×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصاب بشلل واستولوا على كرسيه المتحرك.. معاناة أسير مصري في سجون الاحتلال الإسرائيلي ::: ليفربول: "نحن نستعد لتخلي عن خدمات محمد صلاح" ::: الصالح للعقيل: كم مواطنا استقال من القطاع الخاص منذ 2017؟ ::: قرارات صارمة تُغير مسار التعليم في مصر.. تغير نظام الثانوية واعتبار الصف الثاني الثانوي سنة نقل والدروس "مضيعة للأموال" ::: مشاجره بين ريهام سعيد والصحفيين : بتصوروني ليه.. هو أنا ممسوكة في شقة دعارة ::: إسلام الزوجة وبقاء زوجها على غير الإسلام.. هل جائز شرعا ::: «عملوها الوحوش» .. الجيش المصري يبتكر «سلاح فتاك» ::: 9 عادات مدمرة لصحة الكلي.. انتبه إليها قبل فوات الاوان ::: الكويت | رسميا .. الحراره اليوم ستصل لـ 50 درجة ::: أسماء الطلاب الغير كويتين المقبولين في جامعة الكويت للفصل الدراسي الأول 2020/2019 ::: مصر تخطف أنظار العالم وتتصدر دورة الألعاب الأفريقية بـ 75 ميدالية ::: للطلاب الوافدين.. الأوراق المطلوبة وشروط التقديم للدراسة بمصر ::: جنة على أرض مصر.. 11 معلومة عن "درب البحر الأحمر" ::: عروس أصيبت بالسرطان قبل 3 أشهر من زفافها.. فحدثت المعجزة ::: الارصاد الكويتيه تحذر المناطق الساحليه من طقس اليوم :::

#حسني_مبارك يكشف لأول مرة أسرار الغزو العراقي للكويت

#حسني_مبارك يكشف لأول مرة أسرار الغزو العراقي للكويت

حسني مبارك والكاتب الكويتية فجر السعيد

+    -
16/05/2019 12:25 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تحدث الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك في مقابلة مع الإعلامية الكويتية فجر السعيد، وذلك منذ المرة الأول من تخليه عن الحكم في فبراير2011. ونشرت السعيد تغريدات، عبر حسابها الرسمي على «تويتر»، وذكرت فيها أن مبارك كشف لها أسرارا وخفايا الغزو العراقي للكويت.

وأضافت أنه تحدث عن «عواقب صفقة القرن، ومعلومات عن حرب السادس من أكتوبر واستعادة سيناء، بالإضافة إلى تأثير الدور الأمريكي والروسي في الشرق الأوسط».

وأكد مبارك، وفقا لـ«السعيد»، قائلا: «قلت لشيمون بيريز إنتوا عايزين تخشوا الجامعة العربية؟..ابعد عن الكلام ده..الجامعة العربية دي بيت العرب».

وأضاف: «قلت لكلينتون بكل وضوح مفيش زعيم عربي يقدر يتنازل عن القدس.. ومحاولة فرض حلول غير عادلة في قضية الشرق الأوسط بسبب اختلال موازين القوى لن تجعل أي سلام أو تعاون دائم بل قد تنفجر الأوضاع في أي وقت».

وأردف: «شجعت رابين على التفاوض مع السوريين.. وكان السوريون متحفظين في إطلاعنا على المفاوضات.. وأبلغني رابين بالاتفاق مع سورية بأنها ستأخذ أرضها.. لكن نقطة الخلاف كانت في رفض السوريين إقامة علاقات وفتح سفارات».

وقلت لكلينتون بكل وضوح مفيش زعيم عربي يقدر يتنازل عن القدس.ومحاولة فرض حلول غير عادلة في قضية الشرق الاوسط بسبب اختلال موازين القوي لن تجعل أي سلام أو تعاون دائم بل قد تنفجر الأوضاع في أي وقت.

المصدر: م.ى

الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك  الشرق الاوسط  حرب أكتوبر  غزو العراق للكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع