×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الرسالة الأولى.. مجاهد عابدين يكتب.. رسالتي للرئيس ::: خطوات لتعليم الأبناء المحافظة على الصلاة ::: لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تستقر على المدرب الجديد من بين ثلاث ::: مطلوب طباخ للعمل في شركة مطاعم ايطالية بالكويت ومساعد طباخ ::: محفظة لكل مستخدم.. فيس بوك يطلق عملة إلكترونية بعد 6 أشهر ::: الداخلية الكويتية: انفجار اسطوانة غاز بشقة في الرقعي ووقوع مصابيين ::: هام للمصريين في الكويت.. بمناسبة زيارة الرئيس السيسي ::: كريستيانو رونالدو يحدد موعد إعلان إعتزاله ::: استحقاقات شهادات قناة السويس الجديدة.. كيف سيستثمر المصريون 64 مليار جنيه؟ ::: غلق صالون الحلاقة شاهد واقعة التعدي على معاق بالشرقية ::: عالج الزائدة الجلدية بنفسك وبدون جراحة ::: بالصورة .. انتشال جثه لاعب كرة قدم شهير بعد غرقه في النيل بالصف ::: مقتل عامل مصري في السعودية.. والقوى العاملة تتحرك بشكل عاجل ::: حسام البدري مديرًا فنيًا لمنتخب مصر ::: ملف مصريون في الكويت.. الحلقة الثانية: زيارات السيسي المتكررة للكويت تعكس روح الإخاء وقوة العلاقات بين البلدين :::

#خالد_منتصر: الشعراوي تسبب في موت مرضى الكبد

#خالد_منتصر: الشعراوي تسبب في موت مرضى الكبد

خالد منتصر

+    -
19/04/2019 01:49 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال المفكر خالد منتصر، إن من ماتوا بأمراض الكبد وخافوا من إجراء عملية زراعة كبد، حقهم في رقبة الشيخ الراحل محمد متولى الشعراوي بعد أن أفتي بحرمانية زراعة الأعضاء وتسبب في وفاتهم، لافتا إلى أن هناك مشايخ حرموا الغسيل الكلوي وصدروا للمجتمع أفكار مضللة.

وأضاف منتصر أن السلفيين يكرهوا العلم والفن والمرأة، موضحا أن السلفيين يكرهوا العلم لكونه يفضحهم، ويكرهوا الفن لكونه يشكل وجدان الشعوب.

جاء هذا خلال توقيع الكاتب والمفكر الدكتور خالد منتصر، مساء اليوم الخميس، بمقر دار بتانة بشارع طلعت حرب، 4 كتب من مؤلفاته "الختان والعنف ضد المرأة"، و"لكم سلفكم ولى سلفى"، و"الجنس تواصل لا تناسل"، و"بورتريهات بألوان الشجن"، وشارك فى مناقشة الكتب الأربعة الباحث والمفكر إسلام بحيرى، والدكتورة رانيا يحيى، الأستاذة بأكاديمية الفنون وعضو المجلس القومى للمرأة، والدكتور حامد عبد الله، أستاذ الذكورة بطب القصر العيني.

المصدر: و.ط

خالد منتصر  زراعة الاعضاء  عملية زراعة كبد  الشعرواي  مرضى الكبد 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

الرسالة الأولى.. مجاهد عابدين يكتب.. رسالتي للرئيس

الصحفيون المصريون في الكويت يبعثون برسائلهم للرئيس السيسي عبر (مصريون في الكويت)

الأربعاء 21 أغسطس 2019 10:53 م

خطوات لتعليم الأبناء المحافظة على الصلاة

الأربعاء 21 أغسطس 2019 10:11 م