×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأزهر يحذر من إثم كبير يقع فيه الكثير من الشباب يوم جمعة ::: هيونداى النترا بـ200 الفًا وكيا بـ270 ألف وشيفروليه بـ85 ألف جنيه.. توقف تام في البيع والشراء في سوق مدينة نصر ::: الكويت | محاولة انتحار وافد مصري في الفروانية ::: بالفيديو| سر وصية "عزت أبوعوف" التي أبكت شقيقته ::: تحذير جوي من الارصاد الكويتيه يخص طقس اليوم ::: الكويت | وفاة وافد في مقر عمله ::: انتبه.. 9 حوادث في الدنيا تنجو منها بسبب المداومة على ذكر الله ::: اسعار الذهب في الكويت اليوم الجمعه 23 اغسطس ::: هبوط جديد للدينار الكويتي بالبنوك المصريه ::: الكويت | 10 مستشارين وافدين في «التأمينات» ::: الكويت | حملات أمنية لضبط المخالفين ::: فيديو| توفيق عكاشة يعترف: «أنا معجب بإسرائيل وبقولها على الملأ» ::: كارثة.. اللقطات الأولى لمقتل وإصابة العشرات في حفل راب بالجزائر.. فيديو ::: "كان رايح يصلي".. المشهد الأخير لموظف على يد شقيقين "يوم الوقفة" ::: مسئول أمريكي: سنفرض عقوبات على ناقلة النفط الإيرانية :::

"سوهاج"... الخاملة..أسامة أبو زيد

"سوهاج"... الخاملة..أسامة أبو زيد

أسامة أبو زيد

+    -
13/07/2019 11:57 ص
كتب : أسامة أبوزيد
وتتابعت السنوات، ومازالت "سوهاج الجديدة" مدينة خاملة، تعاني الوحدة والفراغ وندرة الزائرين والساكنين. استبشر الناس خيرا بتشغيل مخفر (قسم) الشرطة بها، لكن للاسف، لم يكن استبشارهم في موضعه، إذ انتشرت السرقات، وعجز أفراد الأمن عن توفير الأمن، فلا هم قادرون على منع السرقات قبل وقوعها، ولا هم قادرون على ضبط اللصوص بعد ارتكابها.
في المخفر يقولون إن "الحل الوحيد لمنع السرقات أن يسكن الناس المدينة"، والناس بدورهم عازفون عن العيش هناك حتى يحل الأمان وتتوفر الخدمات. إنها حكاية البيضة والدجاجة، أيهما جاء اولا.
في سيناء عين تحرس في سبيل الله؛ تسهر وتجاهد وتستشهد، وفي "سوهاج الجديدة" عيون تنام على آذانها وملء جفونها ولا حساب أو عقاب. أناشد السيدين وزير الداخلية ومحافظ سوهاج استبدال الطاقم العامل بمخفر المدينة، والاستعاضة عنه بطاقم جديد قادر على السهر ولديه الرغبة في الانجاز، وتوفير الامان للناس، آملا تركيب كاميرات مراقبة لرصد مداخل المدينة ومخارجها وشوارعها الرئيسية على الأقل، كما أناشد السيد رئيس الوزراء، إذا أراد لهذه المدينة الخاملة أن تدب فيها الحياة، تسليمها إلى السيد الفريق كامل الوزير ، فلعل تسليمها له يكون انتشالا لها من حالة الهجران والخمول التي تلازمها منذ أعوام بعيدة...
المصدر: مصريون فى الكويت

سنوات  اسامة ابو زيد  سوهاج  خاملة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع