×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث في الكويت اليوم.. إبعاد عشرات الوافدين بسبب مخالفات.. ضبط إخواني وترحيله لمصر.. أنباء عن تطبيق الدوام المسائي ::: فيديو وصور.. أبرز المعلومات عن أول قائدة طائرة بدون ذراعين في العالم التي عرضت قصتها الناجحة في منتدى شباب العالم ::: حقل ظهر المصري.. معدل إنتاج ضخم واستثمارات واعدة ::: الكابتن سامية تخرج الدفعه الحادية عشر من مدربي رياضة فوبيا السباحه في الكويت ::: ​استدرجوه عبر الانترنت .. تفاصيل جديدة فى مقتل السعودى راجح الحارثي بـ القاهرة ::: الأرصاد تعلن أماكن سقوط الأمطار غدا.. وتنشر بيان بحالة طقس الاثنين ::: الكويت تعتقل طبيبا مصريا إخوانيا لدى وصوله من تركيا وتسلمه للقاهرة ::: رسالة من مصطفى..سرقوا حسابي والبنك مش مصدقني.. واسلوبهم مستفز ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 15 ديسمبر ::: وفاة الفنان حسن عفيفي مصمم استعراضات "فرقة رضا" ::: طيب!!! «البتشنجان» والقفطان بقلم : حسام فتحي ::: خفا حنين... اسامة ابوزيد ::: الكويت | خبير ارصاد يحذر المواطنين والوافدين من حالة الطقس بالبلاد غدا .. برد وامطار غزيرة وعواصف رعدية ::: زيادة الأجور والمعاشات.. هدايا البرلمان للمواطنين في 2019 ::: VIVA تحصد أربع جوائز في حفل جائزة الكويت للإبداع 2019 :::

"دبحوه ورموه على سكة القطر".. ضبط المتهمين بقتل عامل "مسجل خطر"

"دبحوه ورموه على سكة القطر".. ضبط المتهمين بقتل عامل "مسجل خطر"

المتهمين

+    -
19/09/2019 09:45 م
كتب : مصريون فى الكويت
ضبطت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، 5 متهمين بقتل عامل، وإلقاء جثته أعلى قضبان السكك الحديدية في المنتزه.
وتلقى قسم شرطة المنتزه، إخطارًا بوفاة عامل "مسجل خطر"، نتيجة اصطدامه بالقطار أثناء عبوره السكة الحديد من مكان غير مخصص للمشاة بين محطتي المعمورة الشاطئ والمنتزه.
ووردت معلومات لمديرية أمن الإسكندرية، بوجود شبهة جنائية في وفاة العامل، فثبت من التحريات أن 5 عمال نظافة وراء ارتكاب الجريمة، على رأسهم مسجل خطر وزوجتاه، واثنان آخران.
وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين وضبطهم، وعند استجوابهم أقروا بأنهم قتلوا المجني عليه لوجود خلافات معه، فخلال تواجدهم رفقته في شقة بالمنتزه، حدثت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، تعدى على إثرها المتوفى على أحد المتهمين بالضرب بسلاح أبيض، فاستخلصه منه المتهم الأول وتعدى عليه محدثًا إصابته بجرح طعني في منتصف الرقبة بمساعدة باقي المضبوطين.
وقال المتهمون، إنهم لفوا جثة القتيل بقطعة قماش، ووضعوها داخل كيس بلاستيك يستخدم في جمع القمامة، وألقوها على قضبان السكة الحديد بمحل العثور عليها بالمتنزه، للإيهام بحدوث وفاته نتيجة حادث قطار، ومن ثم تخلصوا من "السكين"، وأشعلوا النيران في قطعة القماش والكيس البلاستيك.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين، وتولت النيابة التحقيقات.
المصدر: ا.ي

الأجهزة الأمنية بالإسكندرية  السكك الحديدية  جريمة قتل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع