×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

كورونا كان "يختبئ" حول العالم قبل ظهوره بالصين ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الثلاثاء 7 يوليو 2020 ::: الأرصاد الكويتية تكشف حالة طقس اليوم ::: تراجع حاد في إصابات فيروس كورونا في مصر ::: فرصة ذهبية لجعل الكويت مركزاً اقتصادياً عالمياً (6) ::: إسرائيل تؤمن الطرد.. هدية بمليار دولار من تميم لـ أردوغان ::: 3 ضربوني وصوّروني بـ «فاضح» مع زوجة شريكي! ::: أخبار سعيدة.. الصين تعود إلى صفر إصابات بكورونا من جديد ::: الحكومة غير جاهزة لـ«التركيبة السكانية»! ::: إثيوبيا لم تبدأ التخزين.. عباس شراقي: سد النهضة بدون دراسات وسيتسبب في طوفان على السودان ::: مقتل وإصابة مصريين في حادثي دهس بالوفرة والسالمية ::: شهيد الشهامة من الكويت إلى مصر..تفاصيل نقل الجثمان ومراسم الجنازة ::: هل تخطت مصر مرحلة الذروة من فيروس كورونا.. مستشار الرئيس يجيب ::: ليست روسيا أو أمريكا.. دولة كبرى قد تطيح بأحلام أردوغان هذه المرة ::: حقيقة وفاة عمة محمد صلاح بـ فيروس كورونا :::

حسام البدري يتنازل عن 25% من راتيه مع منتخب مصر

 حسام البدري يتنازل عن 25% من راتيه مع منتخب مصر

حسام البدري يتنازل عن 25% من راتيه مع منتخب مصر

+    -
26/03/2020 06:06 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
طلب حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الاول لكرة القدم، تخفيض راتبه الشهري لدى اتحاد الكرة، بنسبة 25%، بسبب الظروف الحالية التي تمر بها البلاد.
ووافقت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني علي تخفيض راتب المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول بنسبة 25‎ ‎%‎‎ لحين انتهاء الأزمة الحالية وعودة النشاط الرياضي الكروي بعد تخطي البلاد لتلك الظروف الصعبة.
والجدير بالذكر أن مجلس الوزراء قرر تعليق النشاط الرياضي للحد من انتشار فيروس كورونا.
 
حمل تطبيق موقع مصريون في الكويت لمتابعة سريعة لحظة بلحظة لكافة الأخبار العاجلة والمهمة
روابط التحميل:-
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتق اندرويد android من هنا
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏هاتف‏‏
 
 
المصدر:

حسام البدري   منتخب مصر  مصر  الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع