×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هام من المكتب الثقافي المصري بدولة الكويت ::: انخفاض وهبوط كبير في الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في الكويت ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: مطار القاهرة الدولى يشهد 162 رحلة لنقل 19 ألف راكب ::: الكويت تدعو المخالفين وحاملي الإقامة المؤقتة إلى تعديل أوضاعهم ::: مصرع وإصابة 14 شخص فى انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي ::: الكويت.. آليات لوضع سقف أعلى للعمالة الوافدة ::: فوائد الفلفل الأخضر الحار.. أهمها الوقاية من مرض السرطان والسكر ::: الكويت.. خطة لفتح أجواء الدول المحظورة بالتزامن مع اللقاح ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 29 نوفمبر 2020 ::: 61.77 مليون إصابة بفيروس كورونا حول العالم ::: طقس الكويت اليوم.. فرصة لأمطار متفرقة رعدية ::: أقباط يقدمون الطعام للعاملين فى بناء مدرسة للقرآن الكريم في الصعيد ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: تقنية جديدة.. شحن الهواتف بالأشعة تحت الحمراء :::

"سيد عبد الحفيظ" يثير غضب لاعبي الأهلي.. وميدو يكشف الأسباب

"سيد عبد الحفيظ" يثير غضب لاعبي الأهلي.. وميدو يكشف الأسباب

+    -
28/10/2020 12:49 ص
كتب : مصريون في الكويت
كشف أحمد حسام ميدو سبب غضب بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي.
 
وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه على شاشة قناة النهار: "بعض لاعبي الأهلي تحدثوا معي شخصيا وكشفوا لي سبب غضبهم من سيد عبد الحفيظ".
 
أضاف: "لاعبو الأهلى عند التفاوض مع سيد عبد الحفيظ بشكل سري، يتفاجئون بأن تفاصيل الجلسات في كل مواقع مصر مُسربة للإعلام".
 
وختم حديثه قائلا: "هذا سبب غضب بعض لاعبي الأهلي من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، تسريب الأخبار الخاصة بالجلسات التي تتم خلالها المفاوضات".
المصدر: ص.ب

الأهلي  سيد عبد الحفيظ  ميدو 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع