×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. البنك المركزي يقرر تثبيت أسعار الفائدة ::: الزمالك بطلا للسوبر بالفوز على الأهلي بركلات الترجيح 4-3 للمرة الرابعة ::: الانتهاء من تشريح جثة قتيل فيلا نانسي عجرم.. تفاصيل تغير مسار القضية ::: باسم سمرة يتعدى على محمد رمضان في حفل زفاف.. فيديو ::: الكويت.. حجر صحي على كل القادمين من قم ::: بريطانى يعثر على رسالة داخل زجاجة عمرها 82 عاما ::: شاهد.. بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري ::: لصحة القلب والحماية من السكري.. تناولي هذا النوع من الخضراوات ::: الكويت تمنح مصر 15 مليون دينار قرضا لتنفيذ مشروعات بشمال سيناء ::: الكويت.. لا مهلة جديدة لمُخالفي الإقامة.. مَنْ يُضبط سيُبعد ولن يدخل الكويت والخليج لمدة 5 سنوات ::: إغلاق وكر إجهاض في الفروانية يديره 4 فيلبينيات متغيبات ::: فيروس كورونا يصيب 75.730 ويقتل 2126 شخصا ::: ليفربول يتحرك نحو الصفقة الأغلى في تاريخه ::: تحرك برلماني عاجل ضد عودة الطيران للصين ::: حدث في الكويت اليوم.. منع تجديد إذن العمل لهذه الفئة من الوافدين .. أنباء غير سارة لمخالفي الإقامة.. اتنتشال جثة الصياد المصري :::

"جري في الشارع عريان".. الزوج يطارد العشيق

"جري في الشارع عريان".. الزوج يطارد العشيق

زوجة

+    -
20/01/2020 02:19 م
كتب : مصريون في الكويت
أنكرت ربة منزل إقامتها علاقة غير شرعية مع جارها بمنطقة حدائق حلوان، واتهمت زوجها بكذب اتهامه لها بالزنا، ودافعت عن عشيقها خلال التحقيقات بمحضر الشرطة، قائلة: "لا أنا مش خاينة، ده كان جاي يزور أهله في العمارة، وجوزي يفكره حرامي، حتى أسئلوا الناس، جوزي كان بيقول: امسكوا الحرامي"، وبسؤالها عن سبب ضبط الأهالي عشيقها بدون ملابس عقب هروبه من شرفة الشقة إلى المنزل المجاور، أجابت: "معرفش يمكن هدومه وقعت منه، وهو بيجري".
وقال المتهم الثاني "العشيق" بمحضر الشرطة، إنه لم يقم علاقة زنا مع الزوجة "المتهمة الأولى"، وأن زوجها "فهم الموضوع غلط، وبسبب شكوكه في زوجته حاول اتهامها بالزنا"، وبرر وجوده بالعمارة بأنه كان يزور أقاربه.
وكذبت تحريات المباحث رواية الزوجة وعشيقها، وأكدت أن الزوج عاد إلى منزله وضبط زوجته في وضع مخل برفقة المتهم الثاني، وحاول الإمساك به فقفز العشيق من شرفة الشقة إلى العقار المجارو وهرب إلى الشارع عاريا.
مباحث القاهرة تكشف تفاصيل ضبط "كمين شرطة وسط البلد المزيف"
وأضافات التحريات، أن "الزوج استغاث بالأهالي للإمساك به، فنادى بين جيرانه: أمسك حرامي"، وأكد شهود عيان رواية الزوج وصحة أقواله في البلاغ.
وقررت النيابة العامة بالقاهرة حبس أمين شرطة وربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات، في واقعة اتهامهما بالزنا، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.
كان اللواء نبيل سيلم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تلقى بلاغا من أهالي حدائق حلوان، يفيد بالقبض على شرطي، يحاول الهرب من موظف بالشارع، وجرى ضبطه بدون ملابس داخلية.
ودلت التحريات، أن موظفا ضبط أمين الشرطة بصحبة زوجته، في وضع مخل داخل غرفة النوم، وأثناء مطاردته، جرى ضبطه.
تحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.
المصدر: و.ط

زوج، خيانة، عشيق، عريان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع