×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أول تعليق من مصر على طعن "عامل مصري" بالكويت بطريقة بشعة ::: عاجل.. الكويت تودع أحد أهم المشايخ بالبلاد ::: سكان الجليب والمهبولة خارج العزل... اليوم عيد ::: لن يعثروا على الجثة.. أول فيديو للحظات الأخيرة لممثلة شهيرة قبل موتها غرقا ::: الكويت.. توصيل البطاقة المدنية إلى المنازل ::: حدث في الكويت اليوم| تجديد إقامات الوافدين خارج البلاد بشرط وموقف الزيارات.. عودة 1.5 مليون مقيم إلى بلادهم بنهاية 2020 .. اعتماد بديل عن "المدنية" للوافدين العائدين ::: الكويت.. تحذير هام للمواطنين والمقيمين من قراصنة يسرقون الأرصدة البنكية ::: الكويت| «سوق الجمعة» أغلق من جديد ::: وفاة الفنان محمود رضا أشهر مصمم رقصات مصرى عن عمر يناهز 90 عاما ::: تحدث عن هدم سد النهضة .. آبي أحمد يخشى سيناريو سوريا وليبيا ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: عائشة الرشيد: مصر وجهت رسالة لأردوغان "هتعدي حدودك هينتهي وجودك" ::: تونس تعلن خلوها تماما من فيروس كورونا ::: في المطارات والمعاملات.. تطبيقُ “هويتي” بديلٌ عن “المدنية” للوافدين العائدين ::: 158 ألف وافد غادروا الكويت خلال 4 أشهر :::

سرقة جمعية خيرية.. وموقف مشرف من ضابط المباحث

 سرقة جمعية خيرية.. وموقف مشرف من ضابط المباحث

مقدم أيمن سليمان، رئيس المباحث

+    -
26/05/2020 03:29 م
كتب : مصريون في الكويت
تعرضدت جمعية الاحباء في الله للتنمية الاجتماعية فرع مدينة شبين القناطر التابعة لمحافظة القليوبية للسرقة على يد مجهولين صباح اول ايام عيد الفطر عندما توجه مديرها محمد محمود قنديل لتوزيع الهدايا على الايتام والمستحقين فوجد اختفاء شاشة التلفزيون وعدد من الاشياء الخاصة بالجمعية فتوجه الى مركز شبين القناطر لتقديم بلاغ عن السرقة وقابل رئيس مباحث المركز  المقدم  ايمن سليمان والذي اظهر معدن الضابط الانسان عندما تبرع بشراء شاشة اخرى على نفقته للجمعية وتم عمل بلاغ بالسرقة.
من جهته تقدم مدير الجمعية محمد قنديل بالشكر الى رئيس مباحث مركز شبين القناطر والى جميع القيادات الامنية وعلى رأسهم وزير الداخلية ومدير الامن على حسن اختيارهم للقيادات الامنية في مركز شرطة شبين القناطر.
المصدر:

سرقة جمعية خيرية  موقف مشرف   ضابط المباحث   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع