×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعليق ناري من إبراهيم سعيد ضد سعد الصغير: «خليك في الحمار أحسن» ::: «سد النهضة».. سيناريوهات الحل بين «مفاوضات النفس الطويل» والوساطة الأمريكية ::: تعرف على ضوابط صلاة العيد ::: إغلاق المتاجر ومراكز التسوق والمقاهي ابتداءً من الخميس حتى 26 مايو ::: القوى العاملة: تعديل مدة انتقال الأيدي العاملة المستقدمة بتصاريح عمل - السماح بانتقال العمالة بعد سنة بدلًا من 3 سنوات ::: الرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية مالي ويبحث تطورات عدد من القضايا الإقليمية ::: الكويت.. الفلكي العجيري يعلن موعد أول أيام عيد الفطر ::: الرئيس السيسي يوجّه برفع جاهزية شرم الشيخ لاستقبال السائحين ::: برواتب تصل إلى 10 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن توفير 4176 فرصة عمل ::: 74 % نسبة التعافى من كورونا بمستشفيات العزل في مصر ::: حقيقة إيقاف الدراسة بالمعاهد والجامعات وإلغاء الامتحانات ::: تم فقدان السيطرة عليه.. تفاصيل اقتراب سقوط الصاروخ الصينى الذي اثار الرعب بالعالم ::: بينهم مصر.. سلطنة عمان تعلن تمديد تعليق دخول القادمين إليها من 14 دولة حتى إشعار آخر ::: الكويت.. لا صحة لإلغاء قرار التطعيم للمسافرين وضوابط المغادرين والقادمين مستمرة ::: فوائد عديدة لتناول الخس.. تعرف عليها :::

حقيقة إلغاء الدعم التمويني والخبز للمستفيدين من مبادرة "تحويل وإحلال المركبات للعمل بالغاز الطبيعي"

 حقيقة إلغاء الدعم التمويني والخبز للمستفيدين من مبادرة "تحويل وإحلال المركبات للعمل بالغاز الطبيعي"

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

+    -
18/04/2021 12:39 م
كتب : مصريون في الكويت
انتشر في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن إلغاء الدعم التمويني والخبز للمستفيدين من مبادرة "تحويل وإحلال المركبات للعمل بالغاز الطبيعي"، وقد قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لإلغاء الدعم التمويني أو الخبز للمستفيدين من مبادرة "تحويل وإحلال المركبات للعمل بالغاز الطبيعي"، مُوضحةً أن كافة المستفيدين من المبادرة مستمرون في تلقي الدعم التمويني سواء خبز أو مقررات تموينية بشكل طبيعي دون تأثير، مُشددةً على أن الاستفادة من المبادرة لا تأتي ضمن معايير حذف غير المستحقين من البطاقات التموينية، مُحذرةً من الانسياق وراء مثل تلك الشائعات، التي تستهدف تضليل المواطنين، مع ضرورة استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.
وفي إطار دعم جهود الدولة لمبادرة الإحلال الخاصة بالسيارات، تم التوجيه بعدم دخول السيارات الجديدة والتي سيتم استبدالها في ضوء المبادرة ضمن قواعد الاستبعاد من الدعم التمويني، وذلك تشجيعاً للمواطنين على الاشتراك في المبادرة وإحلال السيارات القديمة بأخرى جديدة.
ونناشد جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين المواطنين، وفي حالة وجود أي شكاوى تتعلق بنقص السلع التموينية الأساسية في المحافظات الإبلاغ عنها من خلال الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك (19588).
المصدر: ص - ب

حقيقة   الدعم التمويني   مبادرة   تحويل وإحلال المركبات   العمل بالغاز الطبيعي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع