×

مصريون في الكويت

EGKW

توقعات بعودة حركة الطيران خلال الأسبوع الأول من يوليو

 توقعات بعودة حركة الطيران خلال الأسبوع الأول من يوليو

توقعات بعودة حركة الطيران خلال الأسبوع الأول من يوليو

+    -
02/06/2020 08:59 ص
كتب : مصريون في الكويت
قالت مصادر حكومية إن اللجنة العليا لإدارة فيروس كورونا برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء التي ستنعقد خلال الساعات القادمة سوف تناقش عودة حركة الطيران تدريجيا مع وضع الإجراءات الاحترازية الصارمة في المطارات للكشف على القادمين الى البلاد.

وقالت المصادر إنه لم يتم الإعلان عن عودة الطيران في هذا الاجتماع لكن سيتم مناقشة الإجراءات التي سيتم وضعها لعودة حركة الطيران متوقعا أن تعود الحركة تدريجيا بداية من الاسبوع الاول من شهر يوليو المقبل.

وأضافت المصادر أن من بين الإجراءات التي ستتم اتخاذها ارتداء الكمامة لكل الركاب، وتعقيم الطائرات يوميا وصالات الانتظار قبل وبعد الرحلات، بالإضافة إلى اتخاذ إجراءات التباعد خلال الرحلات.

وأكدت مصر للطيران، وأن الشركة على أتم الاستعداد للعودة للعمل، وسيتم تعميم الإجراءات الاحترازية التي سيجرى تعميمها في حالة عودة الرحلات الجوية.

الجدير بالذكر أن اللجنة العليا لإدارة فيروس كورونا يحضرها وزراء الدفاع والإنتاج الحربي، والسياحة والآثار، والتموين والتجارة الداخلية، والتربية والتعليم والتعليم الفني، والتعليم العالي والبحث العلمي، والمالية، والتنمية المحلية، والداخلية، والصحة والسكان، والشباب والرياضة، والدولة للإعلام، ومستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، ورئيس هيئة الشراء الموحد.
المصدر: ص - ب

توقعات   عودة حركة الطيران  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع