×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد تأكد إصابته بـ كورونا.. خالد الغندور: أتمنى من الجميع الدعاء لـ محمود سعد بالشفاء ::: 12 ألف دينار «طارت» من حساب مواطن ::: سر ارتفاع أعداد الإصابات اليومية بفيروس كورونا فى مصر.. خبير وبائي يجيب ::: عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة ب "كوفيد-19" ::: تويتر تتلقى أول ضربة بعد تهديد ترامب بالغلق ::: بعد الخفافيش وآكل النمل .. حيوان جديد ينقل فيروس كورونا للإنسان ::: الكويت.. الاشتراطات الصحية.. للعودة إلى دور العبادة ::: الكويت.. هكذا ستُحتسب مكافآت الصفوف الأمامية ::: توقيف ممثل مغربي بتهمة «الإساءة إلى الإسلام» ::: عاجل.. النص الكامل لدليل سياسات واجراءات وقواعد العودة التدريجية للعمل ::: الصحة المصرية: توفير أماكن جديدة لتحليل كورونا.. فيديو ::: حدث في الكويت اليوم| اقتراح قانون بمنع زيادة عدد المصريين عن 10% من الكويتيين.. انخفاض كبير للاصابات اليومية بكورونا فى الكويت.. لا لاستئناف الدراسة لحين زوال الفيروس ::: انتحار وافد مصاب بكورونا في الفروانية ::: الكويت.. مواعيد وآلية عمل البنوك بعد إنتهاء حظر التجول ::: %10 من الجنسية المصرية.. التركيبة السكانية الجديدة المقترحة من قبل النواب :::

«توجيها ملكيا بشأن الكعبة المشرفة»

«توجيها ملكيا بشأن الكعبة المشرفة»

الملك سلمان بن عبد العزيز

+    -
18/06/2019 12:21 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، توجيها ملكيا بشأن الكعبة المشرفة.

تعلق التوجيه الملكي بمواصلة أعمال الصيانة الدورية للكعبة المشرفة، بحسب وكالة الأنباء السعودية (واس).

وفقا للوكالة فأن هذا التوجيه يأني كتجسيد «لما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين من عناية ورعاية بالحرمين الشريفين والكعبة المشرفة».

وبحسب بيان عن وزارة المالية السعودية فإنها تشرف ممثلة بمكتب إدارة المشاريع على أعمال الصيانة الدورية وذلك بالتنسيق مع الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي والجهات ذات العلاقة، على أعمال الصيانة الدورية للكعبة المشرفة.

وأشارت إلى أنه بدأ العمل الاثنين، في تلك الأعمال باستخدام أحدث التقنيات، ووفق أفضل المواصفات العالمية والخبرات.

المصدر: م.ى

الملك سلمان بن عبد العزيز  الكعبة  السعودية  أمر ملكي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع