×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

طواقم طبية من باكستان إلى الكويت ::: ارتفاع حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: وظائف خالية بالكويت.. مطلوب سكرتيرة للعمل بشركة في ميناء عبدالله ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 4 يوليو 2020 ::: اصابات كورونا في مصر تتجاوز 72 ألفا والوفيات تتخطى الـ3 آلاف ::: عبد الحليم قنديل يكتب.. من النهر إلى البحر ::: مصر الأولى إفريقيا.. خليفة أدهم: الدول تتنافس على جذب الاستثمار الأجنبي المباشر ::: بالفيديو | خبير نظم معلومات بـ فيينا: دخول الأطفال على مواقع السوشيال ميديا خطر ::: غرزت الزجاجة فى صدره.. حبس ربة منزل قتلت زوجها بالبساتين ::: مرتضى منصور يقرر إزالة اسميّ حسن شحاتة وأشرف قاسم من منشآت نادي الزمالك ::: رغم ارتفاع إصابات كورونا القياسي.. ترامب يقيم احتفالات يوم الاستقلال ::: شديد الحرارة ورطب.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس السبت 4 يوليو بالدرجات ::: الأمن يتحرى عن الطالب المتهم بالتحرش بـ100 فتاة ::: تستمر لشهور.. أعراض غريبة تظهر بأجساد المتعافين من كورونا :::

حوار صحفي... اسامة ابوزيد

 حوار صحفي... اسامة ابوزيد

حوار صحفي.. اسامة ابوزيد

+    -
16/11/2019 12:04 م
كتب : أسامة أبوزيد
من المواقف الطريفة التي مرت بنا ومررنا بها في عالم الصحافة، اتفاق أحد الأصدقاء  الصحفيين مع زميل له من خارج المجلة التي يعمل بها على تزويده بموضوعات للنشر في المجلة مقابل مكافأة تقدر حسب أهمية وحجم كل موضوع. كانت باكورة التعاون بينهما حوارا طويلا مع إحدى الشخصيات المحلية التي تظهر أحيانا وتختفي أحيانا أخرى، وكان صاحب هذه الشخصية ناشطا سياسيا بارزا في مرحلتي الشباب والكهولة.
 رحب صديقي بالحوار، واعتبره مكسبا للمجلة، ونشره على مساحة واسعة بها. ورغم محدودية انتشار المجلة فإن الحوار أحدث ضجة عالية وردة فعل كبيرة لم نعرف سرها وقتها، وقد أثار استغرابنا أن رئيس التحرير لم يكن سعيدا بالمرة، بل ظل ساعات طويلة يبحث بتوتر وغضب عن صديقي الصحفي.
 فقد كان الضيف الذي تم إجراء الحوار معه في عداد الموتى منذ سنة تقريبا، وأن الحوار أجري معه قبل عامين كاملين من وفاته.
 
اقرأ أيضًا مقالات للكاتب 
المصدر: مصريون في الكويت

حوار صحفي  اسامة ابوزيد  الصحافة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع