×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيروس كورونا: عروسان مصريان عالقان في شهر عسل لا ينتهي ::: زلزال بالقرب من الكويت ::: محمود عابدين يكتب: "زايد الخير" و"حكام قطر".. الاعتراف بالجميل ونكرانه ::: تطور جديد.. تفاصيل الحالة الصحية لـ رجاء الجداوي ::: حدث بالكويت في يوم العيد| إصابات جديدة ووفيات بكورونا.. بشرى للراغبين في العودة من الكويت لمصر.. طعن مصري وسرقته في حولى ::: التحالف العالمي للقاحات: علاج كورونا يظهر للنور خلال الخريف المقبل ::: بسبب مباراة ليفربول وأتليتكو.. وفاة 41 مشجعا بكورونا ::: الأرصاد تعلن تفاصيل طقس ثاني أيام العيد ::: المعجزة الألمانية.. نجحت في تخطي كورونا وسط أكثر قارات العالم تضررًا ::: الصحة الكويتية: 8 وفيات و838 إصابة جديدة بـ «كورنا» ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: فيديو لإمام مسجد يهرب من الشرطة لإمامة صلاة العيد ::: وزير الصحة يتفقد العدان ومبارك ::: فى تحدٍ صارخ لقرارات مجلس الوزراء.. إمام يقيم صلاة العيد بمصلين ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 24 مايو 2020 :::

رد قوي من الطيران المدني على تعليق الرحلات الجوية من إنجلترا وألمانيا

 رد قوي من الطيران المدني على تعليق الرحلات الجوية من إنجلترا وألمانيا

طيران مصر

+    -
21/07/2019 01:35 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أكد الطيار سامح الحفني رئيس سلطة الطيران المدني المصرية، أن السلطة تلقت إخطارين من الخطوط الجوية البريطانية وخطوط لوفتهانزا الألمانية تطلب وقف الرحلات الي القاهرة لأسباب امنية وفقا لرؤيتهم، مشيرا إلى أن الوزارة اتخذت خطة بتكبير الطرازات التابعة لشركة مصر للطيران والمتجهة الي إنجلترا وألمانيا، لاستيعاب أكبر عدد من الركاب الذي سوف يتواجد في المطار بسبب الغاء رحلات الشركتين .

وأضاف سامح الحفنى، في تصريحات صحفية علي خلفية وقف الرحلات، ان المطارات المصرية تقدم الخدمات الأمنية وفقا لقوانين الطيران المدني الدولية بل وتطبق معايير اعلي من المنصوص عليها ، وخضعت للعديد من التفتيشات التي أشادت بالمستويات المقدمة، مؤكدا انه يتم تنفيذ المعايير الدولية ولاتوجد اي معلومات لدينا عن أسباب توقف الرحلات .

وأشار رئيس سلطة الطيران المدني، إلى ان السلطة سوف تتواصل مع شركتي الطيران لمعرفة أسباب وقف الرحلات وما طبيعة المعلومات التي لديهم والتي لم يصل الي وزارة الطيران المدني أي مخاطبات رسمية الا اخطار بوقف الرحلات فقط .

وتابع، ان الوزارة بالتعاون مع مطار القاهرة الدولي استقبلت خلال الفترات الماضية الاف من الجماهير الافريقية ومن مختلف دول العالم وكذلك روساء دول حضروا للقاهرة لحضور مباريات كاس الامم الافريقية ولم يحدث اي شيء يعكر الإنجاز الكبير ببطولة الامم الافريقية .

وقال إن الحركة تسير في مطار القاهرة الدولي وكذلك في شرم الشيخ والغردقة وفقا للمعدلات الرسمية والتي لم تشهد اي إلغاءات في الرحلات باستثناء الشركتين فقط في القاهرة .
المصدر:

طيران مصر  الطيران المدني تعليق الرحلات الجوية   إنجلترا   ألمانيا  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع