×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سيارة مفخخة.. قتلى وجرحى في انفجار عنيف قرب مستشفى سوري بمنطقة خاضعة لـ تركيا ::: تراجع في 15 بنكا.. سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم 15 سبتمبر ::: فنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء" ::: بـ فستان قصير.. درة تتألق في أحدث ظهور لها ::: مصرع 4 شباب خلال التنقيب عن الذهب خلف منجم السكري ::: أول تعليق من السيدة التي قاطعت السيسي بمؤتمر الشباب ::: الأهلي يكشف التفاصيل .. كل ما تريد معرفته عن مرض وعلاج مؤمن زكريا ::: صور.. تشييع جثمان شهيد سيناء في جنازة عسكرية مهيبة بالزغاريد ::: الكويت | مكافأة الأعمال الممتازة للمعلمين الوافدين في حساباتهم خلال أيام ::: بالصور ..دهس مصري بالسعوديه واهله يطالبون بالقصاص ::: سقوط رأس الأفعى.. السودان يهدي مصر رقبة جزار الإرهاب ::: قاتلة زوجها بكفر الشيخ تعترف: خنته شهرين وعشيقي وعدني بعفش وتربية العيال ::: الداخلية تحبط مخططاً لاستهداف رجال الأمن.. مقتل مجموعة إرهابية وإصابة 3 ضباط بشمال سيناء ::: اكاديمية الاعلام المتكامل تقدم برامجها المهنية بالكويت ::: الراي | الكويت | نغمة «رسوم الوافدين» تتجدّد... حتى على الهواء الذي يتنفسونه :::

حسام البدري مديرًا فنيًا لمنتخب مصر

 حسام البدري مديرًا فنيًا لمنتخب مصر

حسام البدري

+    -
21/08/2019 03:53 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
كشفت مصادر قوية باتحاد الكرة أن مجلس إدارة الجبلاية الجديد برئاسة عمرو الجنانينى سيصدر قرارا خلال الساعات القليلة القادمة بتعيين مدير فنى جديد لمنتخب مصر خلفا للمكسيكى خافيير أجيرى.
وقالت المصادر إن المجلس الجديد الذى تم اعتماده من قبل الفيفا سيعلن خلال الساعات القليلة القادمة تنصيب حسام البدرى مديرا فنيا لمنتخب مصر، على أن يقود التدريب الأول للفراعنة خلال معسكر سبتمبر المقبل.
وكان مجلس إدارة الكرة المستقيل قرر إقالة المكسيكى خافيير أجيرى من منصب المدير الفنى للفراعنة عقب إخفاقه فى قيادة منتخب مصر لعبور دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر، والتى فاز بلقبها منتخب الجزائر الشقيق.
ويمتلك حسام البدرى سيرة تدريبية رائعة تعد الأقوى على المستوى المحلى بين المدربين الذين تم ترشيحهم لتدريب الفراعنة، حيث تدرج فى جميع المناصب الإدارية من مدير فني بالأهلى لرئيس لنادى بيراميدز فى الموسم الماضى الذى حقق معه نجاحات كبيرة، وعلى المستوى الفنى من لاعب كرة رائع مع الأهلى لمدرب فى قطاع الناشئين ثم مدرب مساعد فى الفريق الأول ثم مدرب عام ومدير للكرة مع البرتغالى الداهية جوزيه، لمدير فني قاد الفريق الأحمر للفوز بالعديد من البطولات، ومدير فني لأندية أنبى والمريخ السودانى وأهلى طرابلس الليبى والمنتخب الوطنى الأوليمبى.
المصدر: ص.ب

حسام البدري  منتخب مصر  اجيري   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع