×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تم العثور في الكويت بتاريخ 27 يناير ::: الكويت | بالصورة | مصري يعثر علي الكلب دحدوح علي طريق الفحيحيل .. مامصير المكافأة ؟ ::: ما الذي يحدث لجسمك عند تناول اللب السوري ؟ ::: ​كويكب خطير يقترب من الأرض.. هل ستكون نهاية العالم ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 27 يناير ::: البنك الأهلي: قروض قطاع المقاولات تجاوزت 75 مليار جنيه ::: الكويت | وفاة مصري سقط من رافعة في حطين ::: الصين تعلن ارتفاع الوفيات جراء فيروس كورونا الجديد ::: أول تصريح من فايلر عن استبعاد أفشة وإصابة الشناوي ::: بالفيديو | ظنا منه أنها ستحميه من كورونا.. رجل يتناول ضفادع حية ::: مصدر أمني: نائبا بني سويف لم يكونا موجودين في السيارة لحظة إطلاق النار عليها ::: ارتفاع عدد ضحايا زلزال تركيا إلى 38 قتيلا ::: "عايشين في رعب".. مسؤولة الطلبة المصريين في "ووهان" تستغيث.. و"الخارجية" ترد ::: موعد مباراة ليفربول المقبلة بعد التعادل مع شوروسبري والتشكيل المتوقع ::: "حبت شاب في وسط البلد".. موظف يتهم زوجته بالزنا الإلكتروني :::

حسام البدري يكشف حجم إصابة حسين الشحات

 حسام البدري يكشف حجم إصابة حسين الشحات

حسام البدري مدرب منتخب مصر

+    -
08/11/2019 01:16 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر أن محمد أبو العلا طبيب الفراعنة، طمأنه على حالة اللاعب حسين الشحات الذي غادر ملعب مباراة مصر وليبيريا مصابا.

وقال البدري خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة :"قبل أن أحضر المؤتمر الصحفي سألت الطبيب على حالة حسين الشحات، وكانت رسالة طبيب الفريق مطمئنة، وستكون الإصابة بسيطة إن شاء الله".

وتعرض حسين الشحات لتدخل عنيف بدون كرة من لاعب منتخب ليبيريا ليغادر الملعب مصابًا وسط اشتباه بتعرضه لإصابة في الركبة أو العضلة الأمامية.

وأشار البدري الى أن، اللاعبين يعانون من هبوط الأداء البدني للاعبين بسبب فترة التوقف الطويلة للدوري المصري، الأهلي لم يلعب منذ شهر تقريبًا، والزمالك لعب لآخر مرة يوم 24 من أكتوبر الماضي".

وفاز المنتخب المصري بهدف نظيف على ليبيريا على استاد برج العرب استعدادًا لتدشين مشواره في تصفيات أمم إفريقيا 2021 أمام كينيا وجزر القمر.

المصدر: ص.ب

مباراة مصر وليبيريا  حسام البدري  منتخب مصر  إصابة  حسين الشحات  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع