×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بوتين يتخذ قرارا عسكريا ضد أمريكا بعد أزمة صاروخ الكروز ::: ياسمين صبري بإطلالة رياضية جديدة برفقة العجلة (صورة) ::: الكويت | موعد وصول لجنة مصلحة الأحوال المدنية المصرية الكويت ::: مفاجأت بالجملة بتشكيل الأهلى اليوم أمام اطلع بره.."يوسف يضع لمساته" ::: فريق الاتحاد السكندري المصري يصل الكويت الساعه السابعه والنصف لملاقاة النادي العربي الكويتي ::: الكويت | أخبار سارة لـ 80 ألف موظف في التربية ::: الرسالة الثالثة.. مرفت عبد الدايم تكتب: «هنقدر».. ::: الأزهر يحذر من إثم كبير يقع فيه الكثير من الشباب يوم جمعة ::: هيونداى النترا بـ200 الفًا وكيا بـ270 ألف وشيفروليه بـ85 ألف جنيه.. توقف تام في البيع والشراء في سوق مدينة نصر ::: الكويت | محاولة انتحار وافد مصري في الفروانية ::: بالفيديو| سر وصية "عزت أبوعوف" التي أبكت شقيقته ::: تحذير جوي من الارصاد الكويتيه يخص طقس اليوم ::: الكويت | وفاة وافد في مقر عمله ::: انتبه.. 9 حوادث في الدنيا تنجو منها بسبب المداومة على ذكر الله ::: اسعار الذهب في الكويت اليوم الجمعه 23 اغسطس :::

«جوازات المطار» أوقفت وافد وصل الكويت بفيزا مزيّفة

«جوازات المطار» أوقفت وافد وصل الكويت بفيزا مزيّفة

صورة موضوعية

+    -
11/02/2019 01:30 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
اعترف بدفع مبلغ مالي مقابل الحصول عليها

قتنص رجال جوازات مطار الكويت الدولي وافداً حاول دخول البلاد بفيزا مزوّرة، واعترف بأنه دفع لأحد أبناء جاليته في بلده مبلغاً من المال مقابل الحصول على فيزا لدخول الكويت بحثاً عن عمل، وجارٍ استكمال التحقيق معه في ملابسات الواقعة تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

الوافد، وبحسب مصدر أمني، وصل البلاد مساء أول أمس، وبعد أن حطّت قدماه صالة الجوازات قدّم جواز سفره وأوراقه إلى موظف الجوازات الذي ساوره الشك في أمر الفيزا التي يحملها الوافد، فتمت إحالته إلى الإدارة المختصة بكشف التزييف والتزوير، حيث تم التدقيق على الفيزا التي وصل بها، واتضح أنها مزيفة وغير صحيحة ولم تصدر عن جهة رسمية أو طريقة نظامية.

الوافد اقتيد إلى الجهات الأمنية، وبالتحقيق معه في كيفية الحصول على فيزا عمل بالقطاع الأهلي أصرّ في بداية الأمر بأنه حصل عليها بطريقة صحيحة، وبمواجهته بالأدلة والبراهين التي تؤكد بأنها مزوّرة، أقرّ واعترف بأنه طلب من أحد أبناء جاليته في بلده مساعدته في السفر إلى الكويت بحثاً عن عمل فطلب منه مبلغاً من المال مقابل تأمين الفيزا للدخول والعمل، وقام بالفعل بدفع المبلغ للشخص الذي طلب منه الانتظار قرابة أسبوع وفي الموعد المحدد اتصل به، وطلب إليه الحضور وبالفعل قام بتسليمه الفيزا وحضر بها إلى الكويت.

وأفاد مصدر أمني بأنه «بعد الحصول على اعترافات الوافد، تمت إحالته إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه على ذمّة قضية تزوير ودخول البلاد بطريقة غير قانونية».

المصدر: ر.أ

مطار الكويت  فيزا مزيفة  جوازات المطار  وصل الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع