×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

طقس ممطر مصحوب بنشاط مثير للرياح والأترية ::: 7 لاعبين يتنافسون على جائزة أفضل لاعب بالدوري المصري ::: حرارة ورياح واضطراب ملاحة.. الأرصاد تكشف عن طقس 72 ساعة مقبلة ::: عاجل.. العثور على جثة بالكويت والأمن يكثف من جهوده لكشف الواقعة ::: عودة 621 مصريا من ليبيا ووصول ومغادرة 347 شاحنة عبر منفذ السلوم ::: أدعية مستحبة في يوم الجمعة.. تعرف عليها ::: شاهد..نجم قيامة أرطغرل يحدث ضجة بالكويت.. فيديو ::: هشام صالح سليم: الخطيب أفقد الأهلي هيبته المحلية والافريقية ::: تعرف على حظوظ الأهلي والزمالك وبيراميدز في التتويج بالدوري ::: ليفربول وهيديرسفيلد.. لقاء القمة والقاع في الدوري الانجليزي اليوم ::: ننشر شروط الحصول على قرض بنك ناصر لشراء سيارات نقل جماعي ::: افتتاح جسر جابر بالكويت أول مايو ::: عاجل..اندلاع حريق في مخيم تم إعداده للصلاة بمطرانية مارجرجس بمطاي.. صور ::: كلمة السر فى خلطة كفتة الحاتي المشوية ::: ننشر أسعار العملات أمام الجنية اليوم الجمعة :::

«جوازات المطار» أوقفت وافد وصل الكويت بفيزا مزيّفة

«جوازات المطار» أوقفت وافد وصل الكويت بفيزا مزيّفة

صورة موضوعية

+    -
11/02/2019 01:30 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
اعترف بدفع مبلغ مالي مقابل الحصول عليها

قتنص رجال جوازات مطار الكويت الدولي وافداً حاول دخول البلاد بفيزا مزوّرة، واعترف بأنه دفع لأحد أبناء جاليته في بلده مبلغاً من المال مقابل الحصول على فيزا لدخول الكويت بحثاً عن عمل، وجارٍ استكمال التحقيق معه في ملابسات الواقعة تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

الوافد، وبحسب مصدر أمني، وصل البلاد مساء أول أمس، وبعد أن حطّت قدماه صالة الجوازات قدّم جواز سفره وأوراقه إلى موظف الجوازات الذي ساوره الشك في أمر الفيزا التي يحملها الوافد، فتمت إحالته إلى الإدارة المختصة بكشف التزييف والتزوير، حيث تم التدقيق على الفيزا التي وصل بها، واتضح أنها مزيفة وغير صحيحة ولم تصدر عن جهة رسمية أو طريقة نظامية.

الوافد اقتيد إلى الجهات الأمنية، وبالتحقيق معه في كيفية الحصول على فيزا عمل بالقطاع الأهلي أصرّ في بداية الأمر بأنه حصل عليها بطريقة صحيحة، وبمواجهته بالأدلة والبراهين التي تؤكد بأنها مزوّرة، أقرّ واعترف بأنه طلب من أحد أبناء جاليته في بلده مساعدته في السفر إلى الكويت بحثاً عن عمل فطلب منه مبلغاً من المال مقابل تأمين الفيزا للدخول والعمل، وقام بالفعل بدفع المبلغ للشخص الذي طلب منه الانتظار قرابة أسبوع وفي الموعد المحدد اتصل به، وطلب إليه الحضور وبالفعل قام بتسليمه الفيزا وحضر بها إلى الكويت.

وأفاد مصدر أمني بأنه «بعد الحصول على اعترافات الوافد، تمت إحالته إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه على ذمّة قضية تزوير ودخول البلاد بطريقة غير قانونية».

المصدر: ر.أ

مطار الكويت  فيزا مزيفة  جوازات المطار  وصل الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع