×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

في وضع تلبس.. تفاصيل ضبط 4 أشخاص يمارسون الرذيلة في كمباوند بالغردقة ::: وادلع يا عريس يا أبو لاسة نايلون.. في عيد ميلادها شاهد كيف أصبح شكل ليلى نظمي ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 16 سبتمبر 2019 ::: طيب!!! عندما تستفتون قلوبكم : حسام فتحي ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 16 سبتمبر ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ 16 سبتمبر ::: رئيس البرلمان الكويتي يتوجه الى القاهرة في زيارة رسمية تستغرق يومين ::: انتبه .. 5 أمور شائعة في هذا العصر حث رسول الله على التعوذ منها ::: ليلة مقتل أبو حمزة الإرهابى.. تفاصيل مأمورية الفجر والثأر لشهداء الجيش والشرطة من خلية جلبانة بشمال سيناء ::: مصرع شخص على يد شقيقه في مشاجرة أمام والدهما بمدينة نصر ::: أديب: القصور الرئاسية مكان للحكم وليست ملكا لأحد ::: ورطة في الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري ::: طرد رجل مسن وزوجته من طائرة.. والسبب «نقرة خفيفة» ! ::: أضرار الميكرويف .. خطر يهدد صحة الإنسان ويصيب بالسرطان ::: غاز وبنزين وميكنة شركات وبنوك.. 5 لقاءات مهمة لرئيس الوزراء :::

سقط من الطابق الـ23.. فيديو.. إنقاذ طفل 6 سنوات .. ومفاجأة حول الحادث

 سقط من الطابق الـ23.. فيديو.. إنقاذ طفل 6 سنوات .. ومفاجأة حول الحادث

سقوط من الطابق الـ23.. شاهد .. إنقاذ طفل 6 سنوات فى الصين.. ومفاجأة حول الحادث

+    -
23/05/2019 04:56 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
عرضت فضائية "روسيا اليوم"، لقطات خاصة خلال إنقاذ طفل سقط من الطابق الـ 23 بمبنى سكنى بالصين، حيث أنقذ رجال الإطفاء طفلا يبلغ 6 سنوات من عمره سقط في فتحة التهوية من الطابق الـ 23 لبناء سكني في الصين.

وذكرت صحيفة ديلي ميل، أن الحادث وقع في مدينة هانغتشو في 20 من مايو الجاري، عندما كان الطفل يلعب في شقة الجيران، التي كانت تخضع لترميم كبير، حيث وضع المهندسون لوحا خشبي بدل البلاطة الخرسانية بين الشرفات، صعد عليه الطفل وسقط في فتحة التهوية.

ويُظهر الفيديو رجال الإنقاذ وهم يحاولون الوصول للطفل عبر ذلك المكان الضيق، قبل تهدئته وربط حبال حوله وتوجيهه بالتسلق ببطء عن طريق التشبث بالجدار، قبل رفعه بالحبال وسحبه إلى الطابق الـ 22.

من جانبهم، قال رجال الإنقاذ إنه تم إنقاذ الطفل بعد 6 دقائق قبل نقله إلى المستشفى، حيث أُصيب بكدمات في ظهره وذراعه.
 
 
المصدر: د - م

سقوط من الطابق الـ23.  فيديو  إنقاذ طفل 6 سنوات   الصين  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع