×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

طيب!!! «سوق».. سلوك (1) بقلم : حسام فتحي ::: تم العثور علي مدنيه في الكويت بتاريخ 8 ديسمبر ::: سعرها مليون جنيه.. زوجة أحمد الفيشاوي تستعرض سيارتها الفارهة ::: الكويت | 4 أيام عطلة السنة الميلادية 2020 ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 8 ديسمبر ::: الداخلية بالمرصاد.. استهداف البؤر الإجرامية شديدة الخطورة ::: الكاف يغرم نادي الزمالك 25 ألف دولار بسبب مباراة أول أغسطس ::: إصابة بطل نصيبى وقسمتك بمرض السرطان ويجرى عملية جراحية غدا ::: كامل الوزير يكشف كواليس حواره مع الرئيس السيسي في مارس 2014 من أعلى جبل الجلالة ::: الكويت.. شابان قطعا شرايين مصري في السالمية ::: مصرفي يقتل زوجته وأطفاله وينتحر في نيويورك ::: إخلاء سبيل الراقصة جوهرة وحجز قضية تحريضها على الفسق للحكم في 28 ديسمبر ::: خائنة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها.. ضبطهما عراة في فراش الزوجية فكتموا نفسه ::: حمدي النقاز يستفز مرتضى منصور بعد فسخ التعاقد ::: شخلل عشان تصلي.. الحوثيون يفرضون رسوما لدخول مساجد صنعاء.. صور :::

#حسني_مبارك يكشف لأول مرة أسرار الغزو العراقي للكويت

#حسني_مبارك يكشف لأول مرة أسرار الغزو العراقي للكويت

حسني مبارك والكاتب الكويتية فجر السعيد

+    -
16/05/2019 12:25 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تحدث الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك في مقابلة مع الإعلامية الكويتية فجر السعيد، وذلك منذ المرة الأول من تخليه عن الحكم في فبراير2011. ونشرت السعيد تغريدات، عبر حسابها الرسمي على «تويتر»، وذكرت فيها أن مبارك كشف لها أسرارا وخفايا الغزو العراقي للكويت.

وأضافت أنه تحدث عن «عواقب صفقة القرن، ومعلومات عن حرب السادس من أكتوبر واستعادة سيناء، بالإضافة إلى تأثير الدور الأمريكي والروسي في الشرق الأوسط».

وأكد مبارك، وفقا لـ«السعيد»، قائلا: «قلت لشيمون بيريز إنتوا عايزين تخشوا الجامعة العربية؟..ابعد عن الكلام ده..الجامعة العربية دي بيت العرب».

وأضاف: «قلت لكلينتون بكل وضوح مفيش زعيم عربي يقدر يتنازل عن القدس.. ومحاولة فرض حلول غير عادلة في قضية الشرق الأوسط بسبب اختلال موازين القوى لن تجعل أي سلام أو تعاون دائم بل قد تنفجر الأوضاع في أي وقت».

وأردف: «شجعت رابين على التفاوض مع السوريين.. وكان السوريون متحفظين في إطلاعنا على المفاوضات.. وأبلغني رابين بالاتفاق مع سورية بأنها ستأخذ أرضها.. لكن نقطة الخلاف كانت في رفض السوريين إقامة علاقات وفتح سفارات».

وقلت لكلينتون بكل وضوح مفيش زعيم عربي يقدر يتنازل عن القدس.ومحاولة فرض حلول غير عادلة في قضية الشرق الاوسط بسبب اختلال موازين القوي لن تجعل أي سلام أو تعاون دائم بل قد تنفجر الأوضاع في أي وقت.

المصدر: م.ى

الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك  الشرق الاوسط  حرب أكتوبر  غزو العراق للكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع