×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المنتخب: تأجيل الدوري يضرنا في حالة التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا ::: الأرصاد: الشتاء لم يبدأ بعد (فيديو) ::: خالد الغندور يهاجم النادي الأهلي بسبب أزمة الجونة: انتوا فاكرينا مغفلين ::: بعد تسرب الأمطار إليها.. وزير الطيران يقرر غلق صالة 2 بمطار القاهرة ::: الحاجة أم الاختراع المصريون يخترعون وسيلة لنفل المواطنين وتفادي مياة الأمطار ::: مشرف تمريض بمنظومة التأمين الصحي يطعن زميله ببورسعيد ::: بسبب المطر.. مصرع طالبة ثانوي سقطت من أعلى منزلها ::: لو عربيتك غرقت في مياه الأمطار.. نصائح هامة لإنقاذها والحفاظ عليها ::: المؤبد لـ«أمين سر» و«محام» للتزوير في محررات ملف قضية إعدام ::: الأكراد يعلنون حصيلة العمليات التي يخوضونها شمال سوريا ::: تفاصيل مصرع طفلة دهسا بجدة ::: تصريح جديد لرئيس وزراء إثيوبيا: مصر لن تتضرر من سد النهضة ::: عاجل | تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية ::: بيان عاجل| الخارجية المصرية ترد على تهديد اثيوبيا بالحرب على مصر ::: استثمارات الكويت بمصر بقيمة مليار دولار تعكس روح الاخوة بين البلدين وتقوي الاقتصاد :::

حرب أمريكا وإيران.. مخاوف إسرائيل من اندلاع المواجهة " تفاصيل"

 حرب أمريكا وإيران.. مخاوف إسرائيل من اندلاع المواجهة " تفاصيل"

إسرائيل

+    -
21/06/2019 12:29 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
كشفت صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية، اليوم الجمعة، أن إسرائيل تترقب بقلق التوترات المتزايدة بين الولايات المتحدة وإيران.
وأضافت الصحيفة، أن هناك مخاوف إسرائيلية من أنه في حال اندلعت مواجهة بين الطرفين، فإن طهران ستقرر شن هجمات ضد أهداف إسرائيلية وربما أيضًا تقوم بتفعيل حزب الله ورجالها في قطاع غزة.
وقالت "يديعوت" أنه قد تستهدف إيران أهدافًا إسرائيلية ويهودية في أنحاء العالم.
وتابعت الصحيفة أن مسؤولون كبار في المؤسسة الأمنية الإسرائيلية يعتقدوا أنه إذا كانت ردة فعل الأمريكان على إسقاط طائرتهم ضعيفة فإن إيران ستطمئن وتتمادى في الاستفزازات حيث إنها توصلت لاستنتاج أن ترمب يفعل ما بوسعه لمنع الحرب.
المصدر: و- ك

حرب أمريكا وإيران  مخاوف إسرائيل   اندلاع المواجهة  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع