×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بيان بشهادات الميلاد المصرية المميكنة الواردة للقنصلية في الكويت بتاريخ اليوم 2019-9-19 ::: بيان بالوثائق الفلسطينية الواردة للقنصلية في الكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: فيديو جديد لعائشة الرشيد: إلى شعب مصر إياكم.. إياكم النزول إلى الشوارع غدا الجمعة ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية بالكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: لا ظلم أشد من ظلم الأم لولدها.. أم تترك 3 توائم بالمستشفى وتهرب خوفا من الطلاق ::: صدمة لـ اتحاد الكرة .. ايهاب جلال يرفض تدريب منتخب مصر ::: دماء فى فم كل منهما.. العثور على جثتى عروسين توفيا ليلة زفافهما في سوهاج ::: بعد إصابة هيثم شاكر بـ سرطان القولون.. تحذير اذا ظهرت عليك هذه الاعراض عليك الذهاب للمستشفى فورا ::: قرار جمهوري بالموافقة على قرض بـ25 مليون دينار كويتي ::: بدعم من قطر وتركيا.. الحوثيون يهددون بضرب الإمارات في أي لحظة ::: الارصاد الكويتيه تعلن خبر سار في حالة الطقس بالبلاد ::: إطلاق اسم العالم المصري فاروق الباز على كويكب بالفضاء ..التفاصيل ::: السفير السعودي بألمانيا يرد على احتمال توجيه "ضربة عسكرية" إلى إيران ::: راقصة باليه في حالة سكر تعتدي على ضباط شرطة بالمطار.. والسبب ؟ ::: تغيير موعد مباراة السوبر المصري بين الاهلى و الزمالك :::

رد قوي من الطيران المدني على تعليق الرحلات الجوية من إنجلترا وألمانيا

 رد قوي من الطيران المدني على تعليق الرحلات الجوية من إنجلترا وألمانيا

طيران مصر

+    -
21/07/2019 01:35 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أكد الطيار سامح الحفني رئيس سلطة الطيران المدني المصرية، أن السلطة تلقت إخطارين من الخطوط الجوية البريطانية وخطوط لوفتهانزا الألمانية تطلب وقف الرحلات الي القاهرة لأسباب امنية وفقا لرؤيتهم، مشيرا إلى أن الوزارة اتخذت خطة بتكبير الطرازات التابعة لشركة مصر للطيران والمتجهة الي إنجلترا وألمانيا، لاستيعاب أكبر عدد من الركاب الذي سوف يتواجد في المطار بسبب الغاء رحلات الشركتين .

وأضاف سامح الحفنى، في تصريحات صحفية علي خلفية وقف الرحلات، ان المطارات المصرية تقدم الخدمات الأمنية وفقا لقوانين الطيران المدني الدولية بل وتطبق معايير اعلي من المنصوص عليها ، وخضعت للعديد من التفتيشات التي أشادت بالمستويات المقدمة، مؤكدا انه يتم تنفيذ المعايير الدولية ولاتوجد اي معلومات لدينا عن أسباب توقف الرحلات .

وأشار رئيس سلطة الطيران المدني، إلى ان السلطة سوف تتواصل مع شركتي الطيران لمعرفة أسباب وقف الرحلات وما طبيعة المعلومات التي لديهم والتي لم يصل الي وزارة الطيران المدني أي مخاطبات رسمية الا اخطار بوقف الرحلات فقط .

وتابع، ان الوزارة بالتعاون مع مطار القاهرة الدولي استقبلت خلال الفترات الماضية الاف من الجماهير الافريقية ومن مختلف دول العالم وكذلك روساء دول حضروا للقاهرة لحضور مباريات كاس الامم الافريقية ولم يحدث اي شيء يعكر الإنجاز الكبير ببطولة الامم الافريقية .

وقال إن الحركة تسير في مطار القاهرة الدولي وكذلك في شرم الشيخ والغردقة وفقا للمعدلات الرسمية والتي لم تشهد اي إلغاءات في الرحلات باستثناء الشركتين فقط في القاهرة .
المصدر:

طيران مصر  الطيران المدني تعليق الرحلات الجوية   إنجلترا   ألمانيا  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع