×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إثيوبيا تعلن رغبتها في استئناف مفاوضات سد النهضة ::: بالفيديو| المستشار القانوني أحمد شعراوي: أي الضمانات أقوي لحفظ الدين وأكثرها سهوله في التحصيل (الشيك أو غيره) ::: «الطيران المدني»: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مواطنة ادعت استقبالها طلبات التوظيف في الإدارة من خلال هاتفها ::: النواب: نسعى لإصدار قانون لفرض ضرائب على المعاملات الإلكترونية ::: انقلاب «نارية» يودي بحياة مقيم ويدخل فتاة «المركزة» ::: تسهيلات جديدة بملف مخالفات البناء بعد مد فترة التصالح لـ 30 أكتوبر ::: قرار عسكري عاجل من حكومة الوفاق الليبية .. بعد اشتباكات كتيبتين من الميليشيات ::: وفقا لقانون العمل.. 14 يوما إجازة رسمية سنويا بأجر كامل للعامل في القطاع الخاص ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة بكورونا اليوم وحالات الشفاء ::: تعرف على الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: مساواة أجور النساء بالرجال في القطاع الخاص بالإمارات ::: الكويت.. تقليص اعداد الوافدين خطر كبير على القطاع العقاري ::: وقف الكويت الطيران مع مصر يؤخر تخرج طلبة الكويت في مصر ويزيد المعاناة ::: ابحثوا معنا.. مفقود جواز سفر مصري في الكويت موعد طائرته بعد غد ::: سعر الفائدة على شهادات استثمار البنك الأهلي بعد قرار البنك المركزي :::

جريمة تقشعر لها الأبدان بسوهاج.. ابنة الـ 17 عاما قتلت نفسها لإجبارها على الزواج

 جريمة تقشعر لها الأبدان بسوهاج.. ابنة الـ 17 عاما قتلت نفسها لإجبارها على الزواج

جريمة تقشعر لها الأبدان بسوهاج.. ابنة الـ 17 عاما قتلت نفسها لإجبارها على الزواج

+    -
15/09/2019 12:03 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أنهت فتاة تبلغ من العمر ١٧ عاما حياتها بشنق نفسها بحبل ربطته في سقف غرفتها بقرية الشوش مركز سوهاج بعد أن حاولت والدتها ارغامها على الزواج من شخص لا تحبه.

حاولت "ندى" اقناع والدتها بعدم رغبتها بالزواج من شخص لا تحبه، لكن والدتها كانت مصرة على إتمام الزفاف رغما عنها، فهددتها ابنتها بأنها ستتخلص من حياتها حال الإصرار على ذلك لكن الأم صمت أذنيها، وتركت ابنتها داخل غرفتها وعندما عادت لها بعد فترة وجدتها قد نفذت تهديدها و شنقت نفسها بحبل.

كان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، قد تلقي إخطارا بورود بلاغ بانتحار فتاة داخل بمساكن قرية الشوش دائرة مركز سوهاج، وانتقل إلي مكان الواقعة، مأمور وضباط مباحث المركز وتبين من الفحص وجود جثة "ندي. ع. م. ع" ١٧ عاما، داخل غرفتها وتبين وجود حبل حول الرقبة وآثار خنق.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفي سوهاج العام، وبسؤال والدها "عيد. م. ع" ٥٦ عاما عامل، قرر قيام نجلته بالانتحار عن طريق شنق نفسها بحبل، يتدلي من سقف غرفتها بسبب قيام والدتها بالضغط عليها لاتمام زواجها من شخص ترفضه.

تحرر محضر بالواقعة برقمة٥٣٦٧ إداري مركز سوهاج، وبالعرض علي النيابة العامة، امرت بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك، وتم الانتهاء من التشريح ودفن الجثة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.
المصدر:

جريمة تقشعر لها الأبدان  سوهاج  ابنة الـ 17 عاما   الزواج 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع