×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

محاولات عزل ترامب.. عقد أولى جلسات التحقيق في اتهامات الرئيس الأمريكي ::: السبب مجهول.. إطلاق نار داخل أروقة محكمة في مكة ::: فيديو | الإقلاع عن التدخين قبل الأربعين يقلل خطر الوفاة بنسبة 90% ::: مصرع طفل سقط في بالوعة بالسلام ::: لعنة المال تنتهي بالدم.. جريمتا قتل في الجيزة خلال 24 ساعة ::: القبض على ربة منزل وزوجها استوليا على مبلغ 165 ألف جنيه من جارتهما بالمنيا ::: بينهم المسافرين.. 4 معايير جديدة للحذف من التموين ::: شوبير يفجر مفاجأة عن سبب رفض اتحاد الكرة تولي إيهاب جلال تدريب المنتخب ::: السعودية | دعوة لــ "التجنيد الإجباري" للإناث ::: عقب إنتهاء زيارته لمصر.. رئيس مجلس الأمة فى ضيافة سمو أمير البلاد بمقر إقامته بأمريكا ::: تحية كاريوكا.. صاحبة النضال الثوري منذ عام 1948 وساعدت السادات ضد الإنجليز " تقرير" ::: بعد وفاته.. اكتشاف 2200 جنين ميت في منزل دكتور أمراض نسا ::: سرقة «مرحاض ذهب» بقيمة مليون جنيه إسترليني من «قصر بلينهايم» ::: "مزاج المصريين".. ماذا يفعل كوب الشاي داخل دماغ الإنسان؟ ::: التحقيقات الأولية تُرجح ضرب النفط السعودي بالصواريخ من الأراضي الإيرانية :::

جثث على الأسفلت.. شاحنة تدهس موكب دراجات نارية بالطريق السريع ومصرع 7 أشخاص

 جثث على الأسفلت.. شاحنة تدهس موكب دراجات نارية بالطريق السريع ومصرع 7 أشخاص

جانب من الحادث

+    -
23/06/2019 01:34 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
لقى سبعة من قائدي الدراجات النارية مصرعهم وأصيب ثلاثة آخرين في حادث تصادم مدمر بالطريق السريع، بمنطقة نيو هامبشاير الانجليزية، حيث تناثرت جثث الضحايا على أسفلت الطريق.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل"، وقعت الحادثة التراجيدية، في مدينة راندولف قبل الساعة 6:30 مساءً، بعد اصطدام شاحنة ضخمة بموكب من الدراجات النارية.

وصف الشهود العيان الحادث بأنه مدمر، حيث حاول المارة مساعدة قائدي الدراجات الذين كانوا ملقين على طول الطريق السريع بينما سارعت خدمات الطوارئ للمساعدة.

وقالت شرطة المدينة أنه بجانب القتلى السبعة، تم نقل شخصين إضافيين إلى مستشفى وادي أندروسكوجين ونقل أحد الأشخاص جوًا بسبب حالته الخطرة.
 
 
 
المصدر: و - ك

جثث على الأسفلت  شاحنة تدهس  موكب دراجات نارية   طريق سريع   إنجلترا  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع