×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

صور.. اختفاء اسرة كامة في ظروف غامضة بالقليوبية ::: فيديو | استشارى طبي: وفيات حديثي الولادة شوكة فى ظهر الصحة ::: هل تصح صلاة المرأة بالحدائق وهى جالسة حتى يكون أكثر سترًا لها ؟ ::: كفيل يورط عامل مصري بالتوقيع الإجبارى على إيصال أمانة بـ 21 ألف جنيه.. والقوى العاملة تتدخل ::: لعنة الإصابة .. منتخب مصر يفقد جهود محمد صلاح أمام كينيا وجزر القمر ::: كل ما تريد معرفته عن أول أتوبيس كهربائي صنع في مصر ومميزات الأتوبيسات الكهربائية الذكية ::: رفضت الزواج من نجوم الفن..تفاصيل قصة حب هند رستم وطبيب النساء المشهور ::: إسرائيل تغتال بهاء أبو العطا قائد سرايا القدس.. أبرز المعلومات عن الشهيد القيادي البارز ::: حيوان غريب.. الآثار تكشف تفاصيل الاكتشاف الأثري الجديد ::: نهب ثروات مصر.. مافيا سرية وعصابات ماسونية تهرب كنوز الوطن ::: محمد صلاح يتحدى ليفربول من أجل عيون مصر.. والنادي يرسل فريقا خلفه ::: موجود في كل بيت .. علاج طبيعي ينهي السرطان للابد ويحميك من الازمات القلبيه .. مفعوله كالسحر ::: بشرى سارة.. التموين تخفًض أسعار السلع الغذائية ببطاقات التموين .. تعرف على الأسعار الجديدة ::: السفير طارق القوني وحرمه يحضرون فعاليات مهرجان السلام بالكويت ::: بالصور ..أول أتوبيس كهربائى صنع فى مصر :::

جريمة على شاطئ البحر.. رفضت زوجته العودة للمنزل قبل العيد فانتحر

 جريمة على شاطئ البحر.. رفضت زوجته العودة للمنزل قبل العيد فانتحر

جريمة على شاطئ البحر.. رفضت زوجته العودة للمنزل قبل العيد فانتحر

+    -
02/06/2019 03:39 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
أقدم شيف على التخلص من حياته منتحرا بإلقاء نفسه في البحر بشاطئ جليم في الإسكندرية لمروره بحالة نفسية سيئة، بسبب انفصاله عن زوجته وإقامتها لدى أسرتها ورفضها العودة للمنزل.

تلقى اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من إدارة البحث الجنائى بنزول شخص الى مياه البحر بشاطئ جليم مساء أمس واختفائه.

وبالفحص وسؤال الشهود وعمال الشاطئ، قالوا إنهم فوجئوا بشخص يمشى على رمال الشاطئ فظنوا أنه يتنزه إلا أنه تسلل إلى الصخور ثم نزل إلى مياه البحر بكامل ملابسه واختفى، مؤكدين أنهم فشلوا في العثور على أي أثر له بسبب الظلام لذلك لم يتمكنوا من إنقاذه.

وتم انتشال الجثة بواسطة رجال وحدة الإنقاذ وبالفحص تبين أنها لشخص يدعى "وليد.أ.ع"، 44 عاما يعمل شيف طباخ يقيم بشارع مصطفى كامل بمنطقة الظاهرية في الرمل.

وبسؤال أسرته قرروا أن المتوفى متزوج وله 3 أبناء وكان يمر بحالة نفسية سيئة بسبب انفصاله عن زوجته وإقامتها لدى أسرتها.

وأضافوا بأنه وفي يوم الحادث ذهب إليها في محاولة منه لإقناعها بالعودة للمنزل قبل العيد لجمع شمل الأسرة إلا أنها رفضت، ورجحوا أن يكون ذلك سبب إقدامه على الانتحار.
المصدر:

جريمة   شاطئ البحر  رفضت زوجته   العودة للمنزل   العيد   انتحار  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع