×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قاتل سوزان عاد إلى منزله ::: سجل هدفين في شباك الأهلي.. تعرف على تاريخ لاعب الترجي قبل الانضمام للقلعة الحمراء ::: الكويت تلزم كل الشركات بتوفير سكن خاص لعمالها المصابين بـ«كورونا» ::: طعن في مشاجرة بالواحة ::: الصحة: تجارب مصر على كورونا تعتبر الأولى من نوعها بالعالم ::: العيادات الخارجية تعود للعمل بثلث طاقتها الأحد المقبل ::: الصين تستعد لـ غزو الكوكب الأحمر ::: هل أصيب محمود الخطيب بفيروس كورونا؟.. ندى ابنته تكشف الحقيقة ::: السعودية تعلن موعد عودة الحياة إلى طبيعتها ::: حدث في الكويت اليوم|مئات الإصابات الجديدة بكورونا اليوم.. خطة لعودة الحياة الطبيعية تدريجيا بالكويت... حظر جزئي بعد 30 مايو ::: أطباء مستشفى المنيرة يتقدمون باستقالتهم من وزارة الصحة بسبب فيروس كورونا ::: الصحة تعلن أماكن وأسماء 320 مستشفى لتقديم الخدمة الطبية لمصابي كورونا ::: الكويت.. اجتماع حكومي لبحث خطة عودة الحياة ::: اتحاد الكرة يصدم الأهلي بشأن أحمد فتحي وشريف اكرامي ::: كلام نهائي.. بريطانيا تطمئن مواطنيها: علاج كورونا سيكون متاحا في سبتمبر المقبل :::

«رونالدو» يبحث عن عاملة بمطعم «برجر» لدعوتها على العشاء: لم أنسى لها هذا الموقف

«رونالدو» يبحث عن عاملة بمطعم «برجر» لدعوتها على العشاء: لم أنسى لها هذا الموقف

كريستيانو رونالدو

+    -
20/09/2019 12:17 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن رغبته في العثور على سيدة تدعى إيدنا وفتاتين كانا يعملا في أحل مطاعم «البرجر» الشهيرة في لشبونة، بعد مساعدتهن له وأصدقائه قبل 12 عامًا.

وروى «رونالدو» قصة «إيدنا» والفتاتين، أثناء حلوله ضيفًا على برنامج «صباح الخير يا بريطانيا» مع المذيع بيرس مورجان قائلًا: «كنت في الـ 12 من العمر وكنت مفلسًا، كنت أعيش مع لاعبين آخرين في عمري من مناطق أخرى في البرتغال. كانت صعبة جدًا معيشتنا بعيدًا عن عائلاتنا ولم يكن نملك أي أموال، وكنا نشعر بالجوع دائمًا في حدود الساعة العاشرة مساءً».

وتابع: «أتذكر أنه كان هناك (مطعم برجر شهير) قريب منا، وكنا نذهب إليه ونسأل إذا بإمكاننا الحصول على بواقي البرجر، وكانت هناك سيدة تدعى إيدنا وفتاتين آخرتين دائمًا ما أعطونا البعض. أتمنى أن يساعدني هذا على العثور عليهن، أريد أن أدعوهن على العشاء في تورينو أو لشبونة وأن أرد لهم ما فعلوه من أجلي، لم أنسى أبدًا».

المصدر: م.ى

كريستيانو رونالدو   النجم البرتغالي   بريطانيا   تورينو   تويتر   مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع