×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الارصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. شركات التمويل تشترط «إقرار دين» من «العدل» لحصول الوافدين على قروض ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: الكويت تعلن عن ضوابط فتح الصالونات ::: بينهما أثنتين مجهولتين.. انتشال جثث 4 غرقى بشواطئ العجمي في الإسكندرية ::: «يافرحة ما تمت».. مصرع «شقيقي العريس» أثناء المشاركة فى "زفة" شقيقهما ::: احذر .. 4 أطعمة تسبب ظهور "حب الشباب" ::: بالصور: شاب يكشف عن “وصفة مذهلة” انقصت وزنه 220 رطلًا في 14 يوماً ::: كندا تمنح الإقامة الدائمة لطالبي اللجوء العاملين على الخطوط الأمامية ::: ارشادات هامة من وزارة الصحة الكويتية ::: ما الهدف من التطبيع بين الإمارات وإسرائيل ؟ ::: أول تعليق من "رئيس برشلونة" بعد إذلال بايرن ميونخ لناديه ::: بسبب فيديو "عربة التين".. إلغاء انتداب موظفة القاهرة الجديدة ::: كورونا تواصل التراجع.. الصحة المصرية تعلن انخفاض كبير في اصابات ووفيات كورونا اليوم ::: فضيحة مدوية.. بايرن ميونخ يسيطر على اللقاء أمام برشلونة بثمانية أهداف في دوري أبطال أوروبا (فيديو) :::

رمضان صبحي ينتظم في مران الأهلي

 رمضان صبحي ينتظم في مران الأهلي

رمضان صبحي ينتظم في مران الأهلي

+    -
07/07/2020 11:43 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
انتظم رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش تحت إشراف ديفيد سيزا المدرب العام وباقي أفراد الجهاز المعاون للسويسري رينيه فايلر.

وكان صبحي، قد اكتفى بأداء جلسة في الجيم أمس، فيما شارك اليوم في المران الجماعي.

وعقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة جلسة مطولة مع ديفيد سيزا المدرب العام للفريق، في بداية المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش.

وجاءت جلسة عبد الحفيظ مع سيزا، صباح اليوم في إطار التنسيق المستمر مع الجهاز الفني للمرحلة المقبلة والتي تشهد الكثير من التحديات محليا وإفريقيا.

ويستعد الأهلي لاستكمال مباريات الدوري الممتاز والتحضير لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي تقام في سبتمبر المقبل.
المصدر:

رمضان صبحي   مران الأهلي  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع