×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«الطيران المدني»: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مواطنة ادعت استقبالها طلبات التوظيف في الإدارة من خلال هاتفها ::: النواب: نسعى لإصدار قانون لفرض ضرائب على المعاملات الإلكترونية ::: انقلاب «نارية» يودي بحياة مقيم ويدخل فتاة «المركزة» ::: تسهيلات جديدة بملف مخالفات البناء بعد مد فترة التصالح لـ 30 أكتوبر ::: قرار عسكري عاجل من حكومة الوفاق الليبية .. بعد اشتباكات كتيبتين من الميليشيات ::: وفقا لقانون العمل.. 14 يوما إجازة رسمية سنويا بأجر كامل للعامل في القطاع الخاص ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة بكورونا اليوم وحالات الشفاء ::: تعرف على الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: مساواة أجور النساء بالرجال في القطاع الخاص بالإمارات ::: الكويت.. تقليص اعداد الوافدين خطر كبير على القطاع العقاري ::: وقف الكويت الطيران مع مصر يؤخر تخرج طلبة الكويت في مصر ويزيد المعاناة ::: ابحثوا معنا.. مفقود جواز سفر مصري في الكويت موعد طائرته بعد غد ::: سعر الفائدة على شهادات استثمار البنك الأهلي بعد قرار البنك المركزي ::: ننشر أسعار الذهب اليوم الجمعة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020 :::

"جري في الشارع عريان".. الزوج يطارد العشيق

"جري في الشارع عريان".. الزوج يطارد العشيق

زوجة

+    -
20/01/2020 02:19 م
كتب : مصريون في الكويت
أنكرت ربة منزل إقامتها علاقة غير شرعية مع جارها بمنطقة حدائق حلوان، واتهمت زوجها بكذب اتهامه لها بالزنا، ودافعت عن عشيقها خلال التحقيقات بمحضر الشرطة، قائلة: "لا أنا مش خاينة، ده كان جاي يزور أهله في العمارة، وجوزي يفكره حرامي، حتى أسئلوا الناس، جوزي كان بيقول: امسكوا الحرامي"، وبسؤالها عن سبب ضبط الأهالي عشيقها بدون ملابس عقب هروبه من شرفة الشقة إلى المنزل المجاور، أجابت: "معرفش يمكن هدومه وقعت منه، وهو بيجري".
وقال المتهم الثاني "العشيق" بمحضر الشرطة، إنه لم يقم علاقة زنا مع الزوجة "المتهمة الأولى"، وأن زوجها "فهم الموضوع غلط، وبسبب شكوكه في زوجته حاول اتهامها بالزنا"، وبرر وجوده بالعمارة بأنه كان يزور أقاربه.
وكذبت تحريات المباحث رواية الزوجة وعشيقها، وأكدت أن الزوج عاد إلى منزله وضبط زوجته في وضع مخل برفقة المتهم الثاني، وحاول الإمساك به فقفز العشيق من شرفة الشقة إلى العقار المجارو وهرب إلى الشارع عاريا.
مباحث القاهرة تكشف تفاصيل ضبط "كمين شرطة وسط البلد المزيف"
وأضافات التحريات، أن "الزوج استغاث بالأهالي للإمساك به، فنادى بين جيرانه: أمسك حرامي"، وأكد شهود عيان رواية الزوج وصحة أقواله في البلاغ.
وقررت النيابة العامة بالقاهرة حبس أمين شرطة وربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات، في واقعة اتهامهما بالزنا، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.
كان اللواء نبيل سيلم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تلقى بلاغا من أهالي حدائق حلوان، يفيد بالقبض على شرطي، يحاول الهرب من موظف بالشارع، وجرى ضبطه بدون ملابس داخلية.
ودلت التحريات، أن موظفا ضبط أمين الشرطة بصحبة زوجته، في وضع مخل داخل غرفة النوم، وأثناء مطاردته، جرى ضبطه.
تحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.
المصدر: و.ط

زوج، خيانة، عشيق، عريان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع