×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

لأول مرة منذ 40 يوم..عدد الإصابات بكورونا في مصر تقل عن 1000 ::: احمد شعراوي يكتب.. تداعيات أزمة (نظريات التوازن المالي والاقتصادي للعقد) ::: عاجل | رئاسة الجمهورية تنعى الفريق محمد سعيد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي ::: نبوءة إيران في التوراة من الأخمينية الى الخمينية ::: الصالح: ارتفاع اعداد الوافدين يقود الكويت إلى مستقبل مظلم ::: خط ‎مصر الأحمر.. ما أهمية ‎"الجفرة" الليبية عسكرياً التي تستميت ‎تركيا من أجل السيطرة عليها؟ ::: عاجل| ننشر بيان من مجلس الوزراء الكويتي ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: الطائرات المصرية تحمي سماء ليبيا ::: فرصة عمل..مطلوب مبرمج للعمل بالكويت ::: «الداخلية الكويتية»: إعادة القيد بتنفيذ الأحكام للمواطنين والمقيمين ::: حدث في الكويت اليوم| تفاصيل وفاة شهيد شهامة مصري جديد بالكويت.. قرار جديد لمجلس الوزراء بعد عودة الحياة لطبيعتها..نداء إنساني من مصري غادر الكويت لوزير الداخلية ::: روابط هامة لحجز وإنجاز مختلف المعاملات بدولة الكويت ::: عاجل من الكويت.. انقلاب باص علي《المطلاع》نتج عنه إصابات خطيرة ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء الكويتي والتنفيذ من الأسبوع المقبل ::: بينهم 240 وافدا.. الكويت تعلن عن حالات كورونا الجديدة :::

رحيل الخطيب من رئاسة النادي يشعل السوشيال ميديا.. والاهلي يرد

 رحيل الخطيب من رئاسة النادي يشعل السوشيال ميديا.. والاهلي يرد

رحيل الخطيب من رئاسة النادي يشعل السوشيال ميديا.. والاهلي يرد

+    -
21/11/2019 05:29 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
يعود محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، إلي القاهرة فجر غدًا لحضور الجمعية العمومية للنادي المقرر لها الجمعة والسبت وذلك بعد رحلة علاجية في العاصمة الفرنسية باريس.
وخضع الخطيب لفحوصات طبيبة دقيقة كشفت عن وجود اعوجاج في العمود الفقري وبنفس النسبة تقريبا في الحوض، بالإضافة إلى قصر في إحدى القدمين عن الأخرى، الأمر الذي يترتب عليه آلام حادة تنتابه في الظهر وتؤثر على حركة القدمين أثناء المشي، وطلب الفريق الطبي الفرنسي خضوع الخطيب لجلسات علاج طبيعي هناك بالإضافة إلى استخدام حذاء بمواصفات خاصة في التصميم للتغلب على اعوجاج العمود الفقري والحوض وقصر إحدى القدمين، على أن يستمر هذا الأمر لفترة طويلة، ويتم تقييم الحالة من وقت لأخر.
فيما استقر محمود الخطيب علي إرسال الأشعة والتحاليل الأخيرة إلي أحد المراكز الطبية المتخصصة في الولايات المتحدة الامريكية لإيضاح حقيقة الآلآم التي يعاني منها علي أن يعود الي باريس من جديد لإستكمال جلسات العلاج الطبيعي هناك.
وكشفت إدارة الأهلي عن ان الحالة الصحية للخطيب لن تبعده عن النادي أو تتسبب في إعتذاره عن إستكماله مدته كما تردد خلال الساعات الأخيرة، وقالت الإدارة أن الخطيب مستمر في رئاسة النادي حتي نهاية فترته بجانب إستكمال علاجه .
وأضافت أن الأهلي يعمل بنظام مؤسسي ولا يعتمد علي الافراد فالخطيب ومجلس الإدارة يرسمون سياسات تقوم الإدارات بتنفيذها ، وأوضحت ان الخطيب لا يفكر بأي حال من الاحوال في ترك النادي والإعتذار عن إستكمال مهمته حتي نهاية الفترة الإنتخابية.
المصدر:

رحيل الخطيب   رئاسة النادي  الاهلي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع