×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أول تعليق من تركيا على اعتراف الكونجرس بالمذابح ضد الأرمن ::: شاهد .. مصطفي محمد يحرج أحمد بلال بعد مباراة بيراميدز ::: مشهد مؤلم.. أب يشاهد سيارة تدهس ابنه ويموت أمام عينيه في الغردقة ::: ده أسد ولا إيه.. حيوان غريب يثير الذعر بجبل المعابدة في أسيوط .. المحافظة تحسم الجدل ::: انخفاض كبير في اسعار الذهب ::: الإفتاء ترد.. هل الجن يسرق؟؟ ::: الإعلامية القديرة فجر السعيد تعود الليلة ::: صور.. اطلالة جريئة لرانيا يوسف تثير الجدل بفستان جريء ::: بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز ::: تعرف على سؤال حكم التربح عن طريق العمولة ::: السيسي: منتدى أسوان منصة حوار لتبادل الآراء بين المسئولين والمهتمين بقضايا القارة ::: علاج لتشقق اليدين والقدمين في الشتاء ::: مشاجرة داخل البرلمان التركي بسبب بيع مصنع الدبابات لقطر ::: للمصريين في الكويت.. شجعوا المنتخب الوطني وساندوه بعد خسارته في مباراة الأفتتاح ::: حدث في الكويت اليوم.. تحذير للوافدين.. حقيقة تلوث هواء الكويت.. استقالات جماعية في الكويتية للطيران :::

سوبر كورة.. سفير أهلاوى يطير إلى الكونغو للتعاقد مع هداف ال40 مليون جنيه

 سوبر كورة.. سفير أهلاوى يطير إلى الكونغو للتعاقد مع هداف ال40 مليون جنيه

جاكسون موليكا

+    -
17/07/2019 12:33 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كثّف مسئولو النادى الأهلى مفاوضاتهم مع نظرائهم فى نادى مازيمبى الكونغولى خلال الساعات الماضية، لضم جاكسون موليكا هداف الفريق الكونغولى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وصرحت مصادر رياضية أن مسئولاً بارزاً فى الأهلى قرر السفر إلى الكونغو للتفاوض مع مازيمبى من أجل حسم الصفقة التى تراها إدارة القلعة الحمراء هامة وضرورية لتدعيم الهجوم الفريق فى الموسم المقبل.

ويضم الأهلى حالياً خمسة أجانب هم ، المغربى وليد آزارو والتونسى على معلول والنيجيرى جونيور أجاى والأنجولى جيرالدو واللاعب المالى الجديد آليو ديانج.

المصدر: ى.س.م

جاكسون موليكا  الاهلي  مازيمبي  الدوري المصري  موليكا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع