×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

في واقعة اخرى.. مصرع مصري بالكويت بعد سقوطه من الدور العاشر اثناء عمله والكفيل محجوز على ذمة الواقعة ::: البقاء لله| بالمستندات.. اسم المصري المتوفي بعد مداهمة الشرطة الكويتية للشقة ::: القنصل المصري في الكويت يكشف تفاصيل مصرع وافد مصري سقط من الدور العاشر هربًا من الاعتقال ::: شحن جثامين ضحايا حريق مصنع بالسودان إلى مصر غدًا ::: مصر.. إقالة لواء ركل عاملا وصفعه ::: هل فوائد شهادات الاستثمار حلال أم حرام ؟ ::: استخدام وسائل التواصل الاجتماعي مرتبط باضطراب الأكل عند الأطفال ::: جبروت ابن يقتل أمه ويهشم رأسها.. تفاصيل ::: الداخلية تحبط عملية إرهابية في شمال سيناء ومقتل 3 إرهابيين ::: شاهد.. السكة الحديد تتسلم 10 جرارات امريكية بقيمة 27 مليون دولار ::: حدث في الكويت اليوم.. أمطار رعدية في العطلة.. شكوى عمالية تنهي حياة عامل مصري.. حقيقة وجود مواد كيميائية بالفروانية ::: الكويت | وفاة عامل مصري سقط من الدور العاشر هربا من الاعتقال ::: ​«الشرقاوي» عن محمد رمضان: قدوة سيئة.. وما يقدمه نوع آخر من الإرهاب ::: الكويت | بيان بشهادات الميلاد المصرية الواردة للقنصلية بتاريخ 5-12-2019 ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية بالكويت بتاريخ 5 _ 12 _ 2019 :::

"سامحونى مش قادر أكمل".. شاب ينتحر لايف على "فيسبوك" في المنوفية

"سامحونى مش قادر أكمل".. شاب ينتحر لايف على "فيسبوك" في المنوفية

انتحار

+    -
13/07/2019 01:03 م
كتب : مصريون فى الكويت
أنهى شاب في العشرين من عمره، حياته أمس الجمعة، بعد دخوله في حالة نفسية سيئة، وبث فيديو مباشرًا على فيسبوك وعلق الحبل وانتحر أمام العشرات من المشاهدين.
ودون "إسلام"، على صفحتة بـ"فيسبوك": "لجأت إلى الانتحار بسبب سوء معاملة والدي، سامحوني مش قادر أكمل".
وصوّر المنتحر لحظة الانتحار بتطبيق البث المباشر، وشغل أغان وأشعل سيجارة ثم صعد على كرسي وشنق نفسه بحبل لفه حول رقبته حتى فارق الحياة.
كان اللواء سمير أبو زامل، مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارًا يفيد بانتحار "إسلام.ح" 22 سنة، من قرية كفر بالمشط بمركز منوف، مستخدمًا فيديو بث مباشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.
وتوجهت قوة من مباحث مركز منوف لمكان الحادث، للاطلاع على ملابسات الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لتباشر التحقيق.​
المصدر: م.ى

انتحار  مش قادر اكمل  المنوفية  شاب 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع