×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

(الكويتي للتنمية) يقرض مصر 26 مليون دينار لتمويل مشروع طريق شرم الشيخ ::: عمرو وأخوه حسن.. كشف لغز مقتل سائق توك توك طعنا على يد شقيقين في الجيزة ::: إثيوبيا تُقلّص السعة الكهربائية لسد النهضة.. وخبير: تعاني من مشاكل مالية ::: طالب يقطع شرايين زميله بـ«كاتر» أمام مدرسة إعدادية ::: المكسيك تقاتل من أجل إعادة الحياة للنهر المفقود ::: حاول التعدي عليها جنسيا.. ننشر اعترافات قاتل ربة منزل بالمنوفية ::: الأرصاد الجوية عن حالة الطقس: اليوم الثلاثاء أمطار تصل لـ سيول ::: زلزال بقوة 1ر5 درجة يضرب جنوب إيران.. وتأثيره يصل إلى الإمارات ::: بعد وفاة طلعت زكريا.. أول صورة لـ هنا الزاهد ::: حسام البدرى: أشكر الرئيس السيسى ومرحبا بـ عماد متعب ::: "مالناش مصلحة مع حد".. ضابط شرطة يوجه رسالة للشباب أثناء محاكمة "راجح" ::: أنتيم هشام عبد الله فى "الطريق إلى إيلات": ندل ويدعى المعرفة فى كل شيء ::: تأجيل مباراة الأهلي والجونة ::: خبراء عسكريون مصريون لـ«الراي الكويتية»: رادار «ما فوق الأفق» حماية للأمن العربي والخليجي ::: الكويت | إقامات الأطباء وعائلاتهم... تحت رحمة «المعادلات» :::

«رونالدو» يبحث عن عاملة بمطعم «برجر» لدعوتها على العشاء: لم أنسى لها هذا الموقف

«رونالدو» يبحث عن عاملة بمطعم «برجر» لدعوتها على العشاء: لم أنسى لها هذا الموقف

كريستيانو رونالدو

+    -
20/09/2019 12:17 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن رغبته في العثور على سيدة تدعى إيدنا وفتاتين كانا يعملا في أحل مطاعم «البرجر» الشهيرة في لشبونة، بعد مساعدتهن له وأصدقائه قبل 12 عامًا.

وروى «رونالدو» قصة «إيدنا» والفتاتين، أثناء حلوله ضيفًا على برنامج «صباح الخير يا بريطانيا» مع المذيع بيرس مورجان قائلًا: «كنت في الـ 12 من العمر وكنت مفلسًا، كنت أعيش مع لاعبين آخرين في عمري من مناطق أخرى في البرتغال. كانت صعبة جدًا معيشتنا بعيدًا عن عائلاتنا ولم يكن نملك أي أموال، وكنا نشعر بالجوع دائمًا في حدود الساعة العاشرة مساءً».

وتابع: «أتذكر أنه كان هناك (مطعم برجر شهير) قريب منا، وكنا نذهب إليه ونسأل إذا بإمكاننا الحصول على بواقي البرجر، وكانت هناك سيدة تدعى إيدنا وفتاتين آخرتين دائمًا ما أعطونا البعض. أتمنى أن يساعدني هذا على العثور عليهن، أريد أن أدعوهن على العشاء في تورينو أو لشبونة وأن أرد لهم ما فعلوه من أجلي، لم أنسى أبدًا».

المصدر: م.ى

كريستيانو رونالدو   النجم البرتغالي   بريطانيا   تورينو   تويتر   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع