عاما ويعانى من ضمور بالمخ ووصل المركز وهو يعانى من آلام شديدة بالبطن تزامن معها شكوى آلام فقدان أدوات المائدة وعدد من الخواتم والسلاسل الذهب .
و بالفحص الطبى بالمنظار  والأشعات تبين وجود أجسام غريبة تم عمل استكشاف جراحى وتم استخراج عدد من الملاعق والشوك وخاتم ذهب وسلاسل وبعض الأجسام الغريبة .
فيما أكد الدكتور أمجد فؤاد أنه تم خروج المريض من العمليات وحالته مستقرة حاليا.
 
 
المصدر: و - د

شاهد  استخراج أدوات  مائدة   سلاسل   خاتم ذهب   أمعاء شاب   المنصورة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع