×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية ::: بالفيديو | علماء فيروسات يتوقعون اختفاء كورونا من تلقاء نفسه ::: فضيحة تهز بريطانيا.. اتهام لاعب فى الدوري الإنجليزي باغتصاب سيدة جماعيا مع أصدقائه ::: ضبط المتهمين بإقامة تجمع لصلاة العيد بالمخالفة لقرار الحظر بأوسيم ::: 43.7 في المئة نسبة الشفاء في الخليج ::: أمريكا تغلق أبوابها أمام الوافدين من البرازيل بسبب كورونا ::: حاول فتح متجر والده المصاب بـ «كورونا» فضربوه ::: جونسون يزف بشرى للعالم.. احتمالية الحصول على لقاح لـ كورونا هذه السنة ::: التحقيق في وفاة رضيعة في مستشفى مبارك ::: عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة ::: دراسة: انحياز المديرين إلى السيدات رغم فشلهم في العمل ::: الكويت تكشف خدعة كورونا لديها وترفع الحظر نهائيا قريبا ::: فيروس كورونا: عروسان مصريان عالقان في شهر عسل لا ينتهي ::: زلزال بالقرب من الكويت ::: محمود عابدين يكتب: "زايد الخير" و"حكام قطر".. الاعتراف بالجميل ونكرانه :::

#رانيا_يوسف للمحامين: فستاني يدعو للرذيلة وخدش الحياء.. لكن التحرش لا؟

#رانيا_يوسف للمحامين: فستاني يدعو للرذيلة وخدش الحياء.. لكن التحرش لا؟

رانيا يوسف

+    -
28/06/2019 01:31 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

عادت الفنانة رانيا يوسف نشر صورة للفستان الفاضح الذي شاركت به في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، والذي واجهت بسببه العديد من البلاغات.

ووجهت رانيا يوسف، في تعليقها على الصورة، تساؤلًا للمحامين قالت فيه على «فيس بوك»: «سؤال للسادة المحامين: فستاني خدش الحياء العام ويدعو للرذيلة وعمل فعل فاضح في الطريق العام وبلاغ على صفحات للنائب العام، لكن التحرش لا؟ ليه الكيل بمكيالين؟».

المصدر: م.ى

رانيا يوسف  فستاني يدعو للرذيلة  يخدش الحياء  يدعو للتحرش 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع