×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

النيابة تستعجل التحريات في واقعة مقتل مسنة على يد زوجة ابنتها بالأميرية ::: #بيراميدز كلمة السر.. مقترح جديد داخل #اتحاد_الكرة لحل أزمة القمة 119مباراة ::: الموت يفجع الفنانة أحلام ::: إيقاف طيار فيديو محمد رمضان مدى الحياة ::: دمشق: الاتفاق الأمريكي التركي غامض.. وأردوغان رجل خطير ومعتد ويجب مواجهته ::: جريت في الشارع فلحقها بالسكينة .. كمال قتل زوجة شقيقه وانتظر الشرطة..تفاصيل جريمة سوهاج ::: حسم الجدل.. مفاجأة حول وفاة كاظم الساهر مسمومًا ::: عواقب تأجيل القمة.. أول تعليق لـ وزير الرياضة عن مباراة الأهلي والزمالك ::: "تعذيب وموت".. الشرطة تفرق أهالي أشعلوا النيران في منزل سيدة ::: حريق في سفينة بميناء دمياط ووفاة مصريين ::: عقوبات قاسية على ليفربول ومانشستر سيتي من قبل الاتحاد الأوروبي ::: الكويت.. العناية الالهية تنفذ شخص أقدم على الانتحار من الطابق الثالث " صور " ::: اليوم العالمي للفقر.. أكثر 10 دول فقرًا في العالم " صور " ::: تعرف على فوائد تناول الثوم على الريق ::: الكويت.. الجمارك تضبط 2000 دينار فئة الـ 100 فلس مزورة :::

جريمة تقشعر لها الأبدان بسوهاج.. ابنة الـ 17 عاما قتلت نفسها لإجبارها على الزواج

 جريمة تقشعر لها الأبدان بسوهاج.. ابنة الـ 17 عاما قتلت نفسها لإجبارها على الزواج

جريمة تقشعر لها الأبدان بسوهاج.. ابنة الـ 17 عاما قتلت نفسها لإجبارها على الزواج

+    -
15/09/2019 12:03 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أنهت فتاة تبلغ من العمر ١٧ عاما حياتها بشنق نفسها بحبل ربطته في سقف غرفتها بقرية الشوش مركز سوهاج بعد أن حاولت والدتها ارغامها على الزواج من شخص لا تحبه.

حاولت "ندى" اقناع والدتها بعدم رغبتها بالزواج من شخص لا تحبه، لكن والدتها كانت مصرة على إتمام الزفاف رغما عنها، فهددتها ابنتها بأنها ستتخلص من حياتها حال الإصرار على ذلك لكن الأم صمت أذنيها، وتركت ابنتها داخل غرفتها وعندما عادت لها بعد فترة وجدتها قد نفذت تهديدها و شنقت نفسها بحبل.

كان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، قد تلقي إخطارا بورود بلاغ بانتحار فتاة داخل بمساكن قرية الشوش دائرة مركز سوهاج، وانتقل إلي مكان الواقعة، مأمور وضباط مباحث المركز وتبين من الفحص وجود جثة "ندي. ع. م. ع" ١٧ عاما، داخل غرفتها وتبين وجود حبل حول الرقبة وآثار خنق.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفي سوهاج العام، وبسؤال والدها "عيد. م. ع" ٥٦ عاما عامل، قرر قيام نجلته بالانتحار عن طريق شنق نفسها بحبل، يتدلي من سقف غرفتها بسبب قيام والدتها بالضغط عليها لاتمام زواجها من شخص ترفضه.

تحرر محضر بالواقعة برقمة٥٣٦٧ إداري مركز سوهاج، وبالعرض علي النيابة العامة، امرت بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك، وتم الانتهاء من التشريح ودفن الجثة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.
المصدر:

جريمة تقشعر لها الأبدان  سوهاج  ابنة الـ 17 عاما   الزواج 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع