×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تذكير هام من السفارة المصرية بالكويت ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: مصر تطلق اسم طبيب الغلابة على أكبر ميدان في مدينة الشروق ::: البقاء لله.. وفاة وافد بعد سقوطه أثناء «لحيم» أنابيب بمصفاة الزور ::: تفحم 7 سيارات.. المعاينة الأولية والتفاصيل الكاملة لحادث الطريق الدائري ::: وفاة زوجة سفير هولندا في لبنان متأثرة بإصابتها في انفجار بيروت ::: فيديو.. انشطرت نصفين.. تفاصيل مروعة لـ تحطم طائرة ركاب ::: الهجرة: التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ للمصريين بالخارج عبر البريد السريع فقط ::: إساءة معاملة الأطفال تسبب اضطرابات نفسية ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 8 أغسطس 2020 ::: التعليم تستقبل تظلمات طلاب الثانوية العامة على النتيجة بالمدارس ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: طائرة المصريين الثلاثة ضحايا انفجار مرفأ بيروت تصل مطار القاهرة ::: الكويت| «الجمارك»: لا ألعاب نارية مضبوطة أو مخزنة في المنافذ :::

توني كروس يقود ألمانيا لاكتساح روسيا والتأهل لأمم أوروبا 2020

 توني كروس يقود ألمانيا لاكتساح روسيا والتأهل لأمم أوروبا 2020

توني كروس يقود ألمانيا لاكتساح روسيا والتأهل لأمم أوروبا 2020

+    -
17/11/2019 02:37 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تأهل منتخب ألمانيا رسميًا لكأس الأمم الأوروبية يورو 2020 ، وذلك بعد اكتساحه لمنتخب روسيا البيضاء بأربعة أهداف مقابل لا شيء ، في المباراة التي جمعتهما ، ضمن منافسات الجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة للبطولة.

افتتح جينتر التسجيل للماكينات الألمانية بهدف رائع بكعب القدم في الدقيقة 41 ، ليضيف بعدها زميله جروتزكه الهدف الثاني في الدقيقة 49 ، قبل أن يعزز توني كروس تقدم منتخب بلاده بالهدف الثالث في الدقيقة 55 ، ليعود بعدها موقعًا على الهدف الثاني له والرابع لبلاده في الدقيقة 83 ، ومؤمنًا تأهلهم ليورو 2020.

وبتلك النتيجة ، ارتفع رصيد المنتخب الألماني للنقطة 18 في صدارة المجموعة ، بينما توقف رصيد منتخب روسيا البيضاء عند النقطة الرابعة في المركز الرابع.
المصدر:

توني كروس   ألمانيا   اكتساح روسيا   التأهل لأمم أوروبا 2020  مصريةن في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع