×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

كورونا يثير القلق في العالم ..اكتشاف مصابين مسافرين من مصر.. قطر تسجل أول حالة.. إيطاليا تلغي مباريات الكرة و عشرات الحالات بفرنسا ::: الصحة العالمية ترد على انتشار كورونا في مصر.. وتكشف العدد الحقيقي للمصابين ::: دولة جديدة تعلن اكتشاف مصابة بكورونا عائدة من مصر.. والصحة ترد ::: الكويت| الصحة تصدرا تحذيرا جديدا للمواطنين والمقيمين بسبب المستجدات بشأن فيروس كورونا ::: «الصحة الكويتية » تناقش ضرورة فرض إجراءات إضافية للقادمين من مصر بسبب كورونا ::: الكويت| قرار من الصحة بشأن رسوم فحص كورونا للوافدين ::: الصحة الكويتية: لا إصابات بكورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ::: نافيا شائعات وفاته..اللواء سمير فرج: المشير طنطاوي بخير وفي منزله ::: مبارك.. اسامة ابوزيد ::: الكويت| الصحة: حالة المصابين بفيروس كورونا مستقرة ::: الأرصاد تحذر: موجة من الطقس السيئ تبدأ ذروتها اليوم السبت.. فيديو ::: بسبب تبولها على نفسها.. جزار يقتل طفلة زوجته بالخانكة ::: الصحة: لا يوجد أي اشتباه بفيروس كورونا داخل مصر ::: الولايات المتحدة تؤكد أهمية عدم البدء فى ملء سد النهضة بدون إبرام اتفاق ثلاثي ::: شاهد | شرطي ينقذ راكبًا من الموت تحت عجلات القطار :::

رد أمين الفتوى على سيدة تريد خلع الحجاب للالتحاق بوظيفة

 رد أمين الفتوى على سيدة تريد خلع الحجاب للالتحاق بوظيفة

رد أمين الفتوى على سيدة تريد خلع الحجاب للالتحاق بوظيفة

+    -
12/09/2019 09:41 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قال الشيخ خالد عمران أمين عام الفتوى بدار الإفتاء ، إن الدين الإسلامي فرض على المرأة ارتداء الحجاب بمجرد الوصول إلى فترة البلوغ.

واستند "عمران" في تصريحه إلى قول النبي عليه الصلاة والسلام للسيدة أسماء بنت أبي بكر: "يا أسماء إذا بلغت المرأة المحيض فلا يحل لها أن تظهر إلا هذا وهذا" وأشار إلى وجهه وكفيه.

وأضاف أنه فيما يخص المرأة التي تخلع الحجاب من أجل وظيفة، أن تظل في عملها حتى تجد وظيفة أخرى ولكن تبحث عن وظيفة غير مطلوب منها فيها أن تخالف دينها.
المصدر:

أمين الفتوى  سيدة  خلع الحجاب   الالتحاق بوظيفة  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع