×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعرف على خسائر الكويت من ترانزيت "الدول المحظورة" ::: تحرك من الخارجية الكويتية لردع بيع «باركود» الخدمات القنصلية ::: الكويت| نداء من «المعلومات المدنية» للمواطنين والوافدين ::: الكويت.. تفاصيل حريق في المهبولة ::: بسبب والدها.. يسرا تجري عمليتي تجميل في 48 ساعة ::: بطل الملاكمة شهيد الشهامة .. جريمة تعتصر قلوب أهالي الإسكندرية .. حاول الدفاع عن شرفه فقُتل بوحشية ::: مفاجأة مدوية وغير متوقعة من الخطيب لمؤمن زكريا وزوجته اثناء حضوره تتويج الأهلي بالدوري الـ 42 ::: اسماعيل يوسف يكشف مفاجأة صادمة لمرتضى منصور تؤكد نهايته داخل مجلس الزمالك ::: وزير الداخلية التركي يعلن إصابته بـ«كورونا» ::: تفاصيل جديدة حول احتجاز مصريين في إثيوبيا ::: محاولة من وافدين لادخال مواد مخدرة إلى الكويت ::: تركيا| حملة اعتقالات بسبب تغريدات عن زلزال إزمير ::: جونسون يعلن إغلاقاً عاماً في بريطانيا لمدة 4 أسابيع ::: «الأرصاد»..تحذير هام من سحب رعدية ممطرة غدا على تلك المناطق ::: إبراهيم المسعود.. كويتي يطوّر علاجاً لـ«كورونا» :::

​جثة ممزقة بـ 28 طعنة.. تفاصيل صادمة في جريمة قتل مهندس داخل شقته بأكتوبر

​جثة ممزقة بـ 28 طعنة.. تفاصيل صادمة في جريمة قتل مهندس داخل شقته بأكتوبر

+    -
02/10/2020 12:46 ص
كتب : مصريون في الكويت
تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية امن الجيزة جهودها لكشف ملابسات العثور علي جثة مهندس ممزقة داخل شقته بأحدى عقارات مدينة ٦ أكتوبر من اجل تحديد هوية الجاني والدافع وراء ارتكاب الجريمة.
 
البداية كانت في تمام السادسة صباح اليوم الخميس، عندما كانت الأمور تسير طبيعية وبشكل هادئ داخل قسم شرطة أول أكتوبر، لكن سرعان ما تحول الهدوء لعاصفة، بعد حضور عدد من سكان إحدى العقارات لمأمور القسم، لاخباره بوقوع جريمة قتل فى شقة سكنية بالعقار.
 
بعد تسجيل البيانات، انتقل لموقع الحادث فريق من ضباط المباحث تحت إشراف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة اللواء طارق مرزوق ، ومدير الإدارة العامة للمباحث واللواء محمود السبيلى، حيث تبين العثور على جثة لرجل يبلغ من العمر 53 عاما، مصابًا بـ 28 طعنة، بالإضافة إلى وجود آثار دماء كثيرة فى الشقة.
 
تفاصيل المعاينة الأولية لمسرح الجريمة، يشير إلى وجود مشاجرة وقعت بين المجنى عليه، والجانى – الذي لا زال مجهولا-، خاصة في ظل بعثرة محتويات الشقة التى ربما تكون ناتجة عن المشاجرة، أو احتمالية وقوع الجريمة بدافع السرقة.
 
التحريات والمعاينة كشفت أن المجني عليه يعمل مهندسا ويبلغ من العمر 53 عاما، متزوج ومنصفل عن زوجته، وقام باستجار الشقة اتلى يقطن فيها بمفرده منذ عدة شهور، وأظهرت التحريات أن الجانى، دخل الشقة بطريقة مشروعة، وعقب دخوله الشقة وقعت مشادة بينه وبين الضحية تطورت لمشاجرة، استخدام خلالها الجانى سلاح أبيض "سكين"، وسدد عدة طعنات بجسد الضحية فى أماكن متفرقة.
 
قوات الأمن قامت بفحص كاميرات المراقبة القريبة من مسرح الجريمة لبيان ما إذا كانت الكاميرات رصدت دخول أو خروج غرباء من العقار، وبدأت فى مناقشة سكان العقار وشهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التى باشرت التحقيق.
المصدر: و.ط

حوادث  جرائم قتل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع