×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. حقيقة فك العزل عن الفروانية وتغيير مواعيد الحظر الجزئي ::: الكويت| السماح لأصحاب الأعمال بخفض رواتب العمالة 50 % وبأثر رجعي.. تفاصيل مشروع القانون الجديد ::: حدث في الكويت اليوم| مطار الكويت مُهدَّد بالإيقاف.. حقيقة تغيير وقت الحظر الجزئي.. ارتفاع كبير باعداد الشفاء من كورونا في الكويت ::: وبدأت الحرب على تجار الإقامات في الكويت.. حبس صاحب شركة و3 وافدين في أولى القضايا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: العالم منبهر بإنجازات السيسي في 6 سنوات ::: «الطرق» تفتتح تحويلة جديدة على مدخل الطريق الخدمي بجنوب السرة المؤدي للدائري السادس ::: «الصحة» تكرم عمال النظافة في مستشفى «مشرف» الميداني ::: إلغاء تعيين 548 محامياً بـ «الفتوى والتشريع» ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: مرزوق الغانم: تأجيل جلسة المجلس غداً لوجود إصابات بـ«كورونا» بين النواب والعاملين في الأمانة العامة ::: الفياغرا قد تقتل مصابي «كورونا» ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من كورونا في الكويت والإجمالي يتخطى الـ 45 ألف ::: مطلوب موظف متخصص في العطائات والمناقصات الحكومية وشركات البترول ::: مفقودات الكويت اليوم الاثنين بتاريخ 13 يوليو ::: مصر 2013-2020: حقائق الواقع ... تهزم أباطيل الشر :::

ريال مدريد أغنى أندية كرة القدم

 ريال مدريد أغنى أندية كرة القدم

ريال مدريد أغنى أندية كرة القدم

+    -
29/05/2020 09:18 ص
كتب : مصريون في الكويت
احتفظ نادي ريال مدريد الإسباني بمركزه كأغنى أندية كرة القدم في أوروبا، للعام الثاني على التوالي، وذلك وفق التقرير "The European Elite 2020"، الذي أعدته شركة KPMG الاستشارية.

وحقق ريال مدريد نموا بنسبة 7.9% عن العام الماضي،، كما يشير التقرير، لتبلغ قيمة النادي المالية 3 مليارات و478 مليون يورو، متقدما على نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (3.432 مليار يورو)، والغريم التقليدي برشلونة، الذي صعد إلى المركز الثالث بعد أن كان خامسا في العام الماضي، برصيد 3.193 مليار يورو، محققا قفزة كبيرة في النمو بنسبة 19.3%.

بينما تراجع نادي بايرن ميونيخ الألماني إلى المركز الرابع، برصيد 2.878 مليار يورو.

ويصنف هذا التقرير أندية القارة العجوز وفقا لقيمة أعمالها بعد تحليل عدد من المتغيرات، مثل الربح والشعبية والإمكانيات الرياضية وحقوق البث التلفزيوني، أو ملكية الملعب، وذلك اعتبارا من 1 يناير 2020، مما يعني احتساب الأثر الاقتصادي لأزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19".
المصدر:

ريال مدريد   أندية كرة القدم  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع