×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: شاهد كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته ::: بيل غيتس يكشف عن كارثة قادمة “أسوأ من فيروس كورونا” ستواجه العالم ! ::: لقطات حية..حريق ضخم في مركز التجارة العالمي ببروكسل ::: المباراة بـ3 ملايين و700 ألف جنيه.. تطور جديد في ملف رمضان صبحي ::: الكويت| تصريحات هامة بشأن رواتب المواطنين والوافدين في "القطاع الخاص" ::: بيان هام من الجيش اللبناني بشأن تورط عناصر من حزب الله في انفجار بيروت ::: الكويت تسمح بعودة الوافدين على ثلاث مراحل ::: بعد تناول بقايا طعام في ثلاجة منزلها.. سيدة تسقط جثة هامدة فجأة لهذا السبب ::: مدبولي يعلن موعد تطبيق قرار الحكومة بمنع دخول مصر دون تحليل PCR ::: عاجل.. لبنان يشتعل.. اشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن وسط بيروت|فيديو ::: لا وقفَ راتبٍ للمعلم المسافر حتى فتح المطارات ::: السفارة الكويتية في القاهرة: بإمكان المواطنين العودة للكويت «ترانزيت» :::

«حميات سوهاج» تحذر: الوضع داخل المستشفى أصبح كارثيًا

«حميات سوهاج» تحذر: الوضع داخل المستشفى أصبح كارثيًا

مستشفى الحميات بمحافظة سوهاج

+    -
23/05/2020 03:07 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أصدرت مستشفى الحميات بسوهاج، والمخصصة لعزل حالات اشتباه الإصابة بفيروس «كورونا المستجد»، بيانا على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، حذرت فيه من أن «الوضع داخل المستشفى أصبح كارثيا، ويفوق قدرتها على المواجهة مع نقص الإمكانيات».

وقالت المستشفى، في بيانها: «الوضع داخل المستشفى أصبح كارثيا، وتخطى القدرة الاستيعابية لعزل حالات اشتباه الإصابة بفيروس كورونا، وليلة أمس أغلقت المستشفى أبوابها على 42 شخصا مصابين بكورونا في مبنى واحد مكون من طابقين».

وتابع البيان: «لكم أن تتخيلوا حجم الكارثة بالمستشفى، والوفيات في تزايد لعدم وجود إمكانيات بالمستشفى للتعامل مع الحالات الحرجة، والأطباء يصرخون، ولا نجد أماكن لدخول المرضى، ولا نستطيع الامتناع عن استقبال المزيد».

ونشر الدكتور عمرو الرشيدى، مدير مستشفى الحميات بسوهاج، بيان المستشفى على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، داعيا أهالي المحافظة إلى البقاء في بيوتهم، والالتزام بالتباعد الاجتماعي.

المصدر: المصري اليوم

مدير مستشفى الحميات  مصابين بكورونا  سوهاج  حالات اشتباه الإصابة بفيروس كورونا  كورونا  فيروس كورونا  حميات سوهاج  محافظة سوهاج  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع