×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هزة أرضية خفيفة تضرب جنوب إيران ::: الكاف يزف بشرى سارة للنادي الأهلي ::: شاهد | مرتضى منصور يتمنى الشفاء لـ حفيد محمود الخطيب ::: طرائف المظاهرات.. أمريكي يسرق دبابة عسكرية ويهرب من الشرطة ::: كويكب ضخم يخترق المدار الأرضي الأسبوع القادم ::: فيديو مؤثر..مصريين وكويتيين يتحدثون عن عمق العلاقات المصرية الكويتية ::: هام.. وزير التربية والتعليم يحسم الجدل في 5 ملفات شائكة ::: هام للمصريين العائدين من الخارج.. إلغاء الحجر الصحى واستبداله بالمنزلى خلال أيام ::: بعد حملات التطاول الممنهجة .. شيخة من الأسرة الحاكمة بالكويت تعتذر للرئيس السيسي والمصريين ::: عاجل| تسيير أكثر من رحلة «شارتر» من الكويت للقاهرة يومياً ::: «كورونا» يقترب من «الموت»! ::: الكويت تعلن أسعار الكمامات التي توزع علي التعاونيات ::: شركات طيران عالمية تعلن استئناف الرحلات بداية من الشهر المقبل ::: يشمل الكبار والأطفال.. الصحة تعلن بروتوكول العلاج المنزلي للمصابين بفيروس كورونا ::: عاجل.. أبرز قرارات مجلس الوزراء الكويتي في اجتماع اليوم (فيديو) :::

ست حالات كورونا في الدوري الإنجليزي

 ست حالات كورونا في الدوري الإنجليزي

ست حالات كورونا في الدوري الإنجليزي

+    -
20/05/2020 09:36 ص
كتب : مصريون في الكويت

قالت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إن ستة أشخاص من ثلاثة أندية مختلفة جاءت عيناتهم إيجابية لفيروس «كورونا» المستجد (كوفيد - 19) بعد فحص 748 شخصاً.

وتم فحص اللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية في الأندية يومي الأحد والاثنين قبل العودة للتدريبات في مجموعات صغيرة.

وأضافت الرابطة في بيان نقلته وكالة «رويترز» للأنباء «اللاعبون أو أعضاء الأجهزة الفنية التي جاءت عيناتهم إيجابية سيخضعون للعزل لمدة سبعة أيام... تقدم الرابطة هذه المعلومات من أجل نزاهة وشفافية المنافسة».

وحسب البيان «لن تقدم الرابطة تفاصيل محددة عن الأندية أو الأفراد وسيتم إعلان النتائج بهذه الطريقة بعد كل جولة من الاختبارات».

وصوتت رابطة الدوري، أمس، الاثنين، على السماح للأندية بالعودة للتدريب في مجموعات صغيرة دون تواصل بين الأفراد خلال التدريبات، بينما عادت بعض الأندية للتدريب اليوم.

وستقرر الرابطة مطلع الأسبوع المقبل موعد استئناف التدريبات والسماح للتواصل بين الأفراد في إطار السعي لاستئناف الموسم المتوقف منذ 13 مارس (آذار) الماضي، بسبب تفشي فيروس «كورونا».

واستعاد الدوري الألماني نشاطه، يوم السبت الماضي، ليصبح أول بطولة محلية أوروبية كبرى تستأنف مبارياتها بعد فترة توقف طويلة بسبب جائحة فيروس «كورونا».

وأعلنت رابطة الدوري الألماني في الرابع من الشهر الحالي إصابة 10 حالات بالفيروس بين 1700 شخص خضعوا للاختبارات قبل العودة للتدريبات.
المصدر:

ست  حالات كورونا   الدوري الإنجليزي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع