×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

البحرين تعلن مشاركتها في الجهود الأمريكية لتأمين الملاحة بالخليج ::: غضبٌ شعبي من تكاليف الحج: تجعل أداء الركن عسيراً ::: ثاني تسرب للنفط قبالة سواحل مقاطعة "نيوفاوندلاند أند لابرادور" الكندية ::: كشف سر اختيارها لملابسها.. نتنياهو يعلق على فضيحة زوجته سارة في أوكرانيا ::: شوبير يرد بقوة على تصريحات محمد صلاح ::: بعد تسمم 61 معزوما.. قرار جديد من النيابة بخصوص طباخ فرح الموت بالشرقية ::: صالح جمعة: أول مرة أظهر مع عبد الله أخويا بسبب تعصب جماهير الأهلي والزمالك ::: كان والدها يفضلها عليها .. الغيرة أعمتها فـ ذبحت شقيقتها ::: هام.. رسالة من عضو الموقع احمد عيد بشأن الضمان الصحي. ::: بالفيديو | جولة داخل أغرب شقة في مصر.. "تسببت في انتحار المهندسين" ::: شاهد | بعد خناقة الساحل .. #زينة تستفز #أحمد _ عز من جديد ::: شاهد | موسى.. أطالب بالتحقيق فيما كشفه #محمد _ صلاح فى حواره مع ال سي إن إن ::: شاب يتوفى بعد مرور ساعات على زواجه ::: الكويت آمنة من «النووي الروسي» ::: الكويت | لا تعويض لــ عطلة يوم "رأس السنة الهجرية" الموافق السبت 31 أغسطس :::

رجال الأمن طوقوا الرئيس.. هلع ترامب عندما سماع كلمة الله أكبر.. فيديو

 رجال الأمن طوقوا الرئيس.. هلع ترامب عندما سماع كلمة الله أكبر.. فيديو

ترامب

+    -
10/08/2019 10:29 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في يوتيوب وفيسبوك وتويتر خلال الأيام الماضية مقطع فيديو للرئيس الأمريكي دونالد ترامب كان يتحدث خلالها في مؤتمر جماهيري بينما يسمع في الخلفية شخص يصرخ "الله أكبر" ما أدى لهلع ترامب وانتفاضة، قبل أن يطوق حراس الأمن ترامب وسط حالة من الذعر بين المتواجدين.

المقطع شوهد أكثر من مليون مرة وتم مشاركته عشرات آلاف المرات على العديد من المنصات، إلا أن تدقيق أجرته وكالة "فرانس برس" كشف عن حقيقة الأمر، حيث تم التلاعب بالفيديو لإضافة كلمة "الله أكبر"، إذ أن المقطع الأصلي يعود لحادثة عام 2016 قبل أن يصبح ترامب رئيسا للولايات المتحدة.

تداول كثير من رواد مواقع التواصل المقطع الذي يظهر فيه ترامب متحدثا ثم يتوقف بشكل مفاجئ قبل أن يطوقه رجال الأمن، ويسمع في التسجيل شخص يقول "الله أكبر".

وكشفت الوكالة عن حقيقة الواقعة مبينا أن الفيديو يعود لشهر مارس عام 2016 في تجمع انتخابي بأوهايو عندما كان ترامب يقوم بحملته الانتخابية.

وبينت المقاطع الأصلية التي نشرتها وسائل إعلام أمريكية في 2016 مثل "اي بي سي نيوز" و"ان بي سي" عدم وجود صوت لشخص يهتف "الله أكبر".

وأشارت الوكالة إلى أن سبب تطويق رجال الأمن لترامب كان الشعور بتهديد أمني بسبب شخص دخيل يدعى توماس ديماسيمو واتهمته السلطات بالسلوك غير المنضبط كما تم تغريمه 250 دولار ووضع تحت المراقبة.

وفي مارس 2016، اتهم ترامب هذا الدخيل بأنه عضو في تنظيم داعش الإرهابي، رغم أن ديماسيمو ينفي ذلك الأمر.
 
 
المصدر:

ترامب  رجال الأمن   الرئيس  هلع ترامب   الله أكبر  فيديو 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع