×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اتحاد الكرة يحسم الجدل حول إقامة مباراة القمة 119 بين الأهلي والزمالك ::: برلمانية تحذر من قانون ينتهك حرمة موتى المصريين فى الخارج ::: استأجرها شخصية عربية شهيرة.. مصادر تكشف تفاصيل جديدة عن طائرة محمد رمضان ::: القصة الكاملة لمقتل طفلة على يد والدها.. الذئب البشري.. اغتصب ابنته وقتلها صعقاً بالكهرباء خوفا من الفضيحة ::: أخرة الجدعنة ندالة".. زوجة تتبرع بكبدها لزوجها لإنقاذه من الموت فيطردها من المنزل للزواج بأخرى ::: بعد إنتشار مقاطع فيديو مؤلمة .. هل تم تعذيب محمود البنا «شهيد الشهامة» قبل قتله ؟ ::: حقيقة وفاة رانيا يوسف ::: مفقودات الكويت الثلاثاء 15 اكتوبر 2019 ::: حكم من دخل بزوجته على أنها بكر فوجد أنها ثيب .. علي جمعة يجيب ::: ما حكم خروج قطرات البول بعد الوضوء .. لجنة الفتوى تجيب ::: لبنان يحترق.. أكثر من 104 حرائق خلال 24 ساعة ::: اعترافات جديدة لـ «خلية الكويت»: تلقينا تعليــمات بتغيير محل اقامتنا بالكويت ::: "إسماعيل مات يا ولاد".. سر صفقة مكملات انتهت بمقتل "الكابتن" في العمرانية ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 15 اكتوبر2019 ::: 20 مليون دينار... انخفاض إيرادات الصحة الكويتية من الوافدين! :::

"دبحوه ورموه على سكة القطر".. ضبط المتهمين بقتل عامل "مسجل خطر"

"دبحوه ورموه على سكة القطر".. ضبط المتهمين بقتل عامل "مسجل خطر"

المتهمين

+    -
19/09/2019 09:45 م
كتب : مصريون فى الكويت
ضبطت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، 5 متهمين بقتل عامل، وإلقاء جثته أعلى قضبان السكك الحديدية في المنتزه.
وتلقى قسم شرطة المنتزه، إخطارًا بوفاة عامل "مسجل خطر"، نتيجة اصطدامه بالقطار أثناء عبوره السكة الحديد من مكان غير مخصص للمشاة بين محطتي المعمورة الشاطئ والمنتزه.
ووردت معلومات لمديرية أمن الإسكندرية، بوجود شبهة جنائية في وفاة العامل، فثبت من التحريات أن 5 عمال نظافة وراء ارتكاب الجريمة، على رأسهم مسجل خطر وزوجتاه، واثنان آخران.
وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين وضبطهم، وعند استجوابهم أقروا بأنهم قتلوا المجني عليه لوجود خلافات معه، فخلال تواجدهم رفقته في شقة بالمنتزه، حدثت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، تعدى على إثرها المتوفى على أحد المتهمين بالضرب بسلاح أبيض، فاستخلصه منه المتهم الأول وتعدى عليه محدثًا إصابته بجرح طعني في منتصف الرقبة بمساعدة باقي المضبوطين.
وقال المتهمون، إنهم لفوا جثة القتيل بقطعة قماش، ووضعوها داخل كيس بلاستيك يستخدم في جمع القمامة، وألقوها على قضبان السكة الحديد بمحل العثور عليها بالمتنزه، للإيهام بحدوث وفاته نتيجة حادث قطار، ومن ثم تخلصوا من "السكين"، وأشعلوا النيران في قطعة القماش والكيس البلاستيك.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين، وتولت النيابة التحقيقات.
المصدر: ا.ي

الأجهزة الأمنية بالإسكندرية  السكك الحديدية  جريمة قتل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع