×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. السعودية تعترض طائرات مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي ::: غياب عبدالله السعيد عن مباراة الحرس وانتهاء موسمه مع بيراميدز.. اقرأ التفاصيل ::: سقط من الطابق الـ23.. فيديو.. إنقاذ طفل 6 سنوات .. ومفاجأة حول الحادث ::: الكويت تعلن إلغاء وعدم تجديد 528 ألف رخصة قيادة للوافدين ::: الكويت | لا تجديد لإقامات الوافدين إلا باجتياز اختبارات المهنة.. تفاصيل ::: الحكومة تسحب الجنسية المصرية من 4 أشخاص بسبب "الغش والكذب" ::: وداعا لدفن الموتى .. واشنطن تحول موتاها لسماد بشري " تفاصيل" ::: يتراجع 20 قرشا في 48 ساعة.. الدولار بـ 16.81 جنيه في البنوك ::: عاجل .. تفحم 3 عمال في حريق مصنع بلاستيك ..تفاصيل ::: البترول الكويتية: القطاع النفطي استعد لمواجهة كل الاحتمالات ::: وظائف خالية بالكويت اليوم 23-5-2019 ::: سعر الجنية المصري مقابل الدينار من شركة المزيني للصيرفة ::: الدولار يتراجع بالبنوك الكبرى خلال التعاملات الصباحية اليوم الخميس ::: ب32 فريقا .. فيفا يعلن عدد المنتخبات المشاركة بكأس العالم 2022 ::: سعر صرف الدينار الكويتي أمام العملات العربية والأجنبية اليوم :::

#سما_المصري تصطحب كلبها «توكي» في التصويت: «أحلى استفتاء ده ولا إيه»

#سما_المصري تصطحب كلبها «توكي» في التصويت: «أحلى استفتاء ده ولا إيه»

سما المصري تشارك في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية

+    -
23/04/2019 12:54 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أدلت الفنانة سما المصري بصوتها في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، الاثنين، في مقر لجنتها الانتخابية بالأزبكية.

وأثارت «سما» الجدل، بظهورها أمام اللجنة في اليوم الثالث والأخير من الاستفتاء، حيث حضرت بصحبة كلب «توكي».

وقالت سما المصري، في حسابها على «إنستجرام»: «رحت الاستفتاء على الدستور مع الكلب الجميل دا.. فيديو مغامراتي مع الكلب ((توكي)) قبل ما أدخل اللجنة موجود في فيديو على قناتي على اليوتيوب والرابط بتاعها هنا في البايو، وفي الستوري وبالليل انزل لكم فيديو دخولي اللجنة مع الكلب ((توكي)) حبيب قلبي».

وتابعت: «أحلى استفتاء ده ولا إيه.. فيديو دخولي اللجنة ولعلي مع الكلب اللي كان معايا أمام اللجنة ورد فعل أهل الأزبكية لما شافوني مع الكلب موجود على قناة اليوتيوب».

المصدر: م.ى

الاستفتاء على التعديلات  الانتخابية  الأزبكية  الاستفتاء  الاستفتاء على التعديلات الدستورية  سما المصري  استفتاء 2019 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع