×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إثر تدهور حاد في صحته | نقل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس إلى المستشفى ::: سفارة السعودية في قوانجو الصينية تحذر المواطنين من الفيروس ::: بالفيديو | رفض 300 عروسة.. عملاق باكستان يبحث عن زوجة تناسب حجمه ::: عايز مراتك هات 100 ألف | ربة منزل تختلق واقعة اختطافها.. ورسالة فيسبوك تفضح المستور ::: 10 قتلى و100 مصاب | احتفالات عيد الغطاس في إثيوبيا تتحول إلى مأساة ::: الكاف يستقر على بديل الزمالك فى السوبر الإفريقي ويحدد الموعد النهائي للرد ::: العتيبي: الكويت قادرة على التحدي في «الطيران والنقل الجوي» ::: ميرنا فاروق الحمال.. مريضة في حالة حرجة بمستشفى مبارك الكبير وتحتاج للتبرع بالدم ::: العصار: الأمن المصري الكويتي لا يتجزأ والعلاقات شهدت تطور كبير في عهد السيسي وصباح الأحمد ::: حكاية قٌبلة بـ 1000 ألف جنيه| يسرا عن أصعب مشهد في حياتها: أبويا ضربني بالقلم ::: من علامات يوم القيامة.. عادة منتشرة في مصر أخبر عنها الرسول ::: مقتل شاب جامعي عاتب ٣ أشخاص على بيع المخدرات أسفل منزله بالقطامية ::: الدولار يواصل تراجعه ويسجل 15.73 جنيه ::: شوبير يزف بشرى سارة لـ جماهير الأهلي والزمالك ::: تقلل الحبوب وتحمي من الشيخوخة.. 6 فوائد صحية لشرب الماء للبشرة :::

حسام البدري مديرًا فنيًا لمنتخب مصر

 حسام البدري مديرًا فنيًا لمنتخب مصر

حسام البدري

+    -
21/08/2019 03:53 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
كشفت مصادر قوية باتحاد الكرة أن مجلس إدارة الجبلاية الجديد برئاسة عمرو الجنانينى سيصدر قرارا خلال الساعات القليلة القادمة بتعيين مدير فنى جديد لمنتخب مصر خلفا للمكسيكى خافيير أجيرى.
وقالت المصادر إن المجلس الجديد الذى تم اعتماده من قبل الفيفا سيعلن خلال الساعات القليلة القادمة تنصيب حسام البدرى مديرا فنيا لمنتخب مصر، على أن يقود التدريب الأول للفراعنة خلال معسكر سبتمبر المقبل.
وكان مجلس إدارة الكرة المستقيل قرر إقالة المكسيكى خافيير أجيرى من منصب المدير الفنى للفراعنة عقب إخفاقه فى قيادة منتخب مصر لعبور دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر، والتى فاز بلقبها منتخب الجزائر الشقيق.
ويمتلك حسام البدرى سيرة تدريبية رائعة تعد الأقوى على المستوى المحلى بين المدربين الذين تم ترشيحهم لتدريب الفراعنة، حيث تدرج فى جميع المناصب الإدارية من مدير فني بالأهلى لرئيس لنادى بيراميدز فى الموسم الماضى الذى حقق معه نجاحات كبيرة، وعلى المستوى الفنى من لاعب كرة رائع مع الأهلى لمدرب فى قطاع الناشئين ثم مدرب مساعد فى الفريق الأول ثم مدرب عام ومدير للكرة مع البرتغالى الداهية جوزيه، لمدير فني قاد الفريق الأحمر للفوز بالعديد من البطولات، ومدير فني لأندية أنبى والمريخ السودانى وأهلى طرابلس الليبى والمنتخب الوطنى الأوليمبى.
المصدر: ص.ب

حسام البدري  منتخب مصر  اجيري   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع