×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو مرعب نشره مسافر.. هبوط اضطراري لطائرة بعد امتلائها بالدخان ::: كيف استقبلت جماهير ليفربول في قطر محمد صلاح ولاعبي الريدز عند وصولهم ::: علي طريقة فيلم «ظرف طارق» | مصرع فتاة تناولت «صبغة رسم» بالخطأ في قنا ::: أردوغان يهدد أمريكا بإغلاق قاعدة إنجرليك الجوية ::: جبروت أم .. أقصرية تترك طفلتها داخل المقابر فريسة للحيوانات والبرد القارس ::: ظاهرة تحدث كل 250 عاما... الأرض تدخل فى ظلام دامس لمدة 3 أيام خلال ديسمبر الجارى ::: الكويت | احتجاز مواطن عسكري «غير طبيعي» لوفاة فتاة في منزله بحولي ::: فيديو.. إسرائيلي في الكويت قيد تحقيق الجهات الأمنية ::: تحذيرات من طقس الكويت..أمطار رعدية غزيرة فجر وصباح الإثنين ::: بث مباشر.. شاهد مباراة الأهلي ضد حرس الحدود ::: بالفيديو | السيسي: ليس لدينا لاجئون في مصر.. إنهم ضيوفنا مهما كان عددهم ::: فيديو.. الجاسم يكشف كواليس القبض على الطبيب المصري الاخواني بالكويت ودوره في جمع الأموال للتنظيم ::: 3 بنوك حكومية تعلن عن مفاجأة بشأن القروض الشخصية ::: الهجرة: مد إجازات المصريين العاملين بالخارج بهذا القطاع ::: ما قاله النبي صلى عليه وسلم في دعاء المطر :::

رجال الأمن طوقوا الرئيس.. هلع ترامب عندما سماع كلمة الله أكبر.. فيديو

 رجال الأمن طوقوا الرئيس.. هلع ترامب عندما سماع كلمة الله أكبر.. فيديو

ترامب

+    -
10/08/2019 10:29 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في يوتيوب وفيسبوك وتويتر خلال الأيام الماضية مقطع فيديو للرئيس الأمريكي دونالد ترامب كان يتحدث خلالها في مؤتمر جماهيري بينما يسمع في الخلفية شخص يصرخ "الله أكبر" ما أدى لهلع ترامب وانتفاضة، قبل أن يطوق حراس الأمن ترامب وسط حالة من الذعر بين المتواجدين.

المقطع شوهد أكثر من مليون مرة وتم مشاركته عشرات آلاف المرات على العديد من المنصات، إلا أن تدقيق أجرته وكالة "فرانس برس" كشف عن حقيقة الأمر، حيث تم التلاعب بالفيديو لإضافة كلمة "الله أكبر"، إذ أن المقطع الأصلي يعود لحادثة عام 2016 قبل أن يصبح ترامب رئيسا للولايات المتحدة.

تداول كثير من رواد مواقع التواصل المقطع الذي يظهر فيه ترامب متحدثا ثم يتوقف بشكل مفاجئ قبل أن يطوقه رجال الأمن، ويسمع في التسجيل شخص يقول "الله أكبر".

وكشفت الوكالة عن حقيقة الواقعة مبينا أن الفيديو يعود لشهر مارس عام 2016 في تجمع انتخابي بأوهايو عندما كان ترامب يقوم بحملته الانتخابية.

وبينت المقاطع الأصلية التي نشرتها وسائل إعلام أمريكية في 2016 مثل "اي بي سي نيوز" و"ان بي سي" عدم وجود صوت لشخص يهتف "الله أكبر".

وأشارت الوكالة إلى أن سبب تطويق رجال الأمن لترامب كان الشعور بتهديد أمني بسبب شخص دخيل يدعى توماس ديماسيمو واتهمته السلطات بالسلوك غير المنضبط كما تم تغريمه 250 دولار ووضع تحت المراقبة.

وفي مارس 2016، اتهم ترامب هذا الدخيل بأنه عضو في تنظيم داعش الإرهابي، رغم أن ديماسيمو ينفي ذلك الأمر.
 
 
المصدر:

ترامب  رجال الأمن   الرئيس  هلع ترامب   الله أكبر  فيديو 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع