×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"غيرتها على شقيقها وسبب انفصالها عن زوجها بعد 20 عاما".. حكايات ماجدة زكي ::: ساعة اجابة.. ننشر الاعمال والادعية المستحبة في يوم الجمعة ::: ​«البحر المتوسط يشتعل» .. «38 مقاتلة يونانية» تفاجئ «16 مقاتلة تركية» فوق بحر إيجة ::: بعد وفاة هنا وسليم.. كيف تحمي أطفالك من شاحن الهاتف ؟ ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 13 ديسمبر ::: رانيا يحيي: السيسي أعاد للمرأة حقوقها المسلوبة (فيديو) ::: بيان بدرجات الحرارة | الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: توقيف 20 جزائريا حاولوا عرقلة سير الانتخابات الرئاسية شمال غربي البلاد ::: قتلتهما واحدًا تلو الآخر | المتهمة بقتل طفليها بالدقهلية تمثل الجريمة في حضور النيابة ::: ليبيا.. القوات المسلحة تستعد لإغلاق المجال الجوي بعد بدء معركة طرابلس ::: مواطن سلّم نفسه بعد وفاة معلمتي «التربية»: ارتبكت... وغادرت المكان ::: مصرع المخرج شريف السقا في حادث أليم ::: بالفيديو | رمضان صبحي: لو رجع بيا الزمن همشى من الأهلي ::: أول تعليق من تركيا على اعتراف الكونجرس بالمذابح ضد الأرمن ::: شاهد .. مصطفي محمد يحرج أحمد بلال بعد مباراة بيراميدز :::

توني كروس يقود ألمانيا لاكتساح روسيا والتأهل لأمم أوروبا 2020

 توني كروس يقود ألمانيا لاكتساح روسيا والتأهل لأمم أوروبا 2020

توني كروس يقود ألمانيا لاكتساح روسيا والتأهل لأمم أوروبا 2020

+    -
17/11/2019 02:37 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تأهل منتخب ألمانيا رسميًا لكأس الأمم الأوروبية يورو 2020 ، وذلك بعد اكتساحه لمنتخب روسيا البيضاء بأربعة أهداف مقابل لا شيء ، في المباراة التي جمعتهما ، ضمن منافسات الجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة للبطولة.

افتتح جينتر التسجيل للماكينات الألمانية بهدف رائع بكعب القدم في الدقيقة 41 ، ليضيف بعدها زميله جروتزكه الهدف الثاني في الدقيقة 49 ، قبل أن يعزز توني كروس تقدم منتخب بلاده بالهدف الثالث في الدقيقة 55 ، ليعود بعدها موقعًا على الهدف الثاني له والرابع لبلاده في الدقيقة 83 ، ومؤمنًا تأهلهم ليورو 2020.

وبتلك النتيجة ، ارتفع رصيد المنتخب الألماني للنقطة 18 في صدارة المجموعة ، بينما توقف رصيد منتخب روسيا البيضاء عند النقطة الرابعة في المركز الرابع.
المصدر:

توني كروس   ألمانيا   اكتساح روسيا   التأهل لأمم أوروبا 2020  مصريةن في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع