×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«الصحة»: ننسّق مع «الداخلية» للسماح لموظفي القطاع الأهلي الطبي بالخروج والدخول للمناطق المحظورة بهويات العمل ::: 11 حالة وفاة كورونا وتسجيل 1008 إصابات بالفيروس في الكويت ::: مواد غذائية جديدة تضاف للبطاقة التموينية ::: انتكاسة كبيرة لـ الصحة العالمية.. ألمانيا تعقب على قرار ترامب ::: «الصحة»: تحديث اشراطات العزل لمرضى كورونا إلى 10 أيام من تاريخ ظهور الأعراض ::: الصحة تعلن أوقات عمل مراكز الرعاية الصحية الأولية ::: الارصاد الكوييتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: توفير حقيبة المستلزمات بالمستشفيات لتسليمها للمصابين بكورونا من الحالات البسيطة الذين يخضعون للعزل المنزلي ::: تفاصيل وفاة الفنان حسن حسني عن عمر ناهز 89 عامًا وموعد تشيع الجثمان ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 30 مايو 2020 ::: هجوم ناري من تركي ال الشيخ على عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ::: الدنيا لسه بخير.. سائق يسلم حقيبة بها مليون جنيه لصاحبها المصري العائد من الخارج ::: ٤٠٪ من طاقته الاستيعابية.. فتح أبواب المسجد النبوي للمصلين بدءا من فجر الأحد تدريجيًا ::: كلوب يتمسك بضم فيرنر إلى ليفربول خلال ميركاتو الصيف ::: "الموضوع بسيط بس العقول صغيرة".. تفاصيل معركة دامية بسبب الأطفال بسوهاج :::

حذف نص من قانون المتحف الكبير كان سيفتح على الحكومة "باب جهنم"

 حذف نص من قانون المتحف الكبير كان سيفتح على الحكومة "باب جهنم"

حذف نص من قانون المتحف الكبير كان سيفتح على الحكومة "باب جهنم"

+    -
07/11/2019 06:53 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
حذف مجلس النواب المصري نصا من المادة الرابعة من مشروع قانون الحكومة لإعادة تنظيم هيئة المتحف المصري الكبير بخصوص الزيارات الخاصة للمتحف.
وتنص الفقرة المحذوفة على أنه مع عدم الإخلال بحكم الفقرة السابقة، فيما يخص تحصيل رسوم الزيارة، يقدر مجلس الإدارة رسوم فتح أماكن وقاعات عرض الآثار في غير أوقات العمل الرسمية بما لا يتجاوز مبلغ مليوني جنيه.
وقال رئيس مجلس النواب المصري علي عبد العال، إن "هذه المادة ستفتح على الحكومة والبرلمان باب جهنم"، متابعا: "مفيش حاجة اسمها افتح المتحف فى غير أوقات العمل الرسمية، الإعلام هيقول هنفتح للي يدفع أكتر، وهتلاقي حد جاي يقولك أديك مليون جنيه وتفتحلي".
كما حذف البرلمان نصا آخر في المادة بالمشروع المقدم من الحكومة، والخاص برسوم الزيارة بما لا يجاوز مبلغ ألفي جنيه للزائر المصري، ومبلغ عشرة آلاف جنيه أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية للزائر الأجنبي، وأرجعه المجلس إلى قانون الآثار.
المصدر:

قانون المتحف الكبير   الحكومة  مجلس النواب المصري  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع