×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل | رئاسة الجمهورية تنعى الفريق محمد سعيد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي ::: نبوءة إيران في التوراة من الأخمينية الى الخمينية ::: الصالح: ارتفاع اعداد الوافدين يقود الكويت إلى مستقبل مظلم ::: خط ‎مصر الأحمر.. ما أهمية ‎"الجفرة" الليبية عسكرياً التي تستميت ‎تركيا من أجل السيطرة عليها؟ ::: عاجل| ننشر بيان من مجلس الوزراء الكويتي ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: الطائرات المصرية تحمي سماء ليبيا ::: فرصة عمل..مطلوب مبرمج للعمل بالكويت ::: «الداخلية الكويتية»: إعادة القيد بتنفيذ الأحكام للمواطنين والمقيمين ::: حدث في الكويت اليوم| تفاصيل وفاة شهيد شهامة مصري جديد بالكويت.. قرار جديد لمجلس الوزراء بعد عودة الحياة لطبيعتها..نداء إنساني من مصري غادر الكويت لوزير الداخلية ::: روابط هامة لحجز وإنجاز مختلف المعاملات بدولة الكويت ::: عاجل من الكويت.. انقلاب باص علي《المطلاع》نتج عنه إصابات خطيرة ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء الكويتي والتنفيذ من الأسبوع المقبل ::: بينهم 240 وافدا.. الكويت تعلن عن حالات كورونا الجديدة ::: مفقود جواز سفر باسم: ندي فاروق احمد ::: تعليق جديد من نائب كويتي بشأن دستورية فرض ضريبة على تحويلات الوافدين :::

حجاج بوخضور يكتب.. حينما يئس الشيطان

 حجاج بوخضور يكتب.. حينما يئس الشيطان

حجاج بوخضور يكتب.. حينما يئس الشيطان

+    -
12/05/2020 02:23 م
كتب : حجاج بوخضور


قال تعالى: "واستفزز من استطعت منهم بصوتك وأجلب عليهم بخيلك ورجلك"

استفزز تعنى إستجهل
واستفزز بصوتك اي بدعوتك لطاعتك.. لذرية آدم من استطعت أن تستفزه بصوتك لتدعوه إلى معصية الله..
وما كان من الشيطان الا ان انطلق يدعو الناس الى معصية الله بالشرك وعبادة الاصنام وفعل المحرمات..

ولكن عندما بعث الله محمدا صلى الله عليه وسلم أيس الشيطان ان يعود أحد من المؤمنين إلى عبادة الصنم ويرتد إلى شركه في جزيرة العرب.. كما في الحديث الشريف عن النبي صلى الله عليه وسلم: "إن الشيطان قد يئس أن يعبده المصلون ولكن في التحريش بينهم"..
اذا الذي فعله ابليس بعد أن أيس من عودة عبادة الأصنام هو في استفزاز الناس بإغراء البعض على بعض في التحريش والتحريض بالشر من قتل وخصومة وشحناء وحروب وفتن بين الناس..

ولجأ في ذلك الى استفزازهم في اكثر الوسائل واسرعها واشدها  تأثيرا من خلال شيطان الانس وهو الاعلام من قنوات فضائية وصحافة ووسائل التواصل لينتشر التباغض وتشيع الكراهية بخطاب اعلامي تغرس الغل في النفوس وبالتحريض لتوقع بين الناس الفتن للخروج عن طاعة ولي الامر بالتحزب والاحتراب..

فما كان من راكب يحرض على الفتن بالاشاعة والتحريش فهو من خيل إبليس، وما كان من راجل في معصية الله بدعوات الخروج على ولاة الامر فهو من رجال إبليس..
وهذا ما نراه اليوم في بعض القنوات الاعلامية واشهرها مثالا على ذلك قناة الجزيرة ومنصات المتحزبين واصحاب الاهواء الضالة في السوشيال ميديا
المصدر:

حجاج بوخضور  حينما يئس الشيطان  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع